التخطي إلى المحتوى

تعرف على قصة مسلسل الضياع Lost عبر موقع محتوى، يصنف على أنه مسلسل تليفزيونى درامى خيال علمى، وتدور أحداثه في إطار غامض وأحداث مشوقة ومثيرة، يتكون المسلسل من 6 مواسم.

مسلسل الضياع Lost

يعد مسلسل الضياع Lost من أفضل المسلسلات الأمريكية حيث أنه لقى نجاحا جماهيريًا كبيرا، ولقى أيضا إعجاب الكثير من النقاد، كما أنه يضم الكثير من النجوم، فمسلسل الضياع Lost بطولة ماثيو فوكس، تيري كوين، دومينيك موناغان، يفانجلين ليلي، يونجن كيم، دانييل داي كيم، نافين أندروز، اميلي دي رافن، جوش هولواي، إيان سومرهالدر، هارولد بيريناو الصغير، مالكولم ديفيد كيلي، جورج كارسيا، ماغي غريس، ادويل اكينوي ايبيج، هنري ايان كوسيك، سينثيا واتروس، ميشيل رودريغيز، رودريغو سانتورو، كييلي سانشيز نيكي، سام اندرسون برنارد نادلير، إل سكوت كالدويل.

مسلسل الضياع Lost من إنتاج استوديوهات أي بي سي، وباد روبوت برودكشن، وتضمن المسلسل مقطوعات موسيقية رائعة، كما أنه اعتمد على أحداث مشوقة جذابة، حيث أنه مسلسل جيد من حيث الكتابة والتمثيل والإخراج والتصوير، وم عرض أول حلقة من المسلسل يوم 24 يوليو 2004 في مؤتمر سان دييغو الدولي للقصص المصورة.

Lost

قصة مسلسل الضياع Lost

يدور مسلسل الضياع Lost حول أناس استطاعوا النجاة بعد سقوط طائرتهم على جزيرة استوائية في جنوب المحيط الهادي، بدأ الموسم الأول بالتعرف على الشخصيات وحياتهم قبل وقوع الحادث، ويكشف الموسم الأول أيضا عن بعض أسرار الجزيرة وسكانها، والموسم الثانى نكتشف أسرارا أخرى عن شخصيات جديدة كانت في الطائرة، أما الموسم الثالث فنتعرف عن الناجون من الحادث وعلى خلفياتهم التى تكشف لنا أشياء مهمة في المسلسل، المسلسل يحتوي على الكثير من الغموض، ومكون من 121 حلقة موزعة على ستة مواسم.

تبدأ أحداث المسلسل بعد تحطم طائر ركاب على أحد الجزر الاستوائية في جنوب المحيط الهادي، والناجون هناك يواجهون الكثير من المشاكل مثل الدببة القطبية، ثم واجهوا بعد ذلك كائن غامض أطلقوا عليه اسم الوحش الدخانى، وواجهوا أيضا عن سكان الجزيرة العدائيين والذين يمثلون الغموض في المسلسل لأننا لا نعرف سبب وجودهم على الجزيرة.

شاهد أيضا:

وأثناء تطور الأحداث أكتشف الأبطال حجرة معدنية مدفونة في الأرض ثم تعرفوا أنها مركز اختبار علمى منذ زمن طويل.

Lost

شاهد أيضا:

معلومات عن ماثيو فوكس

ماثيو فوكس ممثل أمريكي من مواليد 14 يوليو 1966، تخرج من جامعة كولومبيا في عام 1989 وحصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد، بدأ مشواره الفنى من خلال مسلسل (Wings)، اشتهر من خلال دوره في مسلسل الضياع Lost.

حصل ماثيو فوكس على العديد من الجوائز منها: جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل طاقم لمسلسل درامي عام 2006، وجائزة ساتليت لأفضل ممثل في مسلسل درامي تلفزيوني عام 2005، شارك في العديد من الأعمال منها: Wings، Freshman Dorm، CBS Schoolbreak Special، Party of Five، MADtv، Behind the Mask، Haunted.

معلومات عن دومينيك موناغان

دومينيك موناغان من مواليد 8 ديسمبر 1976، ولد في ألمانيا، وكان نشطا في مجال غرس الأشجار، وعمل في جمعيات حقوق الحيوان، شارك في الكثير من ال‘مال منها: سيد الخواتم: رفقة الخاتم، سيد الخواتم: البرجان سيد الخواتم: عودة الملك، رجال-إكس الأصول: وولفرين، حيوان أليف.

وشارك في العديد من المسلسلات منها: Hetty Wainthropp Investigates، This Is Personal: The Hunt for the Yorkshire Ripper، Monsignor Renard، The Late Late Show with Craig Ferguson، Wild Things with Dominic Monaghan، The Millionaire Tour Web Serie، The Unknown.

دعنا نتعرف على رأيك في مسلسل الضياع Lost

الزوار شاهدو أيضا:

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *