التخطي إلى المحتوى

تعرف على قصة مسلسل أشياء غريبة عبر موقع محتوى، يصنف على أنه مسلسل خيال علمي ورعب أمريكي كما أنه لقى إعجاب الجمهور والنقاد معا.

مسلسل أشياء غريبة

مسلسل خيال علمي ورعب أمريكي من تأليف الأخوين دفر، ولقى نجاحا جماهيريا كبيرا وحقق نسب مشاهدة عالية، تم عرض مسلسل أشياء غريبة لأول مرة في 15 يوليو 2016 على نتفليكس، الجزء الأول متكون من 8 حلقات، أما الجزء الثاني من المسلسل متكون من تسعة حلقات وصدر في 27 أكتوبر 2017.

يضم المسلسل الكثير من النجوم، فالمسلسل بطولة وينونا رايدر في دور جويس بايرز، ديفيد هاربر في دور رئيس الشرطة جيم هوبز، فين وولفهارد في دور مايك ويلر، ميلي بوبي براون في دور إيلفن، غايتين ماترازو في بدور داستن هندرسون، كاليب ماكلولين في دور لوكاس سينكلير، نواه سشناب في دور ويل بايرز، ناتاليا داير في دور نناسي ويلر، تشارلي هيتون في دور جونثان بايرز، كارا بوونو في دور كارين ويلر، ماثيو مودين في دور الدكتور مارتن برينر، سادي سنيك في دور ماكس ولقبها ماد ماكس، داكر مونتغمري في دور بيلي هارغروف الأخ الأكبر لماكس، آمي سيمتز في دور بيكي إيفز، بول ريزر في دور الدكتور سام أوينز.

Stranger things

قصة مسلسل أشياء غريبة Stranger Things

مسلسل أشياء غريبة يعد من أنجح المسلسلات الدرامية الأمريكية التى تناقش الجريمة وتدور أحداثها في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل في ولاية إنديانا عام 1983، حيث يوجد هناك قوى مرعبة وفتاة غريبة الأطوار.

حقق المسلسل نجاحا على المستويين الجماهيرى والنقدى، فهو مسلسل جيد من حيث الكتابة والتمثيل والسرد والأجواء، ولقد أكدت الشركة المنتجة أن المسلسل سيحصل على جزء ثالث وجزء رابع قريباً.

شاهد أيضا:

Stranger things

معلومات عن الفنانة وينونا رايدر

وينونا رايدر ممثلة أمريكية من مواليد 29 أكتوبر 1971، بدأت تمثيل وهى تبلغ من العمر 13 عامًا، ونجهت في هذا المجال وقدمت العديد من الأعمال مثل Great Balls Of Fire وفيلم Mermaids، الفيلم الرومانسي Edward Scissorhands، وفيلم Night On Earth، فيلم Bram Stoker’s Dracula، فيلم The House Of The Spirits، فيلم Reality Bites، فيلم The Crucible و فيلم Autumn In New York، فيلم Mr Deeds.

شاهد أيضا:

معلومات عن الفنان فين وولفهارد

فين وولفهارد ممثل كندى من مواليد 23 ديسمبر 2002، اشتهر بدوره في مسلسل أشياء غريبة وحقق من خلاله نجاحا كبيرا، ينتمى إلى عائلة من أصل فرنسي، ألماني ويهودي، شارك في العديد من الأعمال منها: Young Math Legends، Carmen Sandiego، Aftermath، The Resurrection، Guest Grumps، كما حصل على بعض الجوائز منها جائزة نقابة ممثلي الشاشة و جائزة اختيار المراهقين، فرغم صغر سنه إلا أنه حقق شهرة كبيرة.

شاهد مسلسل أشياء غريبة Stranger Things وشاركنا برأيك فيه

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *