كلمات أغنية كلى ملكك شيرين

أ / اسراء السيد جبر

تعتبر أغنية “كلى ملكك”للفنانة المصرية الكبيرة “شيرين عبد الوهاب”من الأغانى الرومانسية التى تم طرحها خلال السنوات القليلة الماضية، قامت بتصويرها فيديو كليب، وهى من ألبوم “أنا كتير”عام 2014 وكلمات الشاعر القدير “أمير طعيمة”وألحان “خالد عز”وتوزيع الموسيقى “أحمد إبراهيم”.

كلمات أغنية كلى ملكك كاملة

  • ألبوم الأغنية: أنا كتير 2014.
  • كلمات الأغنية: أمير طعيمة.
  • ألحان الأغنية: خالد عز.
  • توزيع الموسيقى: أحمد إبراهيم.

أنا، أنا كلي ملكك أنا كل حاجة حبيبي فيّا بتناديك أنا، أنا مش بحبك الحب كلمة قليلة بالنسبة ليك

انت فرحة جت لعندي بعد عمر من التعب في السعادة اللي بعيشها، يا حبيبي انت السبب

ضحكتك، عقلك، جنونك، والحنان اللي ف عيونك هوصف ايه، واحكيلك ايه

معاك بضحك وبفرح مبقتش خايفة، ازاي هخاف وانا بين ايديك

ساعات بخيالي بسرح قبل امّا بحلم كل حاجة الاقيها فيك

والسنين هتفوت وتمشي، منك انت انا مش هملّ بوعدك يا حبيبي عمري شوقي ليك ما ف يوم يقلّ

هبقى فرحك وقت حزنك، في التعب تلاقيني حضنك  كل يوم من عمري ليك

أنا، أنا كلي ملكك أنا كل حاجة حبيبي فيّا بتناديك أنا، أنا مش بحبك الحب كلمة قليلة بالنسبة ليك.

شاهد المزيد من أغاني شيرين:  كلمات اغنية كل ما اغني شيرين عبد الوهاب

أعمال شيرين عبد الوهاب

وبعد التعرف على كلمات أغنية كلى ملكك تعد شيرين عبد الوهاب هى من أشهر المطربات المصريات المتواجدات على الساحة الفنية والغنائية فى الوقت الحالى، ظهرت خلال العشرين عام الماضية، تمكنت من الوصول للشهرة والمجد في وقت قصير.

تميزت بإحساسها وصوتها القوى والرائع، حصلت على لقب “ملكة المشاعر” ، كان أول ظهور لها فى دويتو غنائى مع النجم الكبير “محمد محيى” بعنوان “بحبك”عام 2000، وهى من ضمن ألبومه المعروف باسم “صورة ودمعة”، إشتركت بعد ذلك مع الفنان الشاب “تامر حسنى”فى ألبوم بعنوان “فرى ميكس 3”.

نجحت في توقيع عقد مع شركة “فرى ميوزيك”لصاحبها ومديرها المنتج “نصر محروس”، ولكن قامت بفسخ تعاقدها معه بعد مرور فترة قصيرة، تعرفت على الملحن القدير “محمد مصطفى” ، وتزوجت منه، ورزقت بطفلين هما “مريم وهنا”، وانفصلت عنه بعد خمسة سنوات كاملة، أعلنت عن أول ألبوم غنائي كامل لها عام 2003 حمل عنوان “جرح تانى”.

تعاونت مع الممثل  “أحمد حلمى” فى فيلم “ميدو مشاكل”وظهرت فيه بدور “ليلى”، قادت بطولة المسلسل الرمضانى لعام 2015 اسمه “طريقى”، قامت بتقديم برنامج تليفزيونى تم إذاعته على قناة “دى إم سى” اسمه “شيرى ستوديو”، وفى عام 2014 أصدرت ألبوم حمل عنوان “أنا كتير”، ومن أفضل أغانيه أغنية “كلى ملكك”.

كلمات أغنية كلى ملكك

شاهد أيضًا:  كلمات البوم نساي شيرين عبد الوهاب

تفاصيل ألبوم أنا كتير

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية كلى ملكك لقد أعلنت “شيرين عبد الوهاب”عن ألبوم فى شهر يناير عام 2014 بعنوان “أنا كتير”، أحتوى على عدد إثنى عشر أغنية كاملة، وهم “أنا كتير ومين أختار وداء السيطرة وكلى ملكك ويا ليالى وشكرا يا شهم وتجربة مؤلمة وخاينين وفى ليلة و متاخدة من الأيام ومش خايفة وقلة النوم”، تراوحت مدتها بين ثلاثة إلى خمسة دقائق، وهو من إنتاج وتوزيع شركة “نجوم ريكوردز”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *