كلمات أغنية روحى وخدانى أصالة

أ / اسراء السيد جبر

تعتبر أغنية “روحى وخدانى”للفنانة السورية الكبيرة “أصالة نصرى”من أشهر الأغانى الرومانسية التى تم طرحها فى الأسواق ضمن ألبومها الشهير “شخصية عنيدة”عام 2012، استطاعت من خلاله تحقيق نسب نجاح مذهلة على مستوى العالم العربى بأكمله، وهى من كلمات الشاعر القدير “وائل توفيق”وألحان “أحمد محى”وتوزيع الموسيقى “أسامة عبد الهادى”.

كلمات أغنية روحى وخدانى كاملة

  • ألبوم الأغنية: شخصية عنيدة 2012.
  • كلمات الأغنية: وائل توفيق.
  • ألحان الأغنية: أحمد محى.
  • توزيع الموسيقى: أسامة عبد الهادى.

روحي وخداني تخدني معاك، وعايزاني ادوب في هواك، واقولك امرك اؤمرني منايا رضاك

معاك انت الحياه تتعاش، ومن غيرك دي متسواش، وطول عمري انا و قلبي بنستناك

دي الحقيقة حبي ليك له ميت طريقة عمري ما هسيبك دقيقه لو لفين وياك

مكنتش عارفه عايشه لمين، وبيا الدنيا رايحه لفين وجودك جنبي عوضني بأحلى سنين

لقيت فيك إلي انا عايزاه، واكتر من الي بتمناه، وحاسه بجد انا وانت بنبني حياه

دي الحقيقة حبي ليك ليه ميت طريقة عمرى ما هسيبك دقيقه لو لفين وياك.

شاهد المزيد من أغاني أصالة:  كلمات أغنية أنا بتخان أصالة نصرى

أعمال أصالة الفنية

وبعد التعرف على كلمات أغنية روحى وخدانى تعد أصالة نصرى هى مطربة سورية معروفة، تعتبر من أقوى الأصوات المتواجدة على الساحة الفنية والغنائية فى الوقت الحالى وأقدمهم على الإطلاق، نجحت فى الحصول على الجنسية البحرينية والفلسطينية مؤخرا.

احترفت الغناء منذ الصغر، شجعها والدها على تنمية موهبتها، وخاصة بعد أن رأى فيها مشروع نجمة جديدة، بدأت مسيرتها الفنية عندما بلغت سن الرابعة من عمرها حيث تمكنت من الغناء فى إعلانات التليفزيون السورية، قامت بترديد الأغانى والأناشيد الوطنية فى الحفلات والمناسبات المختلفة.

وبعد وفاة والدها تأثرت كثيرا وابتعدت وأختفت عن الأنظار لفترة، أطلقت أول ألبوم غنائي كامل لها عام 1993 حمل عنوان “لو تعرفوا”، وتضمن أربعة أغانى كاملة، حصلت على نسب شعبية عالية عقب إصدارها لألبوم بعنوان “يا مجنون”عام 1999.

وحقق من خلاله نسبة مبيعات عالية، ظهرت فى العديد من فيديوهات الكليب من أشهرها أغنية “سامحتك كتير ومجروح صوت الساعات وغيار الحلم وولا تصدق وتصور وحياتي وبين ايديك وروحي وخدانى وشخصية عنيدة”.

شاركت مع عدد من النجوم في أغاني مثل أغنية “تفرقنا السنين”مع فنان العرب “محمد عبده”و”مش فاكر”مع “رامي صبري”و”عيش وطن سكر”مع “أحمد فهمى” ، حصلت على العديد من الجوائز كجائزة “الفارس الذهبى” مقدمة من “جمهورية مصر العربية”و”الموريكس دور كأفضل مطربة عربية لعام 2006 و 2007″على التوالى.

كلمات أغنية روحى وخدانى

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية عيش سكر وطن أصالة وأحمد فهمى

تفاصيل ألبوم شخصية عنيدة

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية روحى وخدانى لقد طرحت “أصالة نصرى”ألبوم عام 2012 بعنوان “شخصية عنيدة” ، اشتمل على عدد عشرة أغانى كاملة، وهم “شخصية عنيدة وروحي وخدانى .وكبرتك على سيدك وقول بحبك وأنا خبك وأساسي وبجد تجنن بناءا على رغباتك وسابنى”، تم تسريبه قبل طرحه فى الأسواق قبل موعده الأصلي بيومين، ولكن حقق مبيعات عالية.