تحميل وقراءة رواية لأنني أحبك

تحميل وقراءة رواية لأنني أحبك من خلال موقع محتوى، ينطلق الكاتب غيوم ميسو من خلال روايته لأنني أحبك إلى عالم أخر مفعم بالمشاعر الأنسانية المتقلبة كما يفتش عن اسرار النفس البشرية ويكشف عن مواطن قوتها وضعفها.

ويناقش غيوم ميسو من خلال رواية لأنني أحبك بعض القضايا الهامة كالفقر والتشرد والجوع كما يتطرق نحو العلاقات العاطفية والأسرية من خلال نظرة أكثر عمق ويجسد الحب بكل ما فيه من ألم وشغف وفراق وحنين.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية لأنني أحبك ومؤلفها غيوم ميسو كما سنستعرض حجم المبيعات والإنتشار الذي حققته الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن غيوم ميسو

غيوم ميسو هو كاتب فرنسي شهير ولد في 1974 وأنتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1993 وقد عُرف ميسو بأسلوبه الأدبي المنظم والبسيط الخالي من الألفاظ المعقدة والتشبيهات المركبة كما يعتمد على المزج بين الواقع والخيال في رواياته.

وقد أشتهر غيوم ميسو خلال فترة قصيرة حتى صار واحد من أهم الكتاب والمؤلفين في فرنسا والعالم حيث حققت أعماله مبيعات بالملايين كما تمت ترجمتها إلى عدة لغات أجنبية منها العربية.

وألف غيوم ميسو مجموعة زاخرة من الأعمال الأدبية والروائية التي من أهمها ” وبعد، أنقذني، لأنني أحبك، فتاة من ورق، نداء الملاك، بعد سبع سنوات، غداً، سنترال بارك، اللحظة الراهنة، فتاة بروكلين، شقة في باريس” ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية لأنني أحبك في نهاية المقال.

معلومات عن غيوم ميسو

معلومات عن رواية لأنني أحبك

تدور أحداث الرواية حول قصة ليلى تلك الطفلة التي تبلغ من العمر خمس سنوات والتي أختفت ذات يوم عندما كانت بصحبة والديها في أحد المراكز التجارية بلوس أنجلوس وفشلت كافة المحاولات من جانب الأبوين لإيجاد الطفلة.

أثرت هذه الحادثة على الأب الطبيب النفسي الذي أضطر للانفصال عن زوجته الفنانة الشهيرة وأتجه إلى الجلوس في جوانب الشوارع والطرقات ليكتشف عالم أخر لم يكن يعرف عنه شيئاً وهو عالم المتشردين والفقراء.

تتصاعد أحداث الرواية لتظهر الطفلة ليلى مرة أخرى بعد خمس سنوات من الاختفاء في نفس المكان ولكنها في حالة متغيرة ومن ثم تبدأ التساؤلات أين كانت ليلى؟ وماذا فعلت كل تلك الفترة؟ وكيف عادت؟…. وتستمر الأحداث لتأتي النهاية على غير المتوقع.

معلومات عن رواية لأنني أحبك

آراء القراء في رواية لأنني أحبك

قبل الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية لأنني أحبك لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث أبدى عدد كبير من القراء أعجابهم بأسلوب الكاتب في نقل أحداث الرواية بطريقة مثيرة وجذابة تزيد من نسبة التفاعل مع الأحداث والشخصيات.

وحصدت رواية لأنني أحبك مبيعات كبيرة فور صدورها في عام 2007 كما تمت ترجمتها لعدة لغات أجنبية وتُرجمت أيضاً إلى اللغة العربية وحققت انتشار كبير بين الجمهور العربي.

مقدمة رواية لأنني أحبك

ليلى طفلة في الخامسة تختفي في مركز تجاري في لوس أنجلس. والوالدان المكسورا تنتهي علاقتهما بالانفصال. خمس سنوات بعد ذلك, تم العثور على ليلى في المكان عينه الذي اختفت في عن الأنظار. إنها حية لكنها غارقة في حالة غريبة من الخرَس. بعد فرحة اللقاء تتوالى الأسئلة, أين كانت ليلى كل تلك السنوات؟ مع من؟ وبالأخص, لماذا عادت؟

قراءة وتحميل رواية لأنني أحبك PDF

الرواية

نقدم لكم من خلال موقع محتوى رواية لأنني أحبك للكاتب غيوم ميسو.

شاركونا بأجمل الأجزاء التي نالت إعجابكم في الرواية وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

  • جرمين خيرت
  • منذ 4 سنوات
  • مكتبة محتوى

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.