التخطي إلى المحتوى

تحميل وقراءة رواية ستعشقني رغم أنفك, تتناول الكاتبة منة القاضي عبر صفحات روايتها ستعشقني رغم أنفك جانب هام من العلاقة الزوجية حيث تناقش الرواية الإحتلافات بين الزوجين في الطباع والشخصية وطريقة التعامل مع الأمور ومدى انعكاس ذلك على استقرار العلاقة ونجاحها.

وتقوم منه القاضي من خلال الرواية بإلقاء الضوء على بعض القضايا الاجتماعية الهامة كما تناقش الحب في فترة ما بعد الزواج وذلك عبر حبكة درامية مميزة وأسلوب كتابي مثير وممتع حيث أعتمدت منه على استخدام بعض التشبيهات والعبارات باللغة العامية.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية ستعشقني رغم أنفك ومؤلفتها منة القاضي كما سنستعرض حجم المبيعات والإنتشار الذي حققته الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن منة القاضي

منة القاضي هي كاتبة مصرية شابة ولدت في الثامن من شهر أغسطس لعام 1993 بمحافظة الإسكندرية وألتحقت بكلية الآداب لدراسة اللغة الإنجليزية وقد اشتهرت منة القاضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي برواياتها الرومانسية التي يتخللها طابع مختلف ومميز.

وعُرفت منة القاضي بأسلوبها الكتابي البسيط فهي تحرص على المزج بين اللغة العربية الفصحى والعامية من خلال رواياتها كما تعتمد على تجسيد بعض المشاعر الرومانسية وقصص الحب القوية والمؤثرة مما يساهم في زيادة التفاعل مع الأحداث والشخصيات.

ومن أهم الأعمال الروائية للكاتبة منة القاضي ” رواية غزالتي، صائدة الأحلام ، رواية سيمفونية قدري، رواية ستعشقني رغم أنفك، أحبه ولكن في صمت، دعني أحطم غرورك، حبيبي ولدت يوم أحببتك” ويمكنكم الاستمتاع بقراءة رواية ستعشقني رغم أنفك في نهاية المقال.

معلومات عن منة القاضي

معلومات عن ستعشقني رغم أنفك

رواية ستعشقني رغم أنفك رواية رومانسية تدور أحداثها في أطار اجتماعي درامي حول قصة مي تلك الفتاة الشابة التي تحلم بتأسيس أسرة وحياة زوجية مستقرة كباقي الفتيات وتستمر الأحداث وتتزوج مي من مروان ضابط الشرطة.

تواجه مي صعوبة كبيرة في بداية حياتها الزوجية نتيجة للاختلافات في الشخصية بينها وبين زوجها العصبي والحاد في الطباع مما يدفعها للبحث عن طريقة لإحداث التوازن في العلاقة وإيجاد طريقة للتفاهم مع زوجها.

وتتطور العلاقة بين مي ومروان ما بين الشد والجذب حتى يتغلغل الحب في قلوبهم وتتصاعد الأحداث وتأتي نهاية الرواية على غير المتوقع.

معلومات عن رواية ستعشقني رغم أنفك

الآراء حول ستعشقني رغم أنفك

قبل الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية ستعشقني رغم أنفك لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث أحرزت الرواية نجاح كبير فور نشرها نظراً لمنقاشتها عدد من القضايا الهامة التي تحدث بين الأزواج.

وقد وجه البعض انتقادات حادة إلى الرواية بسبب اعتمادها على بعض الألفاظ المسيئة والشتائم كما أنتقد الكثير الأخطاء الإملائية الواردة داخل الرواية.

مقدمة رواية ستعشقني رغم أنفك

رغم ظروف الزواج الغريبة، انصاعت مي للأمر الواقع ولكن رفض زوجها لها ومعاملته الجافة نتيجة عمله في كادر الشرطة لمدة طويلة كسر عزمها، تحاول كزوجة صالحة النيل من قلب زوجها، ستتغاضى عن رغبته في استغلالها وتبسط حبالها الماكرة أمام قدميه حتى يقع في فخاخ حبها ومصيدة هواها .. هل ستنجح أم مروان الضابط له رأي آخر ؟!

تحميل ستعشقني رغم أنفك PDF

الرواية

نقدم لكم من خلال موقع محتوى رواية ستعشقني رغم أنفك للكاتبة منة القاضي.

شاركونا بأجمل الأجزاء التي نالت إعجابكم في الرواية وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا .

وتعد اول روايه كتبتها منة القاضي هى رواية غزالتى وبعد ان نالت نجاح كبير قامت بكتابه روايه عسل مر لذا ينصحك موقع محتوي بقراءة تلك الروايتين بعد ان تنتهى من قراءة روايه ستعشقنى رغم انفك كما يسعدنا ان ننتظر ارائك حول تلك الروايات للعبقريه منه القاضي بعد ان تنتهى من قرأتك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *