التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل السهم  Arrow
مسلسل السهم Arrow

تعرف على قصة مسلسل السهم Arrow عبر موقع محتوى، هو مسلسل تلفزيوني أمريكي يصنفع على أنه مسلسل أكشن يدور في إطار الحركة والإثارة والتشويق، ويعتمد على أحداث مشوقة وبها مغامرة.

مسلسل السهم Arrow

يتكون مسلسل السهم Arrow من 5 مواسم أى 115 حلقة، مدة الحلقة 43 دقيقة، وقد لقى المسلسل نجاحا كبيرا حيث أنه يعد من أفضل المسلسلات الأمريكية الأكشف في أمريكا، عرض لأول مرة على شبكة سي دبليو 10 أكتوبر 2012، وتم عرضه في الكثير من بلدان العالم.

يضم المسلسل الكثير من النجوم، فمسلسل السهم Arrow بطولة ستيفن اميل في دور أوليفر كوين، وكايتي كاسيدي في دور دينه “لوريل” لانس، كولن دونيل في دورتومي مارلين، ديفيد رمزي في دور جون ديجل، ويلا هولاند في دور ثيا كوين ، سوزانا تومسون في دور مويرا كوين، إميلي بت ريكاردز في دور فليستي سموك، مانو بينيت في دور سليد ويلسون، بول بلاكثورن في دور كوينتين لانس، كولتون هاينز في دور روي هاربر، جون بارومان في دور مالكولم ميرلين ، كاترينا لاو في دور نايسا الغول.

مسلسل السهم Arrow

قصة مسلسل السهم Arrow

تدور أحداث مسلسل السهم Arrow حول مليونير يدعى أوليفر كوين، يجسده الممثل ستيفن أميل، يعيش في جزيرة لمدة 5 سنوات، ثم يعود إلى وطنه لكى يحار جرائم القتل والفساد، في سلسلة من الأحداث المشوقة المثيرة، يقوم أوليفر كوين بمحاربة المجرمين، المسلسل مليئ بالمفاجآت والأسرار، حيث أنه يدور في إطار التشويق ويعد الغموض هو بطله الحقيق، ينصح بمشاهدته لمحبى مسلسلات الحركة والأكشن والإثارة والتشويق.

مسلسل السهم Arrow

معلومات عن ستيفن اميل

ستيفن اميل ممثل كندي من مواليد 8 مايو 1981، يعد مسلسل السهم Arrow من أبرز أعماله، هو ابن عم الممثل روبي اميل، تزوج من الممثلة اميل جان كاساندرا 25 ديسمبر 2012، شارك في العديد من الأفلام منها: The Tracey Fragments، [[Closing the Ring، Screamers: The Hunting، Stay With Me.

وقدم العديد من المسلسلات منها: Degrassi: The Next Generation ، Rent-a-Goalie|Rent-A-Goalie ، The Cutting Edge: Fire & Ice ، Blue Mountain State Justice For Natalee Holloway، CSI: Crime Scene Investigation، When Calls The Heart، Da Kink in My Hair.

معلومات عن كايتي كاسيدي

كايتي كاسيدي ممثلة أمريكية من مواليد 25 نوفمبر 1986، ولت في لوس أنجلوس، هى بنة الممثل ديفيد كاسيدي والعارضة شيري ويليامز ، وقد حققت نجاحات كبيرة في مجال التمثيل سواء في السينماء أو الدراما التليفزوينية، قدمت العديد من الأفلام منها: عندما يتصل غريب، كليك، تيكن، كابوس في شارع إلم، مونت كارلو.

وشاركت في الكثير من المسلسلات منها: The Division، 7th Heaven، Sex, Love & Secrets، Harper’s Island، Melrose Place، Arrow.

دعنا نعرف رأيك في مسلسل السهم Arrow

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن