التخطي إلى المحتوى
تأويل سماع صوت الفأر ورؤيته فى المنام
رؤية الفأر في المنام

تفسير سماع صوت الفأر بالحلم ورؤيته من خلال موقع محتوي ،من خلال موضوع اليوم سوف نتناول كل الدلالات التى تشير إليها رؤية الفأر وذلك بحلم العزباء والمتزوجة والحامل والرجل وأيضا سنتناول دلالات رؤية الفأر الأبيض والأسود والرمادي ورؤية الفأر الميت والجري وراء الفأر في الحلم.

تفسير نوستراداموس لرؤية الفأر

يعد نوستراداموس هو احد المفسرين الغرب المشهورين في علم تفسير الأحلام وقد ذكر نوستراداموس أن رؤية الفئران في الحلم تنذر بوقوع المصائب والخراب والحرب بالبلاد أو انتشار الأمراض والمجاعات ،ورؤية قتل الفأر تبشر بالنصر والنجاح والفوز أو تحقيق الأمنيات والرغبات.

ورؤية الفئران تسير وتمشي على ملابس الرائي تشير إلى المتاعب أو النميمة أو ارتكاب الذنوب أو كشوف عيوب الرائي ،أما رؤية الفأر محبوس ومسجون فتشير إلى ظلم وأضطهاد يتعرض له الرائي ،والله أعلم.

تفسير أرطاميدورس لرؤية الفئران

أما عن أرطاميورس وهو أشهر المفسرين الإغريق فقد ذكر أن رؤية الفأر بالحلم محمودة وترمز إلى النسل والمال الكثير والربح وخاصة في منام الرجل ،والله أعلم.

رؤية الفئران وفقا للمنهج الإسلامي

أما عن ما ذكر في تفسير رؤية الفئران تبعا للمنهج الإسلامي فقد قيل أن الفأر يشير إلى اللص أو الرجل المحتال أو هو دلاله على المرأة السيئة والملعونة ،ورؤية فئران كثيرة تلعب بالبيت تشير إلى كثرة أبواب الرزق ،ورؤية خروج الفأر من المنزل دلاله على ضيق أو حاجة لأهل ذلك البيت ،وشراء الفأر يعني تعيين خادم له ،ورؤية الفأر الأبيض دلاله على مكر وحيل تدبر للرائي في النهار ،والفأر الأسود دلاله على حيل تحاك بالنهار.

ورؤية فأر ينهش ويعبث في فراش الرائي خاصة في حلم الرجل انذار له بالحرص من سارق يتعرض له ،ورؤية دخول وخروج الفأر من البيت أكثر من مرة تشير إلى طول عمر الرائي ،ورؤية الفأر الجميل ترمز إلى الرائي وأهل بيته ،ورؤية قتل ودفن الفأر بالحلم تشير إلى النصر على امرأة سيئة السمعه ،ورمى الفأر بحجر تعني غيبة الرائي لإحدى النساء ،وصيد الفأر بحلم الرجل يشير إلى وقوع امرأة في شرك الرائي ،والله أعلم.

صوت الفأر في الحلم

سماع صوت الفأر بالحلم كأن الفأر ينبش ويحفر ويقرض في الأشياء يشير إلى مرور الرائي بحالة نفسية سيئة نتيجة غيرة أو حقد وحسد الآخرين عليه ،والله أعلم.

رؤية مطاردة وصيد الفأر في المنام

بالنسبة لرؤية مطاردة وصيد الفأر بالحلم فتلك تكون رسالة للرائي وتحذير بالوقوع في فخ وكيد الآخرين ،والله أعلم.

رؤية الفأر الميت في المنام

أما رؤية قتل الفأر أو رؤية الفأر الميت بالحلم تعد من الرؤيا المحمودة التي تبشر بزوال الهموم والمتاعب ،والله أعلم.

رؤية مطاردة القط الفأر في الحلم

أما عن رؤية قط يطارد فأر ثم يقتله ويأكله فذلك يشير إلى زوال المتاعب وحدوث تحول إيجابي بحياة الرائي ،والله أعلم.

دلالات أخرى لرؤية الفأر في المنام

  • الفأر الرمادي: تشير رؤية الفأر الرمادي بالحلم إلى خسارة كبيرة قد تكون مادية أو معنوية.
  • الفأر الأبيض: أما رؤية الفأر الأبيض بالمنام فهو دلاله على إلحاق الضرر والأذى للرائي من قبل صديق أو قريب له.
  • الفأر الأسود: أما ظهور الفأر الأسود بالحلم فهو دلاله على الأمراض والأوبئة أو تدني المستوى الأخلاقي والفجور وأنتشار الفتن والبدع.
  • كثرة الفئران: أما ظهور أكثر من فأر بحلم الرائي فتعد رؤية مبشرة حيث تشير إلى الغني والرزق والمال ،وذلك لأن الفئران لا تكثر إلا بكثرة الطعام.
  • الفأرة: أما رؤية الفأرة بالمنام فذلك يشير إلى وجود امرأة سيئة السمعة أو تطمع بالرجل ويسري هذا التفسير على حلم الرجل.
  • الفأر الصغير: وبالنسبة إلى رؤية الفأر الصغير بالحلم فهو يرمز إلى العوائق والصعوبات أو المشاكل السهلة والبسيطة التي يتعرض لها الرائي والتي من الممكن أن يتخطاها الرائي بمنتهى السهولة وذلك إذا تمكن من مواجهه مخاوفه  والسيطرة عليها ومواجهه إي تحديات ،والله أعلم.

وبذلك يكون قد أنتهى موضوع اليوم ،ونرحب بكل أستفسارات وتعليقات القراء بأي وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *