التخطي إلى المحتوى

تعرف على تفاصيل قصة مسلسل خارق للطبيعة Supernatural عبر موقع محتوى، يصنف على أنه مسلسل رعب خيالى به أحداث مشوقة وجذابة، يناقش عالم الشعوذة والسحر، وبه الكثير من المغامرات المشوقة.

مسلسل Supernatural

يعد مسلسل خارق للطبيعة Supernatural من أنجح المسلسلات الرعب في أمريكا، عرض لأول مرة في عام 2005، ويتكون من 13 موسم، و268 حلقة، -مدة الحلقة حوالى 45 حلقة، المسلسل لاقى نجاحا جماهيريا كبيرة وحقق نسبة مشاهدة عالية.

المسلسل يضم العديد من النجوم، فمسلسل خارق للطبيعة Supernatural بطولة جاريد بادالكي في دور سام وينشستر، وجنسن آكلز في دور دين وينشستر، وميشا كولنز في دور كاستييل، جيم بيفير في دور بوبي سينغر، ومارك شيبارد في دور كراولي.، وتم تصوير المسلسل في كولومبيا البريطانية .

مسلسل خارق للطبيعة Supernatural

قصة مسلسل Supernatural

لقى مسلسل خارق للطبيعة Supernatural لقى نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيرى والنقدى، فالمسلسل يشهد أحداثا مشوقة جذابة، تدور أحداث المسلسل حول أخوين يطاردان الكثير من الأشياء الخارجة عن الطبيعة مثل الأشباح والشياطين، فهما يواجهان السحر والشعوذة.

مسلسل خارق للطبيعة Supernatural فكرة ايريك كريبكي، عرض لأول مرة 13 سبتمبر 2005، يعد من مسلسلات الرعب الطويلة حيث أنه يتكون من 13 موسم، وجميعهم لقوا نجاحا كبيرا، المسلسل من إنتاج كريبكي انتربرايزيز ، يعتمد المسلسل على الإثارة والتشويق وفك الألغاز.

شاهد أيضا:

مسلسل خارق للطبيعة Supernatural

معلومات عن جاريد بادالكي

جاريد بادالكي ممثل أمريكي من أصل بولندي من مواليد 19 يوليو 1982، ولدَ جاريد في سان أنطونيو، وتزوج من النجمة جينيفيف كورتيز في 2010 ولهما طفلين توماس وشيبارد.

قدم العديد من الأعمال منها: A Little Inside، Do Not Disturb، Gilmore Girls، Close to Home، A Ring of Endless Light، Young MacGyver، Cheaper by the Dozen، New York Minute، Flight of the Phoenix، House of Wax، House of Fears، Christmas Cottage، Friday the 13th.

معلومات عن الفنان جنسن آكلز

جنسن آكلز ممثل ومخرج أمريكي من مواليد 1 مارس 1978، بدأ مشواره الفنى في عام 1998، قدم العديد من الأفلام منها: محنة كلووانا في دور جنسن، وافترس في دور جايك غراي، بطل العشر انشات في دور بريسلي، عيد الحب الدموي في دور توم هانيغير، باتمان تحت القلنسوة الحمراء في دور جايسن تود.

وشارك في الكثير من المسلسلات منها: عظم الترقوة في دور مايكل داس، ثانوية سويت فالي في دور براد، السيد رودز في دور مالكوم، سايبيل في دور ديفيد، أيام حياتنا في دور إيريك برايدي، شقراء في دور إيدي جي، ملاك أسود في دور إليك مكدويل، جدول داوسون في دور سي جاي، سمولفيل في دور جايسن تيغ، خارق للطبيعة في دور دين وينتشستر.

شاهد مسلسل خارق للطبيعة Supernatural واترك تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *