التخطي إلى المحتوى

تعرف على قصة مسلسل Band of Brothers عبر موقع محتوى، هو مسلسل يصنف على أنه درامى حربى تدور أحداثه عن الحرب العالمية الثانية، والهولوكوست، يعد من أبرز المسلسلات التاريخية.

مسلسل Band of Brothers

Band of Brothers مسلسل تلفزيوني قصصي، يتكون من عشرة حلقات عن الحرب العالمية الثانية، تم عرضه لأول مرة في عام 2001، هو فكرة توم هانكس، شارك في الكتابة الكثير من الكتاب وهم غراهام يوست، جون أورلوف، إيريك ماكس فري، بروس ماكينا، إريك بورك، كتاب المسلسل أجروا الكثير من الأبحات التاريخية لتحرى الدقة في الأحداث التاريخية التى قدموها في المسلسل، فقدم نماذج تاريخية حقيقة.

يضم المسلسل الكثير من النجوم، فمسلسل Band of Brothers بطولة داميان لويس، رون ليفينغستون، ماثيو سِتل، دوني والبيرغ، سكوت غرايمز، شين تايلور، دايل داي، نيل ماكدونو، فرانك جون هيوز، حقق المسلسل على نسب مشاهدة عالية، وكانت ميزانية مسلسل Band of Brothers حوالي 125 مليون دولار، وتم تصوير المسلسل في حوالى 8 إلى 10 أشهر في مطار هاتفيلد في هيرتفوردشير فى إنجلترا.

Band of Brothers

قصة مسلسل Band of Brothers

حقق مسلسل Band of Brothers نجاحا جماهيريًا كبيرا كما أشاد به النقاد، حيث أنه أرخ فترة تاريخية مهمة، يعتمد المسلسل على حبكة قوية وميزانية ضخمة جدا، يرصد المسلسل تفاصيل الحرب العالمية الثانية من حيث التدريبات والاستعدادات، يرصد المسلسل أيضا أحداثا حقيقة وشخصيات حقيقة.

مسلسل Band of Brothersعبارة عن سرد درامي لمسيرة سرية إيزي وهو جزء من الكتيبة الثانية، فوج المشاة المظلي 506، يتمون المسلسل من 10 حلقات، تدور أحداث المسلسل حول الرائد ريتشارد وينترز ويبرز عمله لإنجاز المهام والحفاظ على رجاله، المسلسل جيد من حيث التصوير والإخراج والتمثيل.

شاهد أيضا:

حصل المسلسل على العديد من الجوائز منها: أفضل مسلسل قصير، أفضل برنامج تلفزيوني تفاعلي، أفضل إختيار لطاقم تمثيلي في مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني ، أفضل إخراج في مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني، أفضل مونتاج أصوات في مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني.

Band of Brothers

معلومات عن داميان لويس

داميان لويس ممثل ومنتج بريطاني من مواليد 11 فبراير 1971 ، يعد دوره في مسلسل Band of Brothers الأبرز في مسيرته الفنية، حصل على جائزة الغولدن غلوب عام 2013، وجائزة إيمي عام 2012، شارك في العديد من الأعمال منها: أرض الوطن عام 2011، عصبة الاخوة عام 2001، المليارات عام 2016، Wolf Hall عام 2015، صائد الاحلام عام 2003.

معلومات عن دوني والبيرغ

دوني والبيرغ مغني وممثل أمريكي من مواليد 17 أغسطس 1969، هو أخو المغني والممثل مارك والبيرغ، بدأ مشواره الفنى عام 1984، شارك في العديد من الأعمال منها فيلم dead silence وسلسلة أفلام الرعب منشار، Four Brothers.

شاهد مسلسل Band of Brothers وعبر عن رأيك فيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *