التخطي إلى المحتوى
أحدث موديلات الطرح 2018
طرح حديثة

أحدث موديلات الطرح 2018 من خلال موقع محتوي ،تعتبر الطرح من أكثر الإكسسوارات التى تستخدمها النساء المحجبات لأنها تقوم بعملية تغطية الرأس ويوجد منها العديد من الأشكال الجديدة ونحن سوف نعرض لكم مجموعة رائعة من صور الطرح التى تواكب موضة عام 2018.

أنواع خامات الطرح

هناك الكثير من من أنواع خامات الطرح التى تواكب موضة عام 2018 حيث يوجد الطرح من نوع الكريب التى ظهرت هذا العام بألوانها وأشكالها الجذابة التى تضيف لمسة من الجمال وأيضا يوجد الطرح الكريب فى دانتيل والدانتيل الخالصة والطرح الكتان والحرير بالإضافة إلى الطرح القطن والمشجرة والجل وغيرها من أشكال الطرح المميزة.

أحدث لفات الطرح 2018

لم يعد الحجاب يشكل عبئ على الذى ترتديه بل أصبح أكثر تطورا وقد ظهر منه أشكال حديثة ولفات جديدة حيث ظهرت لفة الحجاب التركى التى تعتبر من أبرز صيحات الموضة بسسب جمالها وسهولة تنفيذها والتى سوف نراها الآن.

بالإضافة إلى لفة التربون التى تكون على الشعر فقط وتظهر الرقبة وهى اللفة الأكثر استخداما فى المناسبات وهناك أيضا طرقة لف الحجاب باستخدام أكثر من طرحة ودمجهم معا وهذة مناسبة لاطلالة الصيف.

موديلات وأشكال طرح حديثة

طرحة مميزة جدا مصنوعة من الستان الناعم ملونة ومزخرفة بألوان عديدة منها اللون البنفسجى الغامق فى الذهبى فى الفوشيا والأزرق واللبنى والبينك والبيج والبنى والأبيض وهذة هى طريقة لف الحجاب التركى التى تعد من أحدث الصيحات.

طرح

طرح دانتيل جديدة

طرحة رائعة يفضلها الكثير  من بنات الجامعات لأنها خفيفة وكاجوال وهى طرحة مصنوعة من القماش الدانتيل باللون الكافيه الغامق.

طرح دانتيل

طرحة مصنوعة من القماش الدانتيل وهى باللون العنابي الغامق وهى طرحة تليق مع فساتين السهرة للمحجبات كثيرا.

طرح دانتيل

طرحة رائعة مصنوعة من القماش القطن وفيه نهايتها من الأطراف مزينة بالشيفون والدانتيل وهى باللون الطوبى المميز.

طرح حديثة

طرحة رائعة مصنوعة من القماش القطن الثقيل ومزينة من أطرافها بالقماش الشيفون الزخرف بالورود باللون البنى والأخضر والرمادى والطرح باللون الكحلى.

طرح

طرحة رائعة جدا مصنوعة من القماش القطن الناعم ومزينة من اطرافها بالدانتيل على شكل ورود والطرح باللون اللبنى الغامق وهذة الطرحة تناسب شكل الشال أيضا حيث يمكن لفها حول الرقبة.

طرح

طرحة جميلة ملفوفة بطريقة سهلة وتعطى لوك مميز وهى طرحة جل من القطن ملونة باللون النبيتى وهذة الطرحة تليق بالملابس باللون الاسود أو البيج أو الكافيه أو الأزرق أو الأبيض.

طرح

طرحة رائعة جدا تعد من أبرز صيحات موضة 2018 وهى مصنوعة من القماش الشيفون اللامع وهى باللون الأخضر الفاتح ومن أطرافها باللون الكافيه الفاتح الشفاف.

طرح

طرحة كريب فى دانتيل تعطى لوك مميز لمن ترتديها وهى تناسب الملابس السادة وهى باللون الكحلى ومزينة من آخرها بالدانتيل الكحلى.

طرح

سكارف مميز جدا ملفوف بالطريقة التركية وهو مصنوع من الستان وملون باللون الأزرق فى لبنى فى بنى وأصفر وبنفسجى.

طرح

طرحة مصنوعة من القماش الكريب باللون البنفسجى الفاتح وهى ملفوفة بالطريقة التركى.

طرح

طرحة سادة من الكريب باللون الأحمر الفاتح.

طرح

طرحة رائعة مصنوعة من الكتان باللون الكافيه.

طرح كتان

طرحة مصنوعة من الكتان باللون السيمون الفاتح.

طرح

طرحة كريب منقوش باللون الزيتى وعليها نقشات باللون الأبيض فى أحمر فى بيج.

طرح

طرحة كريب منقوش باللون الأبيض وعليها رسومات من الورود.

طرح

ومن خلال مجموعة الطرح هذة التى عرضتها لكى ما هى الطرحة التى تفضليها.

1
اترك تعليق

1 Comment threads
0 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
عبير

من وين اقدر اشترى هد الطرح كلهم … انا مقيمه فى السعوديه