كلمات أغنية لما النسيم محمد منير

أ / اسراء السيد جبر

تعد أغنية “لما النسيم”للفنان المصري القدير “محمد منير”من أشهر الأغانى التى طرحها طوال مسيرته الفنية والمهنية حتى الآن وأقدمهم على الإطلاق، وهى واحدة من الأعمال الرومانسية التي حظيت باهتمام كبير من قبل جمهوره العريق، تم إطلاقها من ضمن ألبومه الشهير “أنا قلبى مساكن شعبية”عام 2001.

كلمات أغنية لما النسيم كاملة

  • ألبوم الأغنية: أنا قلبى مساكن شعبية 2001.

لما النسيم بيعدي بين شعرك حبيبتي بسمعه بيقول آهات، وعطورك الهادية الدايبة فيكي

كل ماتلمسك بتقول آهات عايزاني ليه لما تقوليلي بعشقك مصرخش واملا الكون آهات

يا نجمة كل ما ضيها يلمس حجر يعلي ويتحول قمر بكتب حروف اسمك بحبات الندى  على كل أوراق الشجر

مين اللي يقدر يعشقك ادي أنا مين اللي يقدر يوصفك زيي أنا

يا حلم نفسي تحلمه كل القلوب يا أعلى إحساس شدني خلاني ادوب
خلاني احس اني بشر

عايزاني ليه لما تقوليلي بعشقك مصرخش واملا الكون آهات.

شاهد المزيد من أغاني محمد منير:  كلمات اغنية يا حمام محمد منير

أعمال محمد منير الفنية

وبعد التعرف على كلمات أغنية لما النسيم يعد محمد منير هو من أعظم المطربين المتواجدين على الساحة الفنية والغنائية فى الوقت الحالى، تميز بصوته الدافئ وإحساسه الرائع، نشأ فى بلاد النوبة، ولكنه لم يستمر بها طويلا بسبب بناء السد العالى وغرق بلدته.

حصل على لقب “الملك أو الكنج”، تخرج من كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، تعرف على الشاعر الكبير “عبد الرحيم منصور” الذى أشاد بقوة موهبته الحقيقية، ورأى فيه مشروع نجم نوبى موهوب صاعد حديثا فى الوطن العربى.

إنضم فى البداية إلى فرقة “هانى شنودة”، ولكنه لم يستمر فيها كثيرا، اتجه بعد ذلك لإنتاج أول ألبوم غنائى كامل له عام 1978 حمل عنوان “بنتولد” ، ولكنه لم يلقى أى نجاحات، حصل على نسبة شعبية وقاعدة جماهيرية عريقة عقب إصداره لألبوم بعنوان “شبابيك”عام 1981.

وحقق من خلاله أعلى نسبة مبيعات على مستوى جمهورية مصر العربية حتى الآن، وقع عقد مع شركة “فرى ميوزيك” ، وأعلن عن أول ألبوم معها بعنوان “فى عشق البنات” ، وصور منه أغنية “في عشق البحر”.

خاض بعض الأدوار التمثيلية فشارك في عدة أفلام، أفضلها فيلم “حدوتة مصرية والمصير ويوم حلو ويوم مر وليه يا هرم وشباب ع كف عفريت وحكايات الغريب” ، بالإضافة إلى عدد من المسرحيات كمسرحية “الملك هو الملك وملك الشحاتين ومساء الخير يا مصر”، من أفضل أغانيه أغنية بعنوان “لما النسيم”.

كلمات أغنية لما النسيم

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية اهل اول محمد منير

تفاصيل ألبوم أنا قلبى مساكن شعبية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية لما النسيم لقد أعلن “محمد منير”عن ألبوم فى بداية عام 2001 اسمه “أنا قلبى مساكن شعبية”، تضمن عدد عشرة أغانى كاملة، وهم “لما النسيم وشيء من بعيد وحكاياتى مع الزمان وأنا قلبى مساكن شعبية ودايرة الرحلة وعينيك حلوين وبتبعدينى والنواصى وإخرج من البيبان وسو يا سو”، وهو عبارة عن ألبوم شعبى.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *