التخطي إلى المحتوى
تردد قناة إعمار السورية
تردد قناة إعمار السورية

تردد قناة إعمار السورية ذات الطابع الإعلامي الفريد على موقع محتوي ،والتي أنطلقت مؤخرا لتكون الشاهد على إعادة إعمار سوريا وتواكبه وتتابع أخر التطورات في حركة النهوض والتنمية العمرانية الشاملة بسورية وتساهم في تسليط الضوء على الفرص الإستثمارية المتاحة وتنير الطريق أمام المغتربين والنازحين السوريين وتحفزهم للعودة إلى مدنهم لتعود الحياة مرة أخر إليها إيمانا منها بدور الإعلام في بناء الأمة وتحقيق تطلعاتها المستقبلية عبر ما تقدمه من برامجية متكاملة تخاطب من خلالها جميع أبناء الدولة السورية حاملة شعار نبني المستقبل.

قناة إعمار السورية

أستطاعت القناة أن تستحوذ على أهتمام عدد كبير من الأسر السورية والعربية المهتمين بمتابعة أخر المستجدات في المجال العقاري والإستثماري بسوريا ويرجع السبب في ذلك لمزاياها المتنوعة والمتعددة المتمثلة في:

كونها أول قناة سورية متخصصة في الوساطة العقارية وعرضها لمادة إعلامية هادفة تمزج بين المتعة والمعرفة وتوفر قاعدة معلوماتية هامة للمهاجرين السوريين والمهتمين بإقتصاد وإعمار سورية وتحرص على تقديمها بطرق عصرية وشيقة.

أتباعها لسياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد وأحترافيتها في بث محتواها بما يتماشى مع المقاييس والضوابط الإعلامية العالمية مع تمسكها بأبراز هويتها السورية ومراعاة المبادئ العربية وأستخدامها لأحدث التقنيات والتجهيزات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة الأس دي المدعوم بها جميع أجهزة الأستقبال لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية وصوت نقي وواضح.

أهتمامها بتحقيق رسالتها وأهدافها الإستراتيجية والوصول بخدماتها الإعلامية لمختلف أطياف وشرائح الشعب السوري في المدن والقرى السورية ومنطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

تميزها في تسخير التكنولوجيا الحديثة في عالم السمعيات والمرئيات لزيادة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم من خلال تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وإنشائها لموقع إلكتروني خاص بها على الأنترنت.

قناة إعمار سوريا للوساطة العقارية

قناة إعمار سوريا

أنضمت القناة مؤخرا إلى الحقل الفضائي بمضمون إعلامي ذو أسلوب ونمط مختلف أثار أعجاب قطاع كبير من مشاهدي التليفزيون وبالأخص مواطني سوريا والذين يمثلون في المقام الأول الجمهور المستهدف بالنسبة لها ساعية لبث روح الحماسة ودعم الخطة التنموية المستقبلية في سورية بعدما شاهدته من دمار وتهجير منذ ثورة الربيع العربي  .

والعمل على أستقطاب المستثمرين ورجال الأعمال السوريين للمساعدة والمشاركة في بنائها بالإضافة لعرضها لخدمة التعرف على العقارات المتوفرة في المحافظات السورية و التقارير الميدانية المصورة والتغطيات التي تتبناها للمشاريع الجديدة والخطط المستقبلية والمعارض واللقاءات مع المسئولين عن تنفيذها ومتابعة مراحلها أول بأول.

مما زاد من أعداد الساعين للحصول على ترددها الجديد لذلك ونظرا لحرص موقع محتوى المعهود على تلبية رغبات قرائه الكرام وتوفير متطلباتهم من القنوات التليفزيونية بمختلف تصنيفاتها وجنسياتها وخلافه من المواضيع التي تنال رضاكم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة إعمار 2018

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12399 (v)27500عمودي5/6

كما يسعدنا أن نتلقى أستفساراتكم وتعليقاتكم إذا واجهتكم أي مشاكل أثناء ضبط التردد السابق على أجهزتكم والتعرف على أحتياجاتكم القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *