تردد قناة إعمار السورية 2024 Eamar Syria

أ / عمرو عيسى

ما الذي يتم عرضه على هذه القناة؟ تعرض العقارات في بث مستمر على مدار الـ 24 ساعة، ليتمكن السوريين من تبادل عمليات الشراء والبيع عن طريق القناة فيما بينهم، ليحصل كل طرف على مراده وهو راضي بحصول الطرف الآخر على حقه، دون أي ضرر لأي طرف فيهم.

تردد قناة إعمار السورية

تردد قناة إعمار السورية

تعرض Eamar Syria العديد من الصور ومقاطع الفيديو عن العقارات التي يحتاج أصحابها أن يبيعوها أو الإعلان عن المتطلبات والمواصفات التي يبحث عنها مشتري لتكون في بيته المستقبلي، ويمكن الحصول على تردد هذه القناة من خلال الجدول التالي:

التردد نايل سات
القمر الصناعي 12398
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD

اقرأ أيضًا:  استقبل تردد قناة الدنيا السورية Addounia على النايل سات

نبذة عن تردد قناة إعمار السورية

إن تردد قناة إعمار السورية بات من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الناس، حيث إنها قناة فضائية تقوم بنقل محتوى يتضمن عروض لشراء عقارات ولعمليات البيع والشراء، حيث يتم اعتبارها من القنوات المتفردة بالمحتوى الذي تقدمه لأنه يهم فئة كبيرة من الناس.

تقدم هذه القناة محتوى يعود بالفائدة على العديد من أبناء المجتمع السوري حيث يبحث العديد من المواطنين عن عقارات ليشتروها ويسكنوا فيها، واستخدام Eamar Syria يُعد وسيل غير مكلفة وموفرة للطاقة والمال.

حيث تحمي هذه القناة مستخدميها من التعرض لعمليات الاحتيال والنصب، وتوفر على المواطنين صرف مبالغ طائلة للإعلان عن العقار الذي يريد بيعه، أو التعامل مع سمسار جشع يحصل على مبلغ ضخم دون أي استحقاق.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة شام السورية الجديد بجودة HD

مزايا قناة إعمار السورية

تردد قناة إعمار السورية

يوجد العديد من الأمور التي تجعل الناس يهتمون بقناة إعمار السورية حيث إنها تقدم لهم عدد من المميزات التي تساعدهم في شؤون حياتهم ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تقوم إعمار السورية بالسعي والبحث عن العقارات التي يتم عرضها للبيع أو الإيجار من قبل السوريين النازحين من بلادهم، وتعرضها على القناة حتى يقوم كل شخص يرى هذا العقار أو ذاك مناسبًا له بالتواصل معهم بهدف الشراء أو التأجير.
  • لأنها أول قناة من نوعها تقوم بهذا الأمر في سوريًا فقد بدأت أعداد المتابعين، ونسب المشاهدة تزيد يومًا بعد يوم وفي وقت قصير جدًا تمكنت من تحقيق نجاح غير مسبوق، حيث إنها تعرض محتوى يهم العديد من أبناء سوريا سواء القاطنين فيها أو المهاجرين منها.
  • فالميزة الأساسية لهذه القناة أنها خدمت المواطن في جعله لا يضطر لتوكيل سمسار عقارات مخصوص؛ ليتمكن من إيجاد شقة أو عقار أو إذا كان يرغب في بيعه فلا يحتاج لأن يبحث عن مشتري ويفاوض؛ من أجل الحصول على صفقة مناسبة ولا أي شيء من هذا القبيل، حيث تكون هي الوسيط بين البائع والمشتري.
  • تقوم بعرض عقارات وشقق مختلف طيلة اليوم دون فاصل إعلاني أو توقف ولا يحدث تشويش أو تنقطع مطلقًا، حيث يتم استخدام تقنيات حديثة وأدوات خاصة من قبل القائمين عليها لمنع حدوث أي تعطيل بها، كما أنها تحافظ على جودة صوت وصورة شديدين مما يجعلها خيار أول عند الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون ما تقدمه من محتوى.
  • الاختلاف في نوعية المحتوى الذي تقدمه كان عاملا رئيسيًا في تصدرها قائمة أعلى القنوات في نسب المشاهدة حيث إنها تعتبر الرائدة والوحيدة في هذا المجال، حيث تعرض العديد من القنوات أدوية تخسيس ومنتجات علاجية، كما تسوق بعض القنوات لمنتجات منزلية وملابس ومنتجات تجميلية، ولكن في مجال العقارات فهي فريد من نوعها.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة سما السورية Sama TV على النايل سات

طرق التواصل مع قناة إعمار السورية

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *