تحميل وقراءة رواية قطة مدللة

تحميل وقراءة رواية قطة مدلله, تجسد الكاتبة المصرية إكرام يوسف من خلال روايتها قطة مدلله الشخصية القوية والمتحررة للأنثى كما تتناول طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة ومدى تأثير الاختلاف بين الجنسين على نجاح واستمرار العلاقة العاطفية وذلك في أطار من الإثارة والتشويق.

وتقوم الكاتبة إكرام يوسف من خلال الرواية بالاسقاط على بعض القضايا الاجتماعية الهامة مثل حرية المرأة وحقوقها كما تسلط الضوء على حجم معاناة المرأة في المجتمعات المغلقة التي تفرض قيود وضوابط معينة.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية قطة مدلله ومؤلفتها إكرام يوسف كما سنستعرض حجم المبيعات والإنتشار الذي حققته الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن إكرام يوسف

إكرام يوسف هي كاتبة وصحفية ومترجمة مصرية ولدت في الثلاثين من شهر يوليو لعام 1956 في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية وألتحقت بكلية الإقتصاد والعلوم السياسية وتخرجت منها في عام 1979، وبدأت إكرام يوسف العمل الصحفي في عام 1982 حيث تولت عدد من المناصب والمراكز الصحفية في بعض الصحف والمواقع الهامة.

ونجحت إكرام يوسف خلال عملها الصحفي في ترجمة عدد من الكتب كما نشرت مجموعة من المقالات الهامة في بعض الصحف والدوريات المصرية والعربية، وقد أشتهرت إكرام يوسف من خلال كتاباتها بأسلوبها اللغوي المنظم وتشبيهاتها البلاغية المركبة التي تصل إلى عقل وفكر القارىء بسهولة.

وقد ألفت الكاتبة إكرام يوسف مجموعة من الروايات والقصص القصيرة التي من أهمها ” قطة مدلله، جلسة شيطان، عشق الملك، وجار، نساء حائرات، أين أنت، بائع الورد” ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية قطة مدلله في نهاية المقال.

معلومات عن إكرام يوسف

معلومات عن رواية قطة مدلله

قطة مدلله هي رواية رومانسية تدور أحداثها حول فتاة ذو شخصية قوية ومتحررة تسعى للثورة على القيود والضوابط الخاصة بالمجتمع الذي تعيش وترفض كافة التحكمات التي يفرضها الآخرين عليها.

وتتوالى أحداث الرواية وتقع تلك الفتاة في حب رجل غيور ومتلسط يحاول السيطرة عليها وإخضاعها إلى قوانينه وأحكامة وتستمر الأحداث حيث تكثر المشاكل والخلافات بينهم مما يؤثر على سير العلاقة ويهدد استمرارها.

وتتصاعد حدة الأحداث وتقع الفتاة في حيرة بين عقلها وقلبها …. فهل ستخضع للحب وتنهزم أمامه وتتخلى عن أفكارها ومعتقداته أما ستثبت على موقفها.

معلومات عن رواية قطة مدلله

آراء القراء في رواية قطة مدلله

قبل الاستمتاع بقراءة رواية قطة مدلله لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث أبدى عدد كبير من القراء خاصة الفتيات إعجابهم بقصة الرواية ومدى تطابقها مع الواقع خاصة في المجتمعات العربية التي يفرض فيها الرجل قيود على حرية المرأة.

وقد حققت الرواية انتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك فور صدورها في عام 2014 كما تصدرت البحث والقراءة في موقع جوجل علي مستوى الوطن العربي ودخلت في موقع ” جوجل تريندز “.

مقدمة رواية قطة مدلله

الحب هو تلك النسمات التي تداعب شغاف قلوبنا تتسلل بخفة الي داخله دون ان نشعر تمد جذورها لتتوغل خلال جميع اوصاله وترسخ داخله ثم تتحول الي عاصفة تهز كل كياننا فلا نستطيع التخلص منها بسهوله

فهل يستطيع هذا الحب ان يبدل ملامحنا؟ او يغير مسار حياتنا؟؟ هل يستطيع الصمود امام عناد عقولنا؟

قراءة وتحميل رواية قطه مدلله pdf

الرواية

نقدم لكم من خلال موقع محتوى رواية قطة مدلله للكاتبة إكرام يوسف.

شاركونا بأجمل الأجزاء التي نالت إعجابكم في الرواية وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

  • جرمين خيرت
  • منذ 4 سنوات
  • مكتبة محتوى

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.