التخطي إلى المحتوى
رحلات من الإسماعيلية سانت كاترين ورأس شيطان 2019
رحلة داخلية لزيارة سانت كاترين من الاسماعيلية

اذا كنت من سكان مدينة الاسماعيلية البواسل ورغبت في زيارة سانت كاترين الساحرة ومنطقة رأس شيطان اليكم المقال القادم حيث تقدم شركة الاسماعيلية تورز عرضا للسفر الى سانت كاترين ورأس شيطان مباشرة من الاسماعيلية واليكم المزيد عن الرحلة .

رحلة شركة الاسماعيلية تورز

أعلنت شركة الاسماعيلية تورز عن بدء الاشتراك في رحلتها لزيارة راس شيطان وطابا وسانت كاترين .

ميعاد الرحلة

? سانت كاترين – طابا – رأس شيطان ( الفوج الرابع )
➞ الخميس 1-2 , الفــرد بـــ 275 جنية
➞ لـــتفاصيل الرحلة : https://goo.gl/2ZUm8c.

مـكـآن الـتـجـمـع

امام نادي الشجره يوم الاربعاء  في تمام العاشرة مساءا .

برنامج الرحلة

بعد الانطلاق بالأتوبيس تتم زيارة خليج ” فـيـورد بـآى”” كما تستطيع التقاط الصور الفوتوغرافي كيفما تشاء في هذا المكان الساحر الذي لن ينسى.

وبعدها الوصول الى  كامب كامب رأس شيطان حيث الهدوء والجمال والبحر الهاديء وبعد الحصول على وقت من الراحة سوف يتم زيارة وادي الوشواشي الساحر بمياهه الفيروزية وممراته الضيقة التي تصلح للسباحة فضلا عن ان مياهه دافئة لوجودها بين عدد من الممرات الصخرية .

وفي المساء سيحضر الزوار حفلة مسائية بدوية لشرب الشاي البدوي والتمتع بالعادات البدوية الأصيلة وتناول الطعام البدوي المميز وحفلات البدو المميزة .

وفي تمام الحادية عشر مساءا يتم التحرك لواحدة  من أجمل المناطق في العالم وهي سانت كاترين استعدادا لصعود جبل موسى الشهير والنزول من على الجبل في تمام السابعة صباحا بعد التقاط الصور الفواتوغرافية من أعلى الجبل ومشاهدة الشروق .

جبل موسى

وبعد نزول الجبل سيتم زيارة ديـر سـآنـت كـآتـريـن والـشـجـرة الـعـتـيـقة وصـخـرة مـوسـى ،ومن ثم بدء التحرك للتوجه لمدينة الاسماعيلية في تمام العاشرة مساءا.

تكلفة الرحلة

265 جنيه مصري فقط لاغير وتشمل الانتقالات و تذاكر دخول جميع المزارات.

نصائح للاستمتاع بزيارة سانت كاترين

لابد من احضار البطاقة الشخصية وملابس ثقيلة للغاية وحذاء رياضي مريح ويفضل احضار شنطة رياضية للظهر وطعام سناكس خفيف لتناوله وقت الحاجة أثناء صعود الجبل.

للتواصل مع شركة الاسماعيلية تورز

الاتصال على الارقام التالية

☎ 01014428897 —– 01286848075

نبذه عن وادي الوشواشي

يوجد في الوادي ثلاث عيون مائية تكونت من مياه الفيضانات والأمطار والسيول التي عادة ماتشهدها محافظة جنوب سيناء وتعد البحيرة الخضراء او كما يطلق عليها مكتشوفها البدو من أجمل المناطق الطبيعية للغاية حيث السباحة في المياه الدافئة.

جدير بالذكر ان مياه وادي الوشواشي دافئة دائما بسبب أحجار الجرانيت التي تحمي البحيرة وتحيطها من جميع الجوانب مما يجعلها دافئة طوال الوقت .

كما يمكن القفز من أعلي الجبال الجرانييتية الموجودة في وادي الوشواشي.

وادي الوشواشي

هل زرتم وادي الوشواشي من قبل راسلونا عبر موقع محتوي وارسلوا لنا صوركم هناك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *