ابحث في الموقع

رحلات من الإسماعيلية سانت كاترين ورأس شيطان

رحلات من الإسماعيلية سانت كاترين ورأس شيطان

إذا كنت من سكان مدينة الاسماعيلية البواسل ورغبت في زيارة سانت كاترين الساحرة ومنطقة رأس شيطان اليكم المقال القادم حيث تقدم شركة الاسماعيلية تورز عرضا للسفر الى سانت كاترين ورأس شيطان مباشرة من الاسماعيلية واليكم المزيد عن الرحلة .

رحلة شركة الاسماعيلية تورز

أعلنت شركة الاسماعيلية تورز عن بدء الاشتراك في رحلتها لزيارة راس شيطان وطابا وسانت كاترين .

برنامج الرحلة

بعد الانطلاق بالأتوبيس تتم زيارة خليج ” فــورد بـآي”” كما تستطيع التقاط الصور الفوتوغرافي كيفما تشاء في هذا المكان الساحر الذي لن ينسى.

وبعدها الوصول الى كامب كامب رأس شيطان حيث الهدوء والجمال والبحر الهادئ وبعد الحصول على وقت من الراحة سوف يتم زيارة وادي الشواشي الساحر بمياهه الفيروزية وممراته الضيقة التي تصلح للسباحة فضلا عن أن مياهه دافئة لوجودها بين عدد من الممرات الصخرية .

وفي المساء سيحضر الزوار حفلة مسائية بدوية لشرب الشاي البدوي والتمتع بالعادات البدوية الأصيلة وتناول الطعام البدوي المميز وحفلات البدو المميزة .

وفي تمام الحادية عشر مساءا يتم التحرك لواحدة من أجمل المناطق في العالم وهي سانت كاترين استعدادا لصعود جبل موسى الشهير والنزول من على الجبل في تمام السابعة صباحا بعد التقاط الصور الفوتوغرافية من أعلى الجبل ومشاهدة الشروق .

جبل موسى

وبعد نزول الجبل سيتم زيارة ديـر سـآنـت كـآتـريـن والـ شـجـرة الـعـتـيـقة وصـخـرة مـوسـى ،ومن ثم بدء التحرك للتوجه لمدينة الاسماعيلية في تمام العاشرة مساءا.

تكلفة الرحلة

265 جنيه مصري فقط لاغير وتشمل الانتقالات و تذاكر دخول جميع المزارات.

نصائح للاستمتاع بزيارة سانت كاترين

لابد من احضار البطاقة الشخصية وملابس ثقيلة للغاية وحذاء رياضي مريح ويفضل احضار شنطة رياضية للظهر وطعام سناكس خفيف لتناوله وقت الحاجة أثناء صعود الجبل.

نبذه عن وادي الشواشي

يوجد في الوادي ثلاث عيون مائية تكونت من مياه الفيضانات والأمطار والسيول التي عادة ما تشهدها محافظة جنوب سيناء وتعد البحيرة الخضراء أو كما يطلق عليها مكتشفوها البدو من أجمل المناطق الطبيعية للغاية حيث السباحة في المياه الدافئة.

جدير بالذكر أن مياه وادي الشواشي دافئة دائما بسبب أحجار الجرانيت التي تحمي البحيرة وتحيط بها من جميع الجوانب مما يجعلها دافئة طوال الوقت .

كما يمكن القفز من أعالي الجبال الجرانيتية الموجودة في وادي الشواشي.

وادي الشواشي

هل زرتم وادي الشواشي من قبل راسلونا عبر موقع محتوي وارسلوا لنا صوركم هناك.

إغلاق