التخطي إلى المحتوى

أفضل اماكن الخروج فى القاهرة مصر 2021 من على موقع محتوي ،تتعدد اماكن الخروج فى مصر ما بين المناظر الطبيعية والأماكن الأثرية والتاريخية وغيرها مصر زاخرة اماكن الخروج التي تناسب الأعياد والعطلات الرسمية وغيرها من المناسبات الخاصة والعامة واليكم بعضا من هذه المعالم.

حديقة الأزهر

جدير بالذكر أن حديقة الأزهر كانت في بداية الأمر عبارة عن مكان تجمع للقمامة ولكنها الآن أصبحت حديقة بمساحة 80 فدان وتضم عدد من المعالم والنوافير والمساحات الخضراء الواسعة الكبيرة التي يقصدها الكبير والصغير ، كما يوجد داخل الحديقة عدد من الكتابات الهيروغليفية القديمة .

حديقة الأزهر

صور أفريكا سفاري بارك

من أجمل حدائق الحيوانات في مصر 2021 لأنها أول حديقة حيوان مفتوحة وتمتد على مساحة 200 فدان كما أن الحديقة بها مجموعة كبيرة ونادرة من الطيور والحيوانات المختلفة فضلا عن بيت الزواحف والفراشات والكهف .

أفريكا سفاري بارك

صور ساقية الصاوي

تعد ساقية الصاوى من الأماكن المميزة جدا في القاهرة حيث تقدم العديد من الحفلات الغنائية والشعرية والموسيقية والعرائس المتحركة والساقية تعود لعام 2005 .

ساقية الصاوي

صور أدرينالين بارك

من اجمل اماكن الخروج فى القاهرة إذا كنت من محبي ألعاب المعارك و سنك يزيد عن عشر سنوات فإن أدرينالين بارك هي المكان الأنسب لك حيث تستطيع ممارسة ألعاب المعارك في مجموعات لا تقل عن ثمانية أفراد والحديقة في مدينة السادس من أكتوبر.

أدرينالين بارك

صور شارع المعز

من اجمل معالم الخروج فى مصر 2021 ومن أكثر شوارع محافظة القاهرة جمالا حيث تتعدد المعالم التاريخية والأثرية في الشارع والتي تعود أغلبها لمصر الفاطمية الاسلامية كما تتعدد محلات الصاغة والذهب داخل الشارع فضلا عن متحف الفن الإسلامي وزينب خاتون وغيرها من الأماكن الممتعة التي تكون في غاية الجمال ليلا.

شارع المعز

أهرامات الجيزة

انها من افضل اماكن الخروج فى مصر حيث العراقة والأصالة والتاريخ ومشاهدة الفراعنة وهم يصنعون مجدهم الخاص بهم الذي أدرجته منظمة اليونسكو على أنه من عجائب الدنيا السبع القديمة .

كما تستطيع ركوب الجمال بالقرب من الأهرامات فضلا عن التقاط الصور الفوتوغرافية التي لن تنسى في هذا المكان التاريخي الحافل.

المتحف المصري

انه المتحف الأكثر ازدحاما في مصر بشكل عام حيث يقصده الألاف من السياح يوميا لاسيما والمتحف يضم المئات بل الألاف من القطع الأثرية التي تعود للأسر الفرعونية على مدار التاريخ ويعرض المتحف المومياوات وغيرها من القطع الأثرية في صناديق زجاجية.

المولات المصرية

إذا كنت من محبي الشراء من المحلات التجارية ذات العلامة التجارية المميزة في محلات ( سيتي ستار وسيتي سنتر و مول مصر ومول العرب ) وغيرها من المولات هي الوجهة الأمثل لك كما ان هذه المولات تخصص منطقة خاصة للألعاب سواء الصغير او الكبير.

عرضنا عدد من أماكن الخروج في مصر التي يبحث عنها الكثيرون في مصر لقضاء إجازاتهم المختلفة وإن ظل أجمل مكان هو نهر النيل ليلا ، ماهي أماكنك المفضلة في مصر؟؟؟ راسلونا على محتوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *