التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم واحد ميت في الثلاجة من موقع محتوي ،حلم الموت دائماً ما يكون من الأحلام المفزعة والمقلقة بالنسبة للكثيرين وخاصة إن كان الشخص الميت معروف لدى النائم، ولكن تفسير رؤية الموت قد تحمل العديد من الرسائل إلى الشخص الرائي وقد تحمل رسالة إلى الشخص المرئي وغيرها من الدلائل الكثيرة التي يختلف تفسيرها حسب حالة الرائي في المنام.

تفسير حلم ثلاجة الموتى

تفسير حلم ثلاجة الموتى

يقول ابن سيرين عن رؤية الشخص الميت بالثلاجة في المنام إذا كان يعرف الشخص فهذا يعني أن هذا الشخص سوف يتلقى صدمة كبيرة عن وفاة أحد أصدقائه أو أقاربه وقد يكون الشخص الذي رآه في المنام.

أما إذا رأى الشخص في منامه أنه قد ذهب إلى ثلاجة الموتى من أجل البحث عن شخص يعرفه فهذا يعني أنه سوف يتلقى خبر حزين ومفجع، وإذا رأى الشخص في المنام العديد من الجثث فهذا يعني كثرة الهم والحزن المنتظر في المستقبل.

رؤية ثلاجة الموتى في المنام لابن سيرين

  1. يقول ابن سيرين إذا رأى الشخص في منامه جثة ميته وموضوعه في الثلاجة فإن معنى ذلك أن هذا الشخص سوف يتعرض لمجموعة كبيرة من الخصومات والصعوبات التي يواجها في المنام، ويقول أيضا أن رؤية الجثة تدل على وصول المعلومات والأخبار الحزينة عن شخص غائب.
  2. ويقول أيضا إذا رأى الشخص في منامه جثة لميت يلبس ملابس سوداء دل ذلك على أنه سوف يري موته بشعة لأحد أصدقائه في العمل أو أنه سوف يتعرض للعديد من المشكلات في مجال العمل.
  3. أما إذا رأي الشخص في منامه أنه يشاهد موت أحد أصدقائه في الثلاجة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يصيبه هم وغم وفشل في مجال عمله بعد أن حقق الكثير من الأفراح والإنجازات.

رؤية الموت في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام إذا رأى الشخص في منامه أنه مات وهو عريان يدل ذلك على أن هذا الشخص سوف يفتقر بعد غنى.

أما إذا رأي الشخص في منامه أنه يحمل أحد أصدقائه وهو متوفي دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يسافر إلى بلد بعيد ولكنه سوف ينال خيراً كثيراً من وراء هذا السفر، أما إذا رأى أن أكل من الميت دل ذلك على طول عمر الشخص الرائي.

شاهد أيضا:

رؤية الموت في المنام للحامل

وإذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها قد ماتت والناس مجتمعين حولها دون حزن، دل ذلك على أن هذه السيدة سوف تلد وأن الولادة سوف تكون ميسرة.

رؤية الموت في المنام للعزباء

وإذا رأت البنت في منامها أنها قد ماتت دل ذلك على اقتراب زواجها وكذلك الحال بالنسبة للشاب الأعزب.

رؤية الموت في المنام للمتزوجة

إن الموت في منام المرأة المتزوجة دل على موت في الحقيقة، أو دل على فراق وهجر ما بين الشريكين وأن الحياة بينهم قد انتهت.

ويمكنك عزيزي القارئ ترك أحلامكم في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه في أسرع وقت ممكن.

التعليقات

  1. حلمت اني فتحت فريزر البيت ورئيت ثلج وقمت بتكسيره فوجدت تحته رجل ميت ثم بعد ذلك ذهبو اخواني فوجدوه حي وليس بميت قالو انه ملبوس وانا كنت خائفه جدا / متزوجه ولدي طفلين

  2. السلام عليكم
    رأيت في مناني اني في حجره فيها تلاجه الموتي و كان فيه رجل (قدم) شخص متكفن و طالعه من باب التلاجه و بعدين طلعت اجري من الغرفه

    1. تدل الرؤيه علي عدم راحته وجود دين عليه والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  3. رأيت في المنام ابنت خالتي المتوفيه التي لم تدفن بعد وهي في الثلاجه حاليا أنها حيه وأخذت ملابس من أم زوجها وكنت أبكي من شدة الفرح وأنها عادت الحياة لترعي أطفالها الخمسه و

  4. حلمت في جدتي اللي توفت قبل ٨ شهور الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه

    الحلم بدايته اشوف اني في المستشفى وانا اضرب في الدكتور اللي عطانا خبر وفاتها انا وابوي وبعدين اشوف انه طلعنا انا وابوي واشوف اني رحت ثلاجه الموتى وفكيت ثلاجتها وطلعتها وهي حيه وتتكلم وتضحك وتسولف معي واشوف انه مافي احد معانا بعدين اشوف وحنا طالعين من المستشفى انه معانا شغاله بس وجهها مو مبين واشوف ولد عمتي معانا وجدتي تضحك وتسولف وبعدين اشوف انه ركبنا سيارتي ووقفنا فمكان زي الحوش واشوف انه نزلت اسلم على واحد من اخوياي وجيت عند جدتي واطقطق معاها اقول خويي ذا يحب يسولف كثير وجدتي تضحك بعدين اشوف خويي بعيد عني ويكلم وانا داخل الحوش مع جدتي والحوش زي السيب وجدتي تقولي والله يولدي انه في حوريه تنتضرك فالجنه وانا اقول لا ابي اتزوج فالدنيا وتقولي بعدها اعرف حرمتك فالدينا وبعدها صحيت , معليش على الاطاله .

    1. يدل على الخير وصلاح ألاحوال وقضاء دين و يدل على خير ورزق كثير أو أخبار سارة في الطريق كتحقيق أمنية كنت تسعى لها و زواج سعيد

  5. رأيت أنني كنت أبحث عن مفتاح ضائع لباب ولكن الباب بالعرض وليس بالطول .. لونه ابيض وخطوط برتقالية و لا أعرف ما بداخله
    وأخذت وقت بسيط ومن ثم عثرت على المفتاح.. وأدخلت المفتاح بالباب وفتحته
    فتفاجأت انها ثلاجة موتى
    ويوجد بداخلها أخت لي ويديها مرفوعتين من المرفق فقط وبنتها أيضا متوفية ولكن موضوعه على بطنها ورأسها مرتكز على يديها وكأنها تشاهد التلفاز بموضعها… ( بنتها كبيرة ومتزوجة ولديها اطفال ) ورأيت أخت لي اخرى نفس وضعية أختي الأولى
    وأصابني الخوف وخرجت.. مسرعا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *