تردد قناة الهقار Hogar TV 2024 غبى النايل سات

أ / عمرو عيسى

من اللازم الحصول على تردد القناة من أجل التمكن من الاستمتاع بمشاهدة البرامج المفيدة والجميلة التي تعرضها قناة الهقار، تعرض هذه القناة العديد من البرامج المفيدة والملهمة للمتابعين مما جعلها تحقق نسب مشاهدات عالية.

تردد قناة الهقار 2024

تردد قناة الهقار

تغير تردد قناة الهقار بعد أن انتقلت ملكية القناة مؤخرًا لكمال عوادي مدير قناة القرآن الكريم للتلفزيون الجزائري، وعلى قايدي المدير التقني السابق في التلفزيون الجزائري، ومن خلال الجدول التالي نعرض لكم Hogar TV .

التردد 12399
القمر الصناعي النايل سات
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD

اقرأ أيضًا:  استقبل تردد قناة الباهية الجزائرية Bahia على النايل سات

نبذة عن قناة الهقار

تحرص على أن تعرض طول اليوم برامج مفيدة وممتعة بشكل مجاني دون أي اشتراكات أو تشفير حيث يتم البث لمدة 24 ساعة يوميًا، وقد بدأت قناة الهقار بتناولها قضايا تخص المرأة والمجتمع الجزائري والعربي بشكل عام.

تنوعت البرامج التي تقدمها بين الطهي وعالم الموضة والأزياء وقواعد التربية الحديثة وغيرها من أمور، كان الثراء والتنوع اللذين يظهران في نوعية وجودة محتوى Hogar TV أسباب أكثر من كافية لجعل الناس ينجذبون لها من كافة الأعمار ومختلف الأذواق، والجنسيات، والانتماءات الفكرية، والسياسية.

حيث إن قناة الهقار تعرض برامج تتحدث في أمور سياسية واقتصادية بمنتهى الشفافية ولا تتخلى أبدًا عن الجانب الترفيهي والثقافي، كما أنها تهتم بنشر الوعي الديني والحث على الأخلاقيات والآداب والمُثل العليا، أما بخصوص الكادر الإعلامي فيتم إدارتها بقيادة مجموعة كبيرة من الإعلاميين النابغين والمتميزين.

المزيد من القنوات الإخبارية

القناة التردد الاستقطاب
الجزيرة الإخبارية 10971 V
قناة العربية 11747 عمودي
الحوار 10971 أفقي
قناة العربي 12520 عمودي

اقرأ أيضًا:  تردد قناة المغاربية الجزائرية الاخبارية Al Magharibia Tv

برامج قناة الهقار

النجاح الباهر الذي حققته القناة لم يأت من فراغ، بل من خلال جهود مضنية وبحوث مكثفة عما يعجب ويثير اهتمام المجتمعات العربية، ورغبتها في تقديم الأفضل للشعوب العربية هي ما يدفعها للاستمرار في التقدم، ومن أهم البرامج التي تحقق من خلالها غاياتها في إثراء الوعي العربي ما يلي:

  • الرؤيا في ميزان الشرع.
  • يوميات صائم.
  • صوموا تصحوا.
  • تاج الوقار.
  • متعة الكشافة. أهل الخير.
  • ضيف الهقار.
  • الخط البرتقالي.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة المعرفة الجزائرية Al Maarifa علي الاقمار الصناعية

مزايا قناة الهقار

تحمل Hogar TV العديد من السمات التي تجعلها من أفضل القنوات التي يتم بثها في الجزائر وتحصل على أعلى نسب مشاهدة بفضل المميزات، التي لا يمكن أن تتوافر في القنوات المنافسة مثلما يلي:

  • تعرض هذه القناة برامج مثيرة تفضلها شريحة كبيرة من المتابعين مثل برامج العلاج بطب الأعشاب والطب البديل وبرامج تفسير الأحلام.
  • تحرص قناة الهقار على عرض البرامج الرياضية وبث أحدث المستجدات في عالم الرياضة من بطولات محلية أو دوريات عالمية.
  • تهتم قناة الهقار بعرض قضايا المجتمع من مشاكل تواجه الأسر الجزائرية والمجتمع ككل في جميع المجالات الحياتية.
  • تسير هذه القناة وفقًا لجميع المبادئ الخاصة بالعمل الإعلامي والتقاليد المجتمعية ولم تحاول ولو لمرة في تاريخها بإثارة الجدل أو عرض مواضيع تلهب الرأي العام فقد لتحصل على نسب مشاهدات أعلى مثل بعض القنوات، بل تعرض كل شيء بحياد تام وتحافظ على الوعي المجتمعي، وتحمي الذوق العام من التردي لقاع الاسفاف وهبوط المستوى الأخلاقي.
  • تستخدم Hogar TV أساليب وتقنيات حديثة لضمان جودة البث وعدم انقطاع أو حدوث تشويش على الإشارة.

قناة الهقار أون لاين

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *