برج الميزان والخيانة

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج الميزان بشخصية متزنة وعقلانية فهم يعملون دائماً على إحداث التوازن بين العقل والقلب في جميع اختياراتهم كما يتسمون بالكرم والإنسانية ولا يترددون في تقديم يد العون والمساعدة إلى الأشخاص المحتاجين إليهم.

ويندفع مواليد برج الميزان نحو الخيانة عندما يفقدون الشعور بالرومانسية والتناغم في علاقتهم مع الشريك حيث يتجهون إلى البحث عن أشخاص آخرين يشعرون معهم بالوفاق الفكري والعاطفي بشكل يساعدهم على إعادة الاستقرار والتوازن لحياتهم الشخصية.

دوافع الخيانة لبرج الميزان

يتمتع مواليد برج الميزان بشخصية اجتماعية ومحبوبة فهم يستطيعون بسهولة التأثير في الآخرين بفضل قدراتهم ومهاراتهم الإقناعية كما يتسمون بالمرونة ويستطيعون التعامل مع الأنماط المختلفة للشخصيات.

ويسعى مواليد برج الميزان إلى تحقيق العدل والتوازن بين المحيطين بهم فهم يكرهون الظلم بكافة أشكاله كما ينفرون من القسوة والعنف ويتجه مواليد برج الميزان إلى الخيانة عندما تتوتر حياتهم العاطفية وتكثر مشاكلهم وخلافاتهم مع الطرف الآخر.

ويتعمد مواليد برج الميزان الخيانة عندما يتعرضون للإهمال وعدم الاهتمام من الشريك حيث يبحثون عن أشخاص آخرين يشعرون معهم بالانسجام والتناغم العاطفي والفكري.

الميزان في مواجهة الخيانة

يتمتع مواليد برج الميزان بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحيانًا حيث يثقون بقدراتهم ويعرفون حجم إمكانياتهم لذلك لا يقبلون الخيانة ويجدون فيها شيء من الإذلال والانكسار وعندما يتعرضون لها لا يترددون لحظة في الانتقام وإيذاء الطرف الآخر نفسيًا ومعنويًا.

وقد يتعمد مواليد برج الميزان الخيانة خاصة عندما يتعرضون لها حيث يجدون في ذلك فرصة لرد الصفعة والانتقام من الطرف الآخر.

شاهد أيضا:  صفات الأبراج المائية مع الحب والحياة العملية

رجل برج الميزان والخيانة

يتصف رجل برج الميزان بالحرية والاستقلال فهو يرفض القيود بكافة أشكالها لذلك لا يستطيع القيام بالأعمال الروتينية التي تسير وفق نظام ثابت كما يتميز الرجل الميزان بالجاذبية والأناقة فهو رجل وسيم يستطيع بسهولة التأثير في النساء والإيقاع بهم.

ويندفع رجل برج الميزان نحو الخيانة عندما يشعر بالإهمال من جانب المرأة التي يعشقها حيث يتجه إلى البحث في علاقاته السابقة عن امرأة أخرى يشعر معها بالثقة والاتزان النفسي والعاطفي.

تعرف علي:  بماذا يتميز برج الجدي من صفات ؟

امرأة برج الميزان والخيانة

تتمتع امرأة برج الميزان بشخصية أنيقة فهي امرأة صاحبة ذوق مميز وتهتم جيدًا بمظهرها الخارجي وتتابع الموضة بصفة دائمة وتختار منها ما يناسبها ويتوافق مع شخصيتها وتتصف الأنثى الميزان بشخصيتها الاجتماعية فهي تمتلك شبكة واسع من العلاقات والأصدقاء.

وتميل المرأة الميزان إلى الخيانة لكي تشعر بأنوثتها فهي تفضل الاستماع إلى كلمات وعبارات المدح من الرجال كما تقبل على الخيانة عندما تفقد الثقة في علاقتها مع الشريك.

شاركونا بتجاربكم مع أصحاب برج الميزان من خلال تعليق أسفل المقال.