التخطي إلى المحتوى

تعرف على قصة مسلسل المائة The 100 عبر موقع محتوى، حيث أنه مسلسل تليفزيونى درامى أمريكى يصنف على أنه مسلسل خيال علمى، به الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة.

مسلسل المائة The 100

حقق مسلسل المائة The 100 نجاحا جماهيريا كبيرا حيث أنه مسلسل خيال علمى مع غموض وتشويق وإثارة، تم عرضه لأول مرة على قناة CW في 19 مارس عام 2014، المسلسل يضم الكثير من النجوم الذين لديهم جمهور كبير.

مسلسل المائة The 100 بطولة اليزا تايلور في دور كلارك جرفن، بيج توركو في دور دكتورة آبجايل “آبي” جرفن، توماس ماكدونل في دور فن كولنز، ايلاي غوري في دور ويلز جاها، بوب مورلي في دور بيلامي بلايك، أدينا بورتر، مارى افجيروبولوس في دور اوكتافيا بلايك، كيلي هو في دور كالي “سيسي” كارتويغ، كريستوفر لاركن في دور مونتي غرين، ديفون بوستيك في دور جاسبر غرين، ازايا واشنطن فىدور ثيلينيوس جاها، هنري إيان كوسيك في دور ماركوس كاين، ليندزي مورغان في دور ريفين ريس، ريكي ويتل في دور لنكولن، ريتشموند هارمون في دور مورفي.

مسلسل المائة The 100

قصة مسلسل المائة The 100

يتكون مسلسل المائة The 100 من 3 مواسم، وجميعهم حققوا نجاحا كبيرا، تدور أحداث المسلسل يعد 97 سنة من حرب نووية دمرت كوكب الأرض، ولكن نجا بعض الناس الذين عاشوا على متن 12 سفينة فضائية، حيث تدور أحداث مشوقة ومثيرة.

وخلال الحلقات تم الإعلان عن إرسال 100 شخص شاب إلى سطح الارض للحصول على المؤن الغذائية، ليكتشفوا أن اناس على قيد الحياة قد نجوا من التدمير، ولكن بعضهم تحولوا إلى اكلي لحوم البشر، المسلسل مقتبس من كتاب (المئة) للمؤلف كاس مورغان، حقق المسلسل نسب مشاهدة عالية جدا فما يقارب 2.7 مليون أمريكي شاهدوا الحلقة الأولى من المسلسل.

شاهد أيضا:

مسلسل المائة The 100

معلومات عن اليزا تايلور

اليزا تايلور ممثلة أسترالية من مواليد 24 أكتوبر، 1989، والدتها مصممة فوتوغرافية كوميدي ووالدها كان يمتلك مقهى في ملبورن، قدمت العديد من الأعمال منها المصبغة، 6 بلوتس، باتريك، طبيعي، طائرات، رجل نوفمبر.

شاركت في العديد من المسلسلات منها: جزر القراصنة، جيران، بلو هيليرز، جيران، العجلة، افتر ايفيكتس، سيتي هوميسايد، رابحون و خاسرون، بروس، هوزات! كيري باكرس وار، السيد والسيدة جريمة، المئة.

معلومات عن بيج توركو

بيج توركو مُمثلة أمريكية من مواليد 17 مايو، 1965، ولدت في سبرينغفيلد، والدها ديفيد فينسنت توركو ووالدتها جويس جين، رست المسرح في جامعة كونيتيكت، تزوجت من الممثل جيسون أومارا ولديها طفل واحد.

شاركت في بطولة العديد من الأفلام منها: سلاحف النينجا 2: المستقنع السري، سلاحف النينجا 3، الذي لا يقهر، خطة اللعب، زوج الأم، وقدمت الكثير من المسلسلات منها: القانون والنظام: الوحدة الخاصة للضحايا، بيرسون أوف إنترست، إن سي آي إس.

شاركنا برأيك في مسلسل المائة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *