أقوي 50 من منشورات إسلامية جاهزة مؤثرة للفيس بوك

أ / أميرة عاطف أحمد

منشورات إسلامية جاهزة مؤثرة للفيس بوك يوفرها موقع محتوى إعمالاً بما جاء في الكتاب والسنة النبوية المطهرة وإجماع الأمة عن وجوب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالإضافة لما تحمله في طياتها من ذكر ونصح وتعاليم وأدعية إسلامية تبعث في النفس السكينة والهدوء.

اللهم إنا نسألك زيادة في الدين.. وبركة في العمر.. وصحة في الجسد.. وسعة في الرزق.. وتوبة قبل الموت.. وشهادة عند الموت.. ومغفرة بعد الموت.. وعفوا عند الحساب.. وأمانا من العذاب.. ونصيبا من الجنة.. وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم.

استغرب مؤذن من حضور أحد المصلين كل صلاة قبل الأذان.. فحين سأله قال: أحب أن أجيب نداء ربي قبل أن يناديني.. وأستحي أن يناديني وأنا مشغول بغيره.. اللهم اجعلنا من المحافظين على الصلاة وارزقنا لذة الخشوع فيها.. آمين يا رب العالمين.

في غالب الأحيان لا ندرك قيمة ما يحدث في حياتنا إلا عندما ننظر مع مرور الوقت لحكمة الله عز وجل في ترتيب الأشياء من جديد.

من يرضى بقدر الله له عز وجل يرضيه الله سبحانه في حياته وفي كل شيء.

عندما نلجأ لله عز وجل يصلح الله لنا؛ فالقرب لله عز وجل يصلح كل شيء.

عندما تغلق الأبواب في وجهك؛ فأعلم أن الله سبحانه وتعالى يعيد ترتيب الأمور ليدخل البهجة والسرور لقلبك فلا تحزن علي ما مضى، وانتظر الخير والسرور والسعادة من الله عز وجل.

منشورات إسلامية جاهزة مؤثرة للفيس بوك

منشورات إسلامية مكتوبة

بوستات إسلامية مكتوبة

أحلى بوستات دينية

منشورات إسلامية تحفة

منشورات إسلامية مؤثرة

منشورات دينية مؤثرة

منشورات إسلامية

منشورات إسلامية مكتوبة

الاستغفار يفتح الأقفال ويشرح البال ويكثر المال ويصلح الحال.

اللهم إجعلنا ممن يصلون الصلاة لكي يرتاحوا بها وليس لكي يرتاحوا منها.

إن طاف بك طائف من هم فالجأ إلى الله وامنح غيرك معروفاً: أطعم جائعاً.. عد مريضاً.. تجد راحة وأنساً.

أحذر ثلاث دمعات.. دمعة المظلوم.. دمعة اليتيم .. دمعة أمك…إذا نزلت إحدى هذه الدمعات فتحت لنفسك جهنم.

إذا رأيت من تحب فابتسم سيشعر بحبك.. وإذا رأيت عدوك ابتسم سيشعر بقوتك.. وإذا رأيت من تركك ابتسم سيشعر بالندم.. وإذا رأيت من لا تعرفه ابتسم وستأخذ أجرك.

إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى.. فاعلم أنك عزيز عنده.. وأنك عنده بمكانة عالية.. وأنه يسلك بك طريق أوليائه وأصفيائه.. وأنه يراك.. أما تسمع قوله تعالى –وأصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا

منشورات إسلامية جاهزة للنسخ

أنتشر استخدام منشورات إسلامية جاهزة على مواقع السوشيال ميديا المختلفة سواء من قبل أصحاب الحسابات الشخصية من الشعوب الإسلامية والذين يجتهدون في المشاركة بالأعمال الصالحة لتقرب إلى الله أو الجروبات والمواقع الإسلامية للمشايخ وكبار رجال الدين ومؤسسات الدولة الدينية.

وتسعى هذه المنشورات للتعريف بالثقافة والحضارة العريقة للدين الإسلامي وترد على الافتراءات التي وجهت له في الفترة الأخيرة على يد أعدائه أو لتعزيز روح المسامحة والوسطية والتصدي للأفكار المتطرفة والهدامة من خلال تذكير المجتمع الإسلامي بسماحة وأخلاقيات الإسلام.

منشورات الفيس بوك اسلاميه

منشورات إسلامية

منشورات إسلامية رائعة

منشورات إسلامية جميلة

اللهم أجعلنا ممن يصلون الصلاة لكي يرتاحوا بها.. وليس لكي يرتاحوا منها. يارب مالنا سواك معين.. ولا لنا غيرك نصير.. أعنا على أنفسنا.. وتجاوز عن تقصيرنا .. و أرحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.. اللهم آمين.

إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد.. فاعلم أنك عزيز عنده.. وأنه يسلك بك طريق أوليائه وأصفيائه.. وأنه يراك أما تسمع قوله تعالى وأصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا.. الغزالي –رحمه الله.

اقترب من الله سبحانه وتعالى يقترب منك كل شيء، فلا سعادة في البعد عن الله عز وجل.

يا الله كن لنا العون والسند في كل حياتنا، وأرح قلوب لم يعلم بحالها سواك يا رب العالمين.

ندعوك يا الله أن ترحم ضعف قلوبنا، وتقبل دعوة طال انتظارها.

من لنا سواك يا الله يغفر ويرحم ويقبل توبتنا يا رب العالمين برحمتك.

رحمتك يا الله وسعت كل شيء، فأنت القادر على كل شيء.

اللهم أرح قلوبًا لا يعلم بوجعها إلا سواك يا رب العالمين، اللهم قدر لنا الخير وأسعد قلوبنا.

منشورات إسلامية جاهزة راقية

تتنوع المنشورات الدينية الشائعة بين جمهور المسلمين المشتركين بالإنترنت حول العالم ما بين منشورات تعبر عن الأحاديث النبوية والآيات القرآنية وبين متضمنة لأقوال الأئمة والسلف الصالح وبين استغفار ومناجاة وتعريف بفضل الصلاة والقرآن وكافة العبادات .

وخلافه من العظات التي تمزج بين التثقيف والترويح عن النفس التي أثقلتها الهموم وتأخذها نحو الجنة لتستنشق عبير الفردوس وتزيد من لهف وشغف المسلم للقاء الغفار الكريم وجواره الذي لا يضام من استجار به.

منشورات إسلامية للفيس بوك

منشورات إسلامية روعة

منشورات إسلامية جديدة

منشورات إسلامية جاهزة

ربي في صدري بكاء.. لم يسمعه أحد.. وحدك يا الله تعلم حجم الألم..فخففه عني.

ياربْ أنت قلت وقولك الحق: ووسعت رحمتي كل شيء.. يارب ارحمنا من عذابك وغضبك وسخطك.

شــــيء غريب..كيف تبدو طويلة قضاء ساعتين في المسجد..ولكن كم هي قصيرة عند مشاهدة فيلم سينمائي.

ثلاثة قلوب إذا اجتمعت تتحقق الأمنيات.. وتقضى الحاجات.. ويستجيب رب السماوات.. ألا وهي: قلب الليل.. وقلب القرآن.. وقلب المؤمن.. قلب الليل = الثلث الأخير من الليل.. قلب القرآن = سورة يس.. قلب المؤمن = حيث يكون في الليل خاليا من مشاغل الدنيا.

حين أصبح نسيا منسيا.. وترابا مزويا.. وخبايا مطلوبة.. لا تتركني أعبث الغرباء.. من سيدركني سواك .. من سيعرفني إلاك.. من سيرحمني لولاك .. إرحمنا ونحن فى أبلى حال.. ألطف بنا فى كل الأزمان والأحوال.. يا حي يا قيوم يا متعال.

شاهد ايضاً أسماء فيس بوك

منشورات إسلامية جاهزة مصورة

يحرص جموع المسلمين المستخدمين للمواقع الاجتماعية بمختلف مذاهبهم على إعلان تمسكهم بهويتهم الإسلامية و فخرهم بانتمائهم لدين الله الحق واتباع خاتم المرسلين ونبي الرحمة محمد بن عبد الله عليه وعلى آلة وصحبه أفضل الصلاة والسلام عن طريق مشاركتهم المنشورات المحتوية على المواعظ والتذكير أحكام وفرائض الإسلام وما ورد عن الرسول الكريم والأحاديث القدسية والكتاب المقدس والدعاء بصلاح الحال للأمة المحمدية.

منشورات إسلامية مفيدة

منشورات دينية راقية

منشورات دينية مؤثرة

أجمل منشورات إسلامية للفيس بوك

أحدث المنشورات الإسلامية

أروع منشورات اسلامية

شاهد ايضاً : بوستات حب

صور منشورات إسلامية مفيدة

نظرا لاقتراب الشهور المباركة رجب وشعبان ورمضان وما يعرف عنهم من زيادة في العبادة وحرص الأسر المسلمة على الاستعداد لقدومهم وخصوصا شهر رمضان المعظم الذي تنزل فيه القرآن الكريم وكونه أحد أركان الإسلام الخمس من خلال اقتناء المنشورات المصورة الإسلامية .

وسعي موقع محتوى الدائم على تلبية رغبات قرائها الكرام وتوفير احتياجاتهم من الصور وغيره من كل ما يشبع متطلباتهم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي تشكيلة من أجمل صور المنشورات الدينية الإسلامية.

منشورات إسلامية قصيرة

منشورات إسلامية فيس بوك

بوستات دينية إسلامية

في ظل ما يضمه المجتمع من أفات أخلاقية وتزايد الفتن والبغضاء التي أصبحت تحيط بنا من كل اتجاه وما يترتب عليها من ضيق في الرزق وصعوبات في المعيشة واختناق للروح من كثرة الضغوط والمغريات الأمر الذي قد أوضحه لنا الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام في حديثه الشريف أنه يأتي على الناس زمان القابض على دينه كالقابض على الجمر تضاعفت أعداد المسلمين المهتمين للمشاركة بوستات الاستغفار  لعلها تكون المنجية وتفرج ما يمرون به من كرب وتجدد الروابط الدينية بداخلهم.

بوستات دينية اسلامية

بوستات دينية جديدة

أروع القلوب قلب يخشى الله.. وأجمل الكلام ذكر الله.. وأنقى الحب.. الحب في الله فهو الأساس.

الدنيا مسألة حسابية.. خذ من اليوم عبرة.. ومن الأمس خبرة.. اطرح منها التعب والشقاء.. وأجمع لهن الحب والوفاء.. واترك الباقي لرب السماء.

كلما وسعت على النفس باتباع الشهوات وأرحت البدن.. فقد ضيقت على حظ القلب من نور الله.. وثقلت الروح وهبطت.. وكلما ضيقت على النفس بترك الشهوات.. وسعت على قلبك.. حتى ينشرح ويرى نور الله وتسعد الروح وتعلو.

الله عز وجل خبأ ثلاثاً في ثلاث :1) خبأ رضاه في طاعته : فلا تحقرن من الطاعات شيئاً فلربما فيها رضوان الله.2) وخبأ سخطه في معصيته : فلا تحتقرن من المعصية شيئاً فربما فيها سخط الله.3) خبأ وليه في عباده : فلا تحقرن من عباد الله أحداً فربما هو ولي الله.

ما من أحد يفهم قوانين التجارة الإيمانية إلا وتراه مشمراً نحو كنوز الآخرة.

الكلمة الطيبة تأسر القلوب.. وتمحو الضغينة.. وهي لك صدقة عند الكريم الرحمن.

يا من نسيت النار يوم الحساب.. وعفت أن تشرب ماء المثاب.. أخاف إن هبت رياح الردى عليك ان يأنف منك التراب.

لا تدع الدقائق تضيع سدى واملأ صحيفتك بما فيه هدى : إن أحب الكلام إلى الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .

إذا استوحشت من الناس فاستأنس بالله.. إذا أغضبك الخلق لا تنسى الخالق.. وأعلم أن الله مفرج هم من سكن الرضا قلبه.. وأعطى لله أثمن وقته.. تكون مستجاب الدعاء بإذن الله.

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة ترضيك ثم ترضيه.. وترضى بها عنا يا أرحم الراحمين.. اللهم احشرنا في زمرته.. واجعلنا من أهل شفاعته.. وأحينا على سنته.. وتوفنا على ملته.. وأوردنا من حوضه.. وأسقنا بكأسه.. غير خزايا ولا نادمين و لا فاتنين ولا مفتونين.. آمين يارب العالمين.

منشورات إسلامية بالصور

منشورات إسلامية مصورة

بوستات إسلامية مصورة

أحلى بوستات إسلامية مصورة

بوستات دينية جامدة

أحلى منشورات دينية

منشورات دينية روعة

حكم ومواعظ دينية مؤثرة

منشورات إسلامية قصيرة

منشورات فيس بوك إسلامية حديثة

شاهد من هنا بوستات دينية

ويسعدنا أن نتلقى تعليقاتكم ومقترحاتكم بكل ما تحتاجون إليه من منشورات إسلامية جاهزة مفيدة وراقية بمختلف أنواعها وتصنيفاتها.

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *