التخطي إلى المحتوى

موضة التنورات للمحجبات من على موقع muhtwa.com ، وتعد التنورة من أهم القطع التى تحرص المرأة على ارتداؤها لذلك سوف نعرض لكم من خلال موقع محتوى مجموعة من أحدث صور التنورات الجميلة التى تناسب عام 2020 للمحجبات.

تنورة طويلة للمحجبات

دائما ما تعشق الفتيات المحجبات التنورات لأنها تضيف لمسة من النعومة والأنوثة للمرأة وأيضا تكون محتشمة بالنسبة لهم وبالنسبة لأنواع التنورات يوجد منها الكثير حيث يوجد منها التنورة البليسيه و الجيب المنفوشة والبنسل ولكنهم توافرها فى الشتاء أقمشة ثقيلة كالصوف أو الكتان أو المخمل.

طرق لبس التنورة الطويلة

يجب عند ارتداء التنورة في الشتاء أن ترتدي تحتها جوارب من الصوف أو بنطلون جينز يشعرك بالدفء وأيضا يجب اختيار قماش التنورة من القطيفة أو الصوف أو الكتان كما يجب ارتداء البوت على التنورة الذى يعد من أهم الإكسسوارات الشتوية والذي يعطي لوك مميزا مع التنورة.

تنانير تركية للمحجبات

تنورة مميزة جدا باللون الأزرق وهى تنورة من نوع البليسيه منفوشة يمكن تنسيق معها بوكليت صوف أسود وأيضا تنسيق معها هاف بوت باللون الفضى فى أزرق.

تنورات

تنورة مناسبة جدا للشتاء لأنها تنور بينسل مصنوعة من القماش القطيفة الناعمة باللون الزيتى ويمكن تنسيق معها بوكليت من الصوف باللون البيج وهو مرفوع من الأمام وطويل من الخلف وطرحة كريب بيج.

شاهد أيضا:

تنورات

لوك كاجوال مميز به تنورة جميلة كاجوال بينسل مصنوعة من القماش الكتان باللون الاسود ينسق معها قميص مخطط باللون الاسود فى أبيض وعليهم قميص طويل يصل إلى الأرض باللون الأزرق.

تنورات

تنورة بليسيه رائعة جدا تعد من أحدث صيحات هذا الموسم وهى من القماش المخمل باللون البينك الفاتح يمكن تنسيق معها بلوزة صوف واسعة باللون الرمادى وطرحة رمادى.

تنورات

جيب بينسل مميزة مصنوعة من القماش الكتان وهى باللون الفوشيا ويمكن تنسيق معها تى شيرت باللون الأبيض وعليها قميص طويل باللون الرمادى.

تنورات

جيب بليسيه مميزة جدا من القماش الثقيل باللون الأسود ينسق معها تى شيرت طويل من الصوف باللون البيج وطرحة سوداء.

تنورات

هذة الجيب مختلفة كثيرا ومميزة عن غيرها حيث أنها جيب مصنوعة من الجلد منفوشة باللون الأسود يمكن تنسيق معها ثوب صوف باللون الكافيه وهاف بوت كافيه أيضا.

تنورات

تنورة بليسيه مميزة منفوشة مصنوعة من القماش القطيفة الناعمة باللون البينك ويمكن تنسيقها مع جاكيت جلد قصير أسود وتربون بينك.

تنورات

تنورة طويلة للمحجبات 2020

جيب بنسل من القماش القطيفة باللون العنابي الغامق يمكن تنسيق معها تى شيرت روز وجاكيت صوف باللون الروز الفاتح.

تنورات

موديلات تنورات للمحجبات

جيب بينسل طويلة مميزة باللون الأسود مصنوعة من القماش القطن يمكن تنسيق معها بلوزة شيفون باللون الأبيض وعليها كارديجان طويل بيج.

تنورات

جيب بينسل مصنوعة من القماش القطيفة الناعمة باللون البيج ويمكن تنسيق معها بلوزة باللون الأبيض.

تنورات

جيب بينسل مصنوعة من القماش القطن باللون الأسود ينسق معها تى شيرت أبيض فى أسود وجاكيت جينز باللون اللبنى.

تنورات

جيب بينسل طويلة من القماش الليكرا باللون الرمادى ينسق معه توب أبيض وقميص أسود فى أبيض وطرحة نبيتى وكوتشى أبيض.

تنورات

جيب بليسيه من القماش القطيفة باللون النبيتى الفاتح ينسق معها توب أبيض وجاكيت جينز طويل وكوتشى أبيض.

تنورات

تنورة مميزة من القماش الميلتون بها فتحة صغيرة من الجانب وهى مرفوعة على الأرجل وينسق معها كوتشي أبيض.

تنورات

ما هى التنورة المفضلة لكى فى هذة التنورات شاركينا برأيك من خلال التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *