صفات برج العقرب والخيانة

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية حساسة ورومانسية فهم يمتلكون فيض هائل من المشاعر والعواطف ويعبرون عنها بكافة الطرق والوسائل كما يستطيعون التأثير في الطرف الآخر بسهولة.

ويندفع مواليد برج العقرب نحو الخيانة عندما يشعرن بالجفاف في علاقتهم مع الشريك فهم أشخاص ذو طبيعة رومانسية وتتحكم المشاعر في جزء كبير من تصرفاتهم لذلك عندما يتعرضون للإهمال من الشريك يبحثون عن أشخاص آخرين يتبادلون معهم المشاعر ويتخلصون من فراغهم العاطفي.

ونستعرض لكم من خلال موقع محتوى دوافع الخيانة لدى برج العقرب وأساليبهم في التعامل معها كذلك سنتناول دوافع وأساليب رجل برج العقرب وانثى برج العقرب في الخيانة وطريقة تعاملهم معها.

دوافع العقرب في الخيانة

يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية اجتماعية وجذابة فهو يتميزون بأسلوبهم اللبق والدبلوماسي كما يحظون بمحبة وتقدير المحيطين بهم والمقربين إليهم ويتصفون أيضاً بالغموض فهم يميلون كثيراً إلى الكتمان لذلك يصعب معرفة ما يفكرون وما يدور بداخلهم.

وغالباً ما يقبل مواليد برج العقرب على الخيانة عندما يفقدون الثقة في الشريك ويشعرون بالإهمال والجفاف العاطفي حيث يتجهون إلى البحث في ماضيهم السابق عن أشخاص يستطيعون الوثوق بهم والشعور معهم بالأمان والاتزان العاطفي..

ويتميز مواليد برج العقرب بالإخلاص والوفاء الشديد كما يقدمون الكثير من التنازلات والتضحيات للحفاظ على علاقتهم العاطفية لذلك فهم لا يندفعون نحو الخيانة بسهولة لذلك يجب الحفاظ على مشاعرهم وتجنب إيذائهم أو جرحهم.

شاهد أيضا: توقعات برج العقرب في الحب 2024

برج العقرب في مواجهة الخيانة

تنعكس القدرات التخطيطية لمواليد برج العقرب على أساليبهم في مواجهة الخيانة فهم لا يظهرون ردة فعل لحظية عندما يكتشفون خيانة الشريك بل يحافظون على برودة أعصابهم ويتجهون إلى وضع الخطط بهدف الانتقام ورد الصفعة.

وقد يصل انتقام مواليد برج العقرب في بعض الأوقات إلى حد القتل وارتكاب الجرائم المختلفة لذلك يجب الحذر والتفكير أكثر من مرة قبل الإقدام على خيانتهم.

رجل برج العقرب والخيانة

يتميز رجل برج العقرب بالطموح والإرادة والعزيمة فهم يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم ولا يتراجعون عنها مهما كانت الأسباب كما يتسم بالشجاعة والجرأة ولا يخشى قول الحقيقة مهما كانت الضغوطات ويتمتع الرجل العقرب بجاذبية كبيرة فهو يستطيع التأثير في النساء والإيقاع بهم.

ويندفع رجل برج العقرب نحو الخيانة عندما يتعرض للإهمال من قبل المرأة التي يعشقها حيث يتجه للبحث عن امرأة أخرى في علاقاته السابقة ليتبادل معها مشاعره ويشعر معها بالثقة.

تعرف علي: مواصفات برج العقرب كاملة

امرأة برج العقرب والخيانة

تتمتع امرأة برج العقرب بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً فهي تدرك حجم امكانياتها وقدراتها وتعرف جيداً ما تريد وتتميز أيضاً بالجاذبية والأنوثة فهي امرأة جميلة وذكية كما تمتلك قدرات عقلية مميزة تؤهلها للبروز في المجالات المختلفة.

وتقبل امرأة برج العقرب على الخيانة عندما تتعرض للإهمال من قبل الشريك فهي تحب الاستمتاع إلى كلمات وعبارات المدح من الرجل الذي ترتبط معه في علاقة عاطفية وعندما لا تحظى بالاهتمام الكافي تتجه إلى البحث عنه لدى آخرين.

شاركونا بتجاربكم مع أصحاب برج العقرب من خلال تعليق أسفل المقال.