أحذية بوما فيراري

أ / نسمة أحمد البهنسى

أحذية بوما فيراري تعتبر أحذية بوما فيراري من أفخم وأشيك الأحذية التى يجب أن يقتنيها الرجل هذا الموسم لذلك نعرض لكم من خلال مقالتنا هذة مجموعة مميزة وتشكيلة من أحدث الأحذية البوما الفيرارى لتختار منها ما يناسب ذوقك.

تشكيلة أحذية بوما فيراري

أطلقت شركة الأحذية بوما مجموعة مميزة وجديدة من أحذية فيراري مكونة من 499 زوجاً من الأحذية العصرية حيث جمعت هذة المجموعة بين سيارات فيراري بشكلها الجديد واحذية بوما المطورة لتطلق هذة المجموعة وهى تجمع بين العلامة التجارية لفيراري وقيمتها الجمالية وقد حفروا حصان فيراري على الحذاء داخل المصنع.

تصميمات أحذية بوما فيراري الحديثة

هذة المجموعة من احذية بوما فيراري تتميز بأنها أحذية مصنوعة من الجلد الفاخر وأيضاً تتميز بتصميم حديث وبسيط ومطور وقد تتوفر هذة التشكيلة باللون الأبيض والأحمر والرمادي والأسود والأن سوف نعرض لكم هذة المجموعة الرائعة.

موديلات أحذية بوما فيراري

حذاء بوما فيراري المميز وهو كوتشي للخروج اليومي باللون الأسود والأحمر مصنوع من الجلد وكعب الحذاء من البلاستيك الفاخر باللون الأبيض محفورة عليه حصان فيراري وأيضا محفور على جانب الحذاء.

أحذية بوما فيرارى

كوتشي بوما فيراري رائع ملون باللون الأسود وعليه خطوط من الجوانب باللون الأبيض ومحفور عليه حصان بوما فى وجه الكوتشي باللون الأحمر ومحفور أيضاً من الجانب باللون الأبيض.

أحذية بوما فيرارى

حذاء بوما فيراري مميز جدا ملون باللون الأبيض وبه خطين من الجانب باللون الأسود وبه رباط باللون الأبيض وهو مصنوع من الجلد الفاخر وعليه حصان فيراري من الوجه والجانب باللون الأسود.

أحذية بوما فيرارى

حذاء بوما فيراري مميز جدا مصنوع من الجلد الفاخر ملون باللون البني الرائع وهذا التصميم من أجمل تصميمات الأحذية الرجالي ومحفور عليه علامة فيراري باللون الأبيض من الأمام والأصفر من الجانب.

أحذية بوما فيرارى

حذاء بوما فيراري مصنوع من الجلد باللون الأبيض الرائع وداخل به اللون الرمادي الغامق وكعب الكوتشي من البلاستيك باللون الأسود.

أحذية بوما فيرارى

حذاء بوما فيراري أكثر من رائع ملون باللون الأصفر الفاتح فى إسود وبه رباط من نفس اللون ومحفور عليه حصان فيراري باللون الأسود.

أحذية بوما فيرارى

كوتشي بوما فيراري وهو كوتشي هاف باللون الأسود وبعدها خطوط باللون الأحمر وهو مصنوع من الجلد الرائع الذى يجعل الحذاء أكثر تحملا وبه رباط أسود.

أحذية بوما فيرارى

حذاء بوما أنيق جدا يناسب اللوك الرياضي كثيرا باللون الأسود وبه خطوط باللون الأبيض.

أحذية بوما فيرارى

أشكال أحذية بوما فيراري

حذاء بوما فيراري رياضي مميز ملون باللون الأحمر وبه خطوط سوداء وهو به رباط باللون الأحمر من الجانبين.

أحذية بوما فيرارى

حذاء بوما فيراري باللون الأسود الفخم وبه مربعات صغيرة باللون الرمادي من الجوانب ومحفور عليه حصان فيراري بالأبيض على الجنب.

أحذية بوما

حذاء بوما فيراري نصفه أسود والنصف الآخر أحمر.

أحذية بوما فيرارى

كوتشي هاف بوما فيرارى باللون الأسود فى أحمر فى أبيض.

أحذية بوما فيرارى

كوتشي بوما فيرارى رائع وهو هاف باللون الأبيض وبه خطوط صفراء.

أحذية بوما

كوتشي فخم ومميز باللون الأحمر فى أسود.

أحذية بوما فيرارى

كوتشي هاف بوما فيرارى باللون الاسود وبه خطوط حمراء.

أحذية بوما

كوتشي بوما فيرارى باللون الأسود.

أحذية بوما فيرارى

كوتشي بوما فيرارى باللون الأسود فى أحمر.

أحذية بوما فيرارى

وبعد أن شاهدت مجموعة الأحذية المميزة من بوما فيراري ما هو الحذاء الذى لفت انتباهك.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *