كلمات أغنية صافى أسماء المنور

أ / اسراء السيد جبر

طرحت الفنانة المغربية المعروفة “أسماء المنور”أغنية فى بداية عام 2013 أغنية حملت عنوان “صافى”، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حققت من خلالها نسبة متابعة ومشاهدة مذهلة على مستوى العالم العربى، وهى من كلمات وألحان الشاعر الكبير “جلال حمداوى”.

كلمات أغنية صافى كاملة

  • تاريخ الإصدار: 2013.
  • كلمات الأغنية: جلال حمداوى.
  • ألحان الأغنية: جلال حمداوى.

صافي صافي اسكت حتى كلمة صافي صافي صافي كان قلبي معاك صافي

واليوم تبدل كل شي روح الى باغي تمشي، واليوم تغير كل شي صافي صافي صافي

هذي اخر مرة تجرحني يا معدبني ما بقات معاك هدرة ما بقى لي ما نولي

واليوم تبدل كل شي روح الى باغي تمشي واليوم تغير كل شي صافي صافي صافي

انا اللي نستاهل مشيت معاك بالنية، وعطيتك ما عندي شفيتي العدا فيا

واليوم تبدل كل شي روح الى باغي تمشي، واليوم تغير كل شي صافي صافي صافي.

شاهد المزيد من أغاني أسماء لمنور:  كلمات أغنية عندو الزين أسماء لمنور

نشأة أسماء المنور

وبعد التعرف على كلمات أغنية صافى يعد أسماء المنور هى مطربة ومغنية مغربية معروفة، تعتبر من أشهر وأروع الأصوات التى ظهرت فى الوطن العربى خلال العشرين عام الماضية، تمتلك إحساس جميل، ولدت في مدينة “الدار البيضاء”بالمغرب يوم 25 من شهر يوليو عام 1978.

عرف عنها عشقها وحبها الشديد للغناء منذ الصغر، تميزت بقوة صوتها، حصلت على دعم وتأييد كبير من قبل أسرتها لدخول مجال الفن، وذلك بعد أن رأوا فيها مشروع نجمة صاعدة يحتاجها الشرق الأوسط، كان أول ظهور لها على الشاشات عام 1995.

كلمات أغنية صافى

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية ها حنا جينا اسماء لمنور

أعمال أسماء المنور الغنائية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية صافى لقد بدأت مشوارها الفنى والغنائى عندما بلغت سن السابعة عشر من عمرها، حيث نجحت فى الغناء من خلال بعض الأعمال الوطنية التى أنتجتها الإذاعة الوطنية المغربية لها، تصارعت عليها شركات الإنتاج للحصول على توقيع رسمى منها.

وقعت عقد مع شركة “روتانا”للصوتيات والمرئيات، والتي قامت بإنتاج أول ألبوم غنائي خاص بها حمل عنوان “وا نارى” ، وطرح فى الأسواق فى بداية عام 2003، تضمن عدد ثماني أغاني كاملة، من أِشهرها أغنية “تطمن وأمسح دموعك وهذا العطر ودندنة وبس ليلة وآخر الطب”.

أختفت عن إصدار الألبومات لمدة خمسة سنوات كاملة، وفى عام 2008 فاجئت جمهورها بثانى ألبوم بعنوان “من هنا لبكرة”، حققت عدة نجاحات ساحقة عقب إشتراكها فى دويتو مع قيصر الأغنية العربية الفنان الكبير “كاظم الساهر”اسمها “المحكمة”.

تعاونت مع النجم الصاعد “سعد لمجرد” في أغنية بعنوان “وأنا معاك”، من أنجح أغانيها المصورة أغنية “عندو الزين”، أعلنت عنها عام 2017 الماضى، أصدرت عدد من الأعمال السينجل مثل “صافى وأدرى وعاجبك وحالى وظن فينى ويابن سيدى والدنيا ضحكتلك مرة وهادى ماشى رجولة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *