كلمات أغنية تملى معاك عمرو دياب

أ / اسراء السيد جبر

تعد أغنية “تملى معاك”للفنان المصري الكبير “عمرو دياب”من أروع وأشهر وأنجح التي طرحها طوال مسيرته الفنية حتى الآن، وهى من ضمن ألبومه الشهير الذى يحمل نفس الاسم، وكلمات الشاعر العريق “أحمد على موسى”وألحان “شريف تاج”وتوزيع الموسيقى “طارق مدكور”.

كلمات أغنية تملى معاك كاملة

  • ألبوم الأغنية: تملى معاك 2000.
  • كلمات الأغنية: أحمد على موسى.
  • ألحان الأغنية: شريف تاج.
  • توزيع الموسيقى: طارق مدكور.

تملي معاك ولو حتى بعيد عني في قلبي هواك تملي معاك تملي في بالي وفي قلبي ولا بنساك تملي واحشني لو حتى بكون وياك

تملي حبيبي بشتاقلك تملي عنيا تندهلك، ولو حواليا كل الكون بكون يا حبيبي محتاجلك

تملي معاك معاك قلبي معاك روحي يا أغلى حبيب يا أغلى حبيب ومهما تكون بعيد عني لقلبي قريب يا عمرى الجاي والحاضر يا احلى نصيب

تملي معاك معاك قلبي معاك عمري يا اغلى حبيب يا اغلى حبيب ومهما تكون بعيد عني لقلبى قريب يا عمرى الجاي والحاضر يا احلى نصيب

تملي حبيبي بشتاقلك تملي عنيا تندهلك، ولو حواليا كل الكون بكون يا حبيبي محتاجلك.

شاهد المزيد من أغاني عمرو دياب:  كلمات اغنية ساعة الفراق عمرو دياب

أهم أعمال عمرو دياب الفنية

بعد التعرف على كلمات أغنية تملى معاك يعد عمرو دياب والحاصل على لقب “الهضبة”يعتبر من أقدم المطربين المصريين المتواجدين على الساحة الفنية والغنائية فى الوقت الحالى، وأشهرهم على الإطلاق، ولد فى محافظة “بورسعيد”بجمهورية مصر العربية، بدأ مشواره الفنى فى سن صغير حيث إشترك فى أحد الحفلات المحلية، وغنى النشيد الوطنى.

حصل من خلاله على قيثارة من قبل المحافظ، ساف إلى القاهرة للعمل على تسجيل أول أغنية له، قام بطرحها عام 1983 بعنوان “وهى الزمان”من كلمات “هانى زكى”وألحان “هانى شنودة”، أطلق أول ألبوم له فى نفس العام بعنوان “يا طريق”.

حصل على شهرة عالية على مستوى العالم العربى عقب قيادته لبطولة فيلم “العفاريت”مع “مديحة كامل” ، وأعلن من خلاله عن ألبوم بعنوان “ميال”، أعلن عن ألبوم بعنوان “تملى معاك” عام 2000، والذى ترجمت معظم أغانيه إلى لغات العالم المختلفة مثل اللغة “الفرنسية والألمانية والروسية والهندية والإنجليزية واليونانية”.

وقع عقد مع أربعة شركات للإنتاج طوال مشواره الفنى حتى الآن، وهم “صوت الدلتا وعالم الفن وروتانا وناى” ، من أشهر أغانيه السينجل أغنية بعنوان “بحبك نفسى اقولهالك ويا ناسى وعدك وسلمتلك وأنا دلوقتى واللى بينى وبينك وأصلها بتفرق ومش كل واحد ودوام الحال”.

كلمات أغنية تملى معاك

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية قصاد عيني عمرو دياب

تفاصيل ألبوم تملى معاك

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية تملى معاك  يعد ألبوم “تملى معاك”يعد واحدا من أشهر الألبومات التى أصدرها “الهضبة”طوال مسيرته حتى الآن، حقق عدة نجاحات ساحقة على المستويين المحلى والعالمى، تم طرحه فى الأسواق فى بداية عام 2000.

أحتوى على عدد عشرة أغانى كاملة، وهم “تملى معاك وصعبان عليا والعالم الله وكده عينى عينك وهى عاملة إيه وسنين وأعمل إيه ولو كان يرضيك وبعترف وقلبى أختارك”، صور فيه أغنية “تملى معاك” فيديو كليب.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *