التخطي إلى المحتوى

صور أحذية للبنات 2020 حديثة شوزات بنات مودرن عبر موقع muhtwa.com , أن الأحذية تعد من أهم الأمور التى تشغل بال كل امرأة وخاصة فى الشتاء فهى تبحث عن الأحذية التى تواكب الموضة دائماً لذلك نعرض لكم من خلال هذة المقالة مجموعة مميزة جداً من اجمل الاحذية البناتى التي تواكب موضة 2020.

بعد التطلع إلى عروض الأزياء العالمية التي تتبع أحدث صيحات الموضة وجدنا أن الأحذية ذات الساق العالي هى تعد من أحدث الأحذية بقصاتها المميزة وألوانها الرائعة مثل اللون الأسود والأحمر الدافئ والرمادى حيث منها الأحذية التى تغطي حدود الركبة.

أحذية للبنات في الشتاء

حذاء مميز جداً يناسب اطلالتك المسائية أو اطلالتك فى المناسبات وهو حذاء رائع هادف يصل إلى نصف الساقين باللون الأسود وهو ذو كعب عريض ومصنوعة من القطيفة وعليه استراس ملون فوشيا وأصفر ولبني وعلى الكعب أيضاً.

أحذية بنات

هاف بوت رائع جدا مقدم من ماركة Jimmy Choo وهو مصنوع من الجلد باللون الأسود وهو مدبب من الأمام وذو كعب رفيع وعليه شراشيب كثيفة ثلاثة طبقات ويمكن تنسيقه مع فستان أسود قصير لإطلالة عصرية.

أحذية بنات

حذاء بوت طويل جدا يغطي الركبة مقدم من ماركة CASADEI وهو حذاء ذو كعب رفيع مدبب من الأمام مصنوع من الشموا وهو باللون الرمادي الفاتح وهذا الحذاء يمكن تنسيقه مع جيب قصيرة.

أحذية بنات

حذاء هاف بوت يتماشى مع الحفلات أو المناسبات وهو يصل إلى نصف الساقين وذو كعب رفيع ومدبب من الأمام باللون الكحلي حيث أنه مصنوع من القماش الشمواه وعليه ستراس من الجوانب باللون الفضي.

أحذية بناتى

حذاء أنيق جدا مقدم من دار إيلي صعب وهو حذاء هاف باللون الأسود الرائع ومصنوعة من الجلد الفاخر ذو كعب رفيع ومدبب من الأمام وبه سوسته من الخلف ومزينة باللؤلؤ الأبيض.

أحذية بنات

حذاء بوت فخم مقدم من ماركة CASADEI مصنوع من القماش القطيفة وهو حذاء يغطي الركبة باللون الأحمر ذو كعب رفيع باللون الذهبي وهذا الحذاء يناسب حضور الحفلات الفخمة كثيرا.

أحذية بنات

حذاء بوت طويل يغطي الركبة مقدم من دار إيلي صعب وهو باللون الأسود مصنوع من الشمواه ومزين برباط باللون الاسود وبه سوسته من الجانب طويلة ذو كعب رفيع.

أحذية بنات

استايل احذية للبنات 2020

حذاء صيفي مفتوح من الأمام وهو يظهر الرجل وهاف ملون باللون الاسود وبه مربعات باللون الأبيض ذو كعب رفيع ويمكن تنسيقه مع بنطلون جينز.

أحذية للبنات

حذاء يصل إلى الساق باللون اللبني فى البني يظهر الأرجل ذو كعب رفيع.

أحذية للبنات

حذاء أنيق جدا باللون الأصفر الغامق ذو كعب عريض و مفتوح من الأمام وهو مصنوع من الشمواه.

أحذية للبنات

حذاء مميز مصنوع من الجلد اللامع باللون النبيتى.

أحذية للبنات

احذية بنات حديثة 2020

حذاء هاف باللون البينك ذو كعب رفيع ومزين برباط من الأمام بنفس اللون.

أحذية للبنات

حذاء من ماركة JIMMY CHOO وهو باللون الكشمير الرائع ذو كعب رفيع ومزين من الامام بالستراس رمادى وبه رباط طويل يلتف حول الساقين.

أحذية بناتى

حذاء مبهر جدا باللون الفضي والأبيض يناسب العروس كثيرا.

أحذية للبنات

حذاء أنيق باللون العنابي ذو كعب رفيع.

أحذية للبنات

حذاء هاف باللون الاسود ذو كعب عريض.

أحذية بنات

حذاء باللون الأسود فى سيلفر.

أحذية بنات

ما هو الحذاء التي ترغب في اقتنائه من خلال هذه المجموعة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *