التخطي إلى المحتوى
معني حلم الميت مريض
معني حلم الميت مريض

معني حلم الميت مريض على موقع محتوي ،قد يري الشخص في منامه أن هناك أحد الأشخاص المتوفين يأتي له وهو مريض ويشكو من تعب أو وجع، وقد يحزن الشخص كثيراً لهذه الرؤية حيث أن كل منا يحب أن يري الميت في أحسن حال، وهذه الرؤية تحمل بداخلها الكثير من المعاني والعبر والعظات.

معني حلم الميت مريض

رؤية الميت مريض في المنام

  1. يقول ابن شاهين في رؤية الميت مريض في المنام أن هذا تدل على أن الميت كان على معصية في حياته وأنه يتعذب به بعد أن مات، إذا كان الوجع في الرقبة والعنق يدل على أن الميت لم يحسن التصرف في ماله.
  2. وإذا كان وجع الميت في اليد يدل على أن الميت لم يوفي أخوته حقوقهم، أو أن ماله كان من حرام، أما إذا كان الألم في وسطه وأجنابه يدل ذلك على أن الميت قد ظلم امرأة في حياته ولم يعطيها حقها، أما رأى الشخص أن الميت يشكو من وجع في البطن دل ذلك على أن هذا الشخص كان يظلم أهله وكان غير باراً بهم في حياته.
  3.  أما إذا اشتكي الميت من وجود الم في عينيه دل ذلك على أن هذا الشخص كان يشاهد الحرام وكان ساكت عن الحق.

رؤية الميت يتألم من رجله

ورؤية الميت يتألم في ساقه دل ذلك على أن هذا الشخص كان قاطع رحمه ولم يقم بالسؤال عن أهله.

رؤية الميت مريض بمرض شديد

يقول فقهاء تفسير الأحلام إذا رأى الشخص في منامه أن الميت مريض بمرض شديد ومستعصي دل ذلك على أن هذا الميت كان عليه دين في حياته وأنه يبحث عن أحد يسد له الدين، أما إذا كنت لا تعرف الشخص الميت في الواقع دل ذلك على أنك سوف تمر بضائقة مالية أو أنك تقوم بالتفريط في دينك وأنك قاطع لرحمك.

رؤية الميت مريض بالسرطان

إذا رأى الشخص في منامه أن الميت مريض بالسرطان فإن هذا يعني أن هذا الشخص كان به الكثير من العيوب التي لم يستطع التخلص منها، أو أن هذا الشخص كان رجل محب للمال والسفر.

رؤية الموت في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام إذا رأى الشخص في منامه أنه مات وهو مكشوف يدل ذلك على أن هذا الشخص سوف يفتقر بعد غنى.

رؤية الموت بالمنام للحامل

إن رؤية الحامل في منامها أنها قد ماتت والناس مجتمعين حولها دون حزن، دل ذلك على أن هذه السيدة سوف تلد وأن الولادة سوف تكون ميسرة.

رؤية الموت بالمنام للعزباء

إن رؤية البنت في منامها أنها قد ماتت دل ذلك على اقتراب زواجها وكذلك الحال بالنسبة للشاب الأعزب.

رؤية الموت بالمنام للمتزوجة

إن الموت في منام المتزوجة دل على موت في الحقيقة، أو دل على فراق وهجر ما بين الشريكين وأن الحياة بينهم قد انتهت.

ويسعدنا تلقي أحلامكم واستفسارتكم من خلال ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه.

116
اترك تعليق

58 Comment threads
58 Thread replies
18 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
52 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
سلرة

رايت في المنام أمارس العلاقة الحميمة مع خطبي وليس بيني وبينه حتة الان اي تفهم

خير بإذن الله وصلاح للأمر بينكما والله أعلم

سحر

أنا حلمت بعمي المتوفي انه كان مريض بمرض الفيرس هو اصلا كان مريض بهذا المرض وقولوا روح اكشف رفض وقال دي نهايته ومراته كان زعلان منها في الحلم عشان خرجت وسبته وهي في الحقيقه مش كويسه وبتخرج كتير ارجو التفسير لأني خايفه

الحلم مجرد انعكاس لإحداث واقعية ،ومشاعر بداخلك والله أعلم

محمود

ياريت بلاش تتكلمي عن مرات عمك كده مهما كان قدام الاغراب

ريرى

امى رأت فى المنام والدتها المتوفيه وهى ترتدى عباءته سوداء على غير عادتها (فهى كانت تكره هذا اللون فى حياتها) ويبدو عليها التعب والاجهاد الشديد ووالدتى اجلستها وتقول لها مالك فبكى ايه واستيقظت

اجعليها تكثر من الدعاء لها وإخراج الصدقات على روحها

نورالهدى

أمي رأت في منامها جدتي التى لم يمر على موتها شهر .في المنام جدتي أتت وقدمت طعام وأكلت أمي منه
وجلبت معها كيس متوسط من الفول وقالت قدميه لجارتي وهاته الجارة صديقتها المقربةجدتي كانت بصحة جيدة جدا ولكن كانت تمشي متابعدة الرجلين فسألتها أمي مابك تمشين هكدا فقالت لها عندي التهاب بين الفخدين وخرجت من المنزل …

الحلم ينذر بأخبار سيئة عن تلك الجارة كمتاعب صحية أو نفسية أو مادية والله أعلم

بشرى

رأيت أيضا أحد أقاربى بعد موته بسنوات طويلة للأسف أعمى ومعصوب العينين وكانت شقيقته تقف بجواره فظننت أنها تأخذ بيده للطريق واذا بها تجلس على الأرض وتركته واقفا وفهمت أنها تحلق عانتها لانها كانت يدها من تحت الملابس وهى جالسة على الأرض ولم يظهر منها شئ وكانت بكامل ملابسها .. هذه الرؤا قديمة أختى ولم أفهمها الى اليوم .. وجعلك الله سببا لتضيئى لى ما عمى عليا منها حتى أفعل الصواب .. ولك جزيل الشكر

أدعو له بالرحمة والمغفرة

بشرى

السلام عليكم .. رأيت من سنوات بعيدة عمى المتوفى وقتها أنه واقف بهيئته التى كنت أراها عليه فى حياته وبجلبابه الأفرنجى ( جلباب أهل المدينة خلاف جلباب اهل الريف .. وكان من علماء الازهر قديما ) المهم انه كان معه شيلة كبيرة جدا بجانبه على الآرض ويلوى زمامها بيديه يريد حملها ولكن كانت ثقيلة جدا بالنسبة له لانه كان نحيفا فى الحقيقة وفى المنام وكنت أنظر اليه أريد أن يعطينى من ما معه ( عمى هذا فى الحقيقة لا أعرف ان كان بخيلا أو حريصا جدا فهو كان اغنى اخوته ومع ذلك لم يساعد أحدا منهم بل كان يستغلهم لمصلحته… قراءة المزيد ..

شئ يصلك من ارثه أو أولاده هو قليل لكن لابأس به ،والله أعلم

ياسمين

رأيت بالمنام رجلا هو في الحقيقة كان غنيا و انكسر ومات منتحرا رأيته قد دخل باب بيتنا لكنني لم أرى وجهه رأيته من الخلف و كنت اعلم انه هو من هيئة ثيابه يلبس بدلات داىما دخل غرفة ابي و اغلق ابي الباب غليهم لم يلبث عدة دقائق حتى سمعت صوت اطلاق نار و علمت بأنه انتحر رن ابجرس مرة أخرى فتحت والدتي الباب دخل رجل لم اره في حياتي لكن كنت اعلم انه من ينظف الجثث قتح ابي الباب فاحت رائحة خل قوية و دخل الرجل سأل اخي ابي من انتحر فقلت انا اسمه عصب والدب على اخي لانه سأله… قراءة المزيد ..

حاولي إلا تتدخلي في مشاكل الآخرين حتى لا تتورطي انتي بمشاكل ،حفظك الله