التخطي إلى المحتوى
برج الدلو والخيانة 2018
برج الدلو والخيانة

برج الدلو والخيانة 2018 من خلال موقع محتوى, يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية مستقلة فهم يبحثون دائماً عن الحرية كما ينفرون من القيود والضغوطات المختلفة ويتميزون أيضاً بالذكاء وسرعة التصرف ويساعدهم ذلك على تخطي الكثير من المشاكل والمواقف الصعبة.

ويندفع مواليد برج الدلو نحو الخيانة عندما يشعرون بالضغوطات في علاقتهم العاطفية حيث يحاولون الهروب من العلاقة كما يتعمدون الخيانة عندما يحاول الطرف الآخر في العلاقة تقييد حريتهم والتحكم بهم حيث يتجهون إلى البحث عن أشخاص آخرين يشعرون معهم بالراحة والتفاهم.

ونستعرض لكم من خلال موقع محتوى دوافع الخيانة لدى برج الدلو وأساليبهم في التعامل معها كذلك سنتناول دوافع وأساليب رجل برج الدلو وأنثى برج الدلو في الخيانة وطريقة تعاملهم معها.

دوافع برج الدلو في الخيانة

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية مثقفة وواعية فهم يفضلون المطالعة كما يميلون دائماً إلى المعرفة والتثقيف ويتميزون أيضاً بالفضول وحب الاستطلاع ولا يترددون في خوض المغامرات المختلفة من أجل اكتشاف الأشياء الجديدة ويمتلك مواليد برج الدلو شخصية مزاجية حيث تتغير تصرفاتهم وردود أفعالهم بين لحظة وخرى لذلك يصعب معرفة ما يفكرون به وما يدور بداخلهم.

ويندفع مواليد برج الدلو نحو الخيانة عندما يفقدون طرق التواصل والتفاهم مع الشريك حيث يتجهون إلى البحث في علاقاتهم وأصدقائهم عن أشخاص يستطيعون التفاهم معهم والثقة بهم ويتعمد مواليد برج الدلو الخيانة عندما يحاول الطرف الآخر في العلاقة التضييق عليهم والتحكم بهم فهم أشخاص ذو طبيعة مستقلة لا يقبلون تقييد حريتهم.

دوافع برج الدلو في الخيانة

برج الدلو في مواجهة الخيانة

يميل مواليد برج الدلو إلى منح الشريك الثقة في العلاقة العاطفية لذلك لا يتقبلون الخيانة وعندما يتعرضون إليها يظهرون ردة فعل جنونية تصل إلى حد الإنهيار والبكاء الشديد وعندما يعودون إلى وعيهم يقررون إنهاء العلاقة ويرحلون دون عودة.

رجل برج الدلو والخيانة

يتميز رجل برج الدلو بالذكاء الشديد فهو يمتلك من القدرات العقلية ما يؤهله للنجاح في كافة المواقف والظروف كما يتسم بالإنسانية ولا يتردد في تقديم يد العون والمساعدة إلى الأشخاص المحتاجين إليه ويتمتع الرجل الدلو بشخصية إجتماعية ومحبوبة فهو يلعب دور مؤثر وفعال في الوسط المحيط.

ويندفع رجل برج الدلو إلى الخيانة عندما يشعر بالاهمال من قبل المرأة التي يرتبط معها في علاقة كما يتعمد الرجل الدلو الخيانة عندما يتعرض لها فهو يجد في ذلك وسيلة لرد الصفعة إلى الشريكة.

امرأة برج الدلو والخيانة

تتميز امرأة برج الدلو بالحماس والنشاط فهي تستطيع القيام بأكثر من عمل في نفس التوقيت كما تتصف بالعفوية والبساطة ولا تفكر كثيراً في نتائج أفعالها وهو ما يسبب لها المشاكل أحياناً وتميل المرأة الدلو إلى المغامرة والتجديد كما تبحث دائماً عن الإثارة والمتعة.

وتندفع امرأة برج الدلو نحو الخيانة عندما تشعر بالفتور والملل في علاقتها العاطفية حيث تتجه إلى مبادلة مشاعرها مع رجل آخر ولكنها لا تستمر طويلا فسرعان ما تشعر بالذنب وتعود عن فعلتها.

امرأة برج الدلو والخيانة

شاركونا بتجاربكم مع أصحاب برج الدلو من خلال تعليق أسفل المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن