التخطي إلى المحتوى
برج الحوت والخيانة 2018
برج الحوت والخيانة

برج الحوت والخيانة 2018 من خلال موقع محتوى, يتمتع مواليد برج الحوت بشخصية رومانسية وحساسة فهم يجيدون التعبير عن مشاعرهم بكافة الطرق والوسائل كما يتصفون بالحنان والعطف ويميلون إلى مساعدة الآخرين وتقديم العون لهم.

ويندفع مواليد برج الحوت إلى الخيانة عندما يفتقدون الحب والرومانسية في العلاقة فهم لا يستطيعون الاستمرار في علاقة يشوبها الجفاف والبرود كما يتعمد مواليد الحوت الخيانة في حال تعرضهم لها حيث يجدون في ذلك وسيلة للإنتقام إلى كرامتهم.

ونستعرض لكم من خلال موقع محتوى دوافع الخيانة لدى برج الحوت وأساليبهم في التعامل معها كذلك سنتناول دوافع وأساليب رجل برج الحوت وأنثى برج الحوت في الخيانة وطريقة تعاملهم معها.

دوافع برج الحوت في الخيانة

يتميز مواليد برج الحوت بالنظام والحرص الشديد فهم يفكرون كثيراً قبل الدخول في مشاريع وأنشطة جديدة كما يتميزون بالحذر ولا يعطون ثقتهم إلى الآخرين بسهولة، ويميل مواليد الحوت إلى الإبداع والإبتكار فهم يفضلون الأفكار الجديدة كما ينحازون أتجاه الرؤى المبتكرة.

ويمتلك مواليد برج الحوت شخصية رومانسية إلى أقصى درجة كما يميلون إلى الأجواء الشاعرية التي يتخللها الحب والعاطفة ويندفع مواليد برج الحوت إلى الخيانة عندما يشعرون بالجفاف العاطفي أتجاه الشريك حيث يشعرون بالوحدة وينزلقون سريعاً نحو الخيانة.

وقد يتجه مواليد الحوت إلى الخيانة بهدف تجربة علاقة جديدة أو الدخول في مغامرىة مثيرة ولكنهم لا يستمرون طويلا ويتجهون لإعادة التفكير مرة أخرى في علاقاتهم وحياتهم بشكل عام.

دوافع برج الحوت في الخيانة

برج الحوت في مواجهة الخيانة

يتخذ مواليد برج الحوت ردة فعل انفعالية عندما يتعرضون للخيانة حيث تتصاعد حدة غضبهم ويميلون إلى تكسير كل شيء أمامهم ثم يتجهون إلى الإنتقام وذلك من خلال إلحاق الأذى نفسياً ومعنوياً بالطرف الآخر وبعد ذلك يعملون على تنظيم حياتهم وإعادة ترتيب أولوياتهم للعودة مرة أخرى إلى الحياة أكثر تفاؤل وأمل.

برج الحوت في مواجهة الخيانة

رجل برج الحوت والخيانة

يتميز رجل برج الحوت بالذكاء والبساطة فهو رجل هادىء بطبعه يعمل على تنسيق حياته في نظام معين كما يميل إلى الهدوء ويفضل الإنعزال أحياناً حتي يستطيع التفكير في حياته ويتمتع الرجل الحوت بشخصية رومانسية فهو رجل يعرف قيمة المرأة ويحرص على تدليلها بكلمات المدح والغزل.

ويندفع رجل برج الحوت إلى الخيانة عندما يفتقد إلى طرق التواصل الحسي والعاطفي مع الشريكة حيث يبحث عن امرأة أكثر حيوية وأنوثة ليتبادل معها مشاعره وعواطفة ومن ثم تتطور العلاقة بينهم وتصل إلى مرحلة الحب لذلك يجب الحذر من خيانة الرجل الحوت.

امرأة برج الحوت والخيانة

تتمتع امرأة برج الحوت بشخصية حساسة فهي تتأثر كثيراً بما يحدث حولها من أمور وأحداث كما تتميز بالجاذبية والجمال وتستطيع التأثير في الرجال والإيقاع بهم وتتصف المرأة الحوت بقوة الملاحظة كما تمتلك حدس قوي وتستطيع توقع بعض الأحداث والأمور.

وتندفع امرأة برج الحوت نحو الخيانة عندما تشعر بالإهمال والتجاهل من الشريك فهي امرأة حساسة ورومانسية وتفضل دائماً الإستمتاع إلى كلمات وعبارات الغزل من الشريك.

شاركونا بتجاربكم مع أصحاب برج الحوت من خلال تعليق أسفل المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن