برج الحوت والخيانة الرجل والمرأة

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج الحوت بشخصية رومانسية وحساسة فهم يجيدون التعبير عن مشاعرهم بكافة الطرق والوسائل كما يتصفون بالحنان والعطف ويميلون إلى مساعدة الآخرين وتقديم العون لهم.

ويندفع مواليد برج الحوت إلى الخيانة عندما يفتقدون الحب والرومانسية في العلاقة فهم لا يستطيعون الاستمرار في علاقة يشوبها الجفاف والبرود كما يتعمد مواليد الحوت الخيانة في حال تعرضهم لها حيث يجدون في ذلك وسيلة للانتقام إلى كرامتهم.

دوافع برج الحوت في الخيانة

يتميز مواليد برج الحوت بالنظام والحرص الشديد فهم يفكرون كثيراً قبل الدخول في مشاريع وأنشطة جديدة كما يتميزون بالحذر ولا يعطون ثقتهم إلى الآخرين بسهولة، ويميل مواليد الحوت إلى الإبداع والابتكار فهم يفضلون الأفكار الجديدة كما ينحازون أتجاه الرؤى المبتكرة.

ويمتلك مواليد برج الحوت شخصية رومانسية إلى أقصى درجة كما يميلون إلى الأجواء الشاعرية التي يتخللها الحب والعاطفة ويندفع مواليد برج الحوت إلى الخيانة عندما يشعرن بالجفاف العاطفي تجاه الشريك حيث يشعرون بالوحدة ينزلقون سريعاً نحو الخيانة.

وقد يتجه مواليد الحوت إلى الخيانة بهدف تجربة علاقة جديدة أو الدخول في مغامرة مثيرة ولكنهم لا يستمرون طويلا ويتجهون لإعادة التفكير مرة أخرى في علاقاتهم وحياتهم بشكل عام.

شاهد أيضا: توقعات وحظوظ برج الحوت في العمل 2024

برج الحوت في مواجهة الخيانة

يتخذ مواليد برج الحوت ردة فعل انفعالية عندما يتعرضون للخيانة حيث تتصاعد حدة غضبهم ويميلون إلى تكسير كل شيء أمامهم ثم يتجهون إلى الانتقام وذلك من خلال إلحاق الأذى نفسياً ومعنوياً بالطرف الآخر وبعد ذلك يعملون على تنظيم حياتهم وإعادة ترتيب أولوياتهم للعودة مرة أخرى إلى الحياة أكثر تفاؤل وأمل.

برج الحوت في مواجهة الخيانة

رجل برج الحوت والخيانة

يتميز رجل برج الحوت بالذكاء والبساطة فهو رجل هادئ بطبعه يعمل على تنسيق حياته في نظام معين كما يميل إلى الهدوء ويفضل الانعزال أحياناً حتى يستطيع التفكير في حياته ويتمتع الرجل الحوت بشخصية رومانسية فهو رجل يعرف قيمة المرأة ويحرص على تدليلها بكلمات المدح والغزل.

ويندفع رجل برج الحوت إلى الخيانة عندما يفتقد إلى طرق التواصل الحسي والعاطفي مع الشريكة حيث يبحث عن امرأة أكثر حيوية وأنوثة ليتبادل معها مشاعره وعواطفه ومن ثم تتطور العلاقة بينهما وتصل إلى مرحلة الحب لذلك يجب الحذر من خيانة الرجل الحوت.

تعرف علي: حظوظ برج الحوت في العمل بالتفصيل

امرأة برج الحوت والخيانة

تتمتع امرأة برج الحوت بشخصية حساسة فهي تتأثر كثيراً بما يحدث حولها من أمور وأحداث كما تتميز بالجاذبية والجمال وتستطيع التأثير في الرجال والإيقاع بهم وتتصف المرأة الحوت بقوة الملاحظة كما تمتلك حدس قوي وتستطيع توقع بعض الأحداث والأمور.

وتندفع امرأة برج الحوت نحو الخيانة عندما تشعر بالإهمال والتجاهل من الشريك فهي امرأة حساسة ورومانسية وتفضل دائماً الاستمتاع إلى كلمات وعبارات الغزل من الشريك.

شاركونا بتجاربكم مع أصحاب برج الحوت من خلال تعليق أسفل المقال.