التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل العروس الجديدة
مسلسل العروس الجديدة

تعرف على قصة المسلسل التركى العروس الجديدة عبر موقع محتوى، حيث أن المسلسل لاقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ويعد من أفضل المسلسلات التركية الفنية.

معلومات عن مسلسل العروس الجديدة

يعد مسلسل العروس الجديدة من إنتاج عام 2017، حيث أنه من أنجح المسلسلات التركية، المسلسل يصنف على أنه مسلسل درامى كوميدى رومانسى، وقد حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية كما أنه تصدر نسب الأعمال الأعلى مشاهدة في الدراما التركية.

ويضم مسلسل العروس الجديدة الكثير من النجوم، فالمسلسل من بطولة جيسيكا ماى وتولغا ماندي ومصطفى افكيران وقد أستطاع المسلسل جذب قاعدة جماهيرية واسعة.

مسلسل العروس الجديدة

قصة مسلسل العروس الجديدة

مسلسل العروس الجديدة تدور أحداثه حول فتاة جميلة تدعى بيلا، حيث أنه من عائلة محافظة، والزواج عندهم تقليدى فقط، لكن بيلا فتاة جميلة طموحة تريد الحب ولا تريد أن تتزوج بتلك الطريقة حيث أنه تريد الزواج من شخص تحبه.

وتدور الكثير من الأحداث حتى تتعرف على هازار وتقع في حبه وتتزوجه، ثم يرصد مسلسل العروس الجديدة المشاكل الاجتماعية والحياتية التى تحدث لهم، فالمسلسل به أحداث مشوقة وكوميدية ورومانسية ويعد أيضا مسلسل اجتماعى يناقش مشاكل اجتماعية قد تحدث في كل بيت تركى.

حقق أيضا المسلسل نجاحا كبيرا في العالم العربى حيث أنه ترجم وتم دبلجته أيضًا كما أن به الكثير من المغامرات الرومانسية العاطفية الكوميدية ويعد من المسلسلات التركية المميزة خلال الفترة الماضية، حيث أنه تمكن من التفوق على جميع الأعمال الدرامية التركية في عام 2017.

ويُنصح بمشاهدته لمحبى المسلسلات الرومانسية العاطفية، وحظى المسلسل باهتمام كبير ونسب مشاهدة عالية، فالمسلسل به مواقف طريفة وأحداث اجتماعية كوميدية تجعلك تتابع المسلسل بانتباه وباستمرار، كما به ديكورات جميلة تجذب الانتباه والأنظار إضافة إلى أنه يضم نجوم محبوبين منهم “جيسيكا ماى، تولغا ماندي، مصطفى افكيران”.

مسلسل العروس الجديدة

معلومات عن الفنانة جيسيكا ماى

جيسيكا ماى ممثلة تركية من مواليد 5 ديسمبر 1993 م، ولدت في البرازيل، تخرجت جيسيكا مي من قسم العلوم البيولوجية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2017، ويعد مسلسل العروس الجديدة أول أعمالها، وتألقت في دورها في المسلسل بشدة، حيث أنها لاقت إعجاب الكثيرين وخطفت الأضواء، اسم الفنانة جيسيكا مي بالتركي هو Jessica May.

معلومات عن الفنان تولغا ماندي

تولغا ماندي ممثل تركى، من مواليد 23 مارس سنة 1993م، تخرج تولغا ماندي من جامعة كوكوروفا قسم الهندسة المدنية بدأ مسيرته الفنية سنة 2015 م، قدم أول تجربة له في مسلسل العشق المر، ويعد من أبرز أعماله دوره في مسلسل العروس الجديدة، هو غير متزوج وغير مرتبط عاطفيا، جذب الانتباه مؤخراً حيث أنه ممثل شاب وسيم، اسم الفنان تولغا ماندي بالتركي هو Tolga Mendi.

شاركنا برأيك في مسلسل العروس الجديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *