تحميل وقراءة رواية خلف أسوار العقل

مريان مايكل

للكاتب نبيل فاروق، فهى رواية تتميز يأسلوب مميز مشوق، من روايات الخيال حيث أنها تتحدث عن ظاهر غريبة وبعض الخرافات لاقت رواية خلف أسوار العقل على إعجاب الكثيرين، فهى رواية تتميز بأسلوب رائع فى سرد الأحداث بطريقة مشوفة، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية خلف أسوار العقل والكاتب نبيل فاروق، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية خلف أسوار العقل كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

رواية خلف اسوار العقل

تعرف علي: تحميل وقراءة كتاب منتهى الحب

اعمال الكاتب نبيل فاروق

نبيل فاروق كاتب مصري اشتهر بروايات الأدب البوليسي والخيال العلمي، قدم الكثير من الروايات الناجحة، أشهرها ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000، ولاقت رواياته نجاحات كبيرا خصوصا لدى الشباب.

نبيل فاروق رمضان من مواليد 9 فبراير من عام 1956، ولد فى في مدينة طنطا، وتخرج من كلية الطب بدرجة بكالوريوس في الطب والجراحة عام 1980.

قدم العديد من القصص والروايات منها: سلسلة رجل المستحيل، سلسلة ملف المستقبل، سلسلة الاعداد الخاصة، سلسلة زهور، سلسلة كوكتيل 2000، سلسلة زووم، سلسلة زهور، سلسلة فارس الأندلس، سلسلة روايات عالمية للجيب ، سلسلة أوسكار، سلسة سيف العدالة، سلسلة بانوراما ، سلسلة المتخصصون ، سلسله مسرح الجريمة ، كتاب ويأتي الغد، رواية ظل الأرض، سلسلة قصص مجانين ، رواية الثورة ، وشارك في كتاب 7 وجوه للحب عن دار ليلى.

الكاتب نبيل فاروق

معلومات عن رواية خلف أسوار العقل

تعد رواية خلف أسوار العقل رواية رائعة تتحدث عن الأحداث الغامضة التي لم يتم الكشف عنها بعد، تعد هذه الأحداث خرافية لا يمكن تصديقها، ورغم ذلك فأنها تحدث بالفعل، تعتمد الرواية على الغموض والإثارة والتشويق، يتحدث عن أفكار جديدة لا تخطر على بال أى منا، فهى من الروايات الغامضة المشوقة التى تجعلك تقرأها حتى آخر صفحة بها.

أراء القراء عن رواية خلف أسوار العقل

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية خلف أسوار العقل التى نالت إعجاب الكثير من القراء، خصوصًا لدى محبى روايات الخيال العلمى الغامضة المشوقة، ذات طابع بمتاز بالغموض، حيث أن الرواية تعتمد أفكارا جديدة لم تسمع عنها من قبل، وخرافات لا يمكن تصديقها.

وأشاد القراء برواية خلف أسوار العقل لأنها رواية تجذب القارئ بأسلوبها الممتع، وتتميز رواية خلف أسوار العقل بحبكة قوية وأحداثا مشوقة ومترابطة، فهى من أفضل روايات الخيال العلمى على الإطلاق، وتتميز بأسلوب مشوق وطريقة سرد رائعة، وربط الأحداث باحترافية في أحداث غامضة تجعلك تقرأ وتقرأ حتى تنتهى من الرواية.

مقدمة رواية خلف أسوار العقل

يتحدث الكاتب فى هذه الرواية عن مواضيع مختلفة حدثت فى الحقيقة و ليس لها تفسير حتى الان.. معظم هذه الأحداث خرافات قابلة للتصديق.

قراءة رواية خلف أسوار العقل pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

 

رواية خلف أسوار العقل من روايات الخيال العلمى تعتمد على أسلوب الغموض والإثارة والتشويق.

جميع الحقوق محفوظة للكاتب نبيل فاروق

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

شاركنا برأيك في رواية خلف أسوار العقل.. اترك تعليقك .

والجدير بالذكر ان الدكتور الكاتب نبيل فاروق صاحب سلسلة رجل المستحيل وملف المستقبل ترك الطب وتفرغ للكتابة من عشقه الشديد لها فهو لا يكتب روايات فقط ولكنه يقوم بكتابه صفحتين في مجلة الشباب القومية وذلك بصفة شهرية علاوة على كتابته لمقال اسبوعي في جورنال الدستور .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *