قراءة رواية الشبح (جو هيل)

تحميل رواية الشبح كاملة من موقع محتوى للكاتبة دانيال ستيل، فهى رواية أمريكة مترجمة من الإنجليزية، كما أنها تصنف على أنها رواية رومانسية، حققت رواية الشبح نجاحا كبيرا على مستوى القراء العاديين والنقاد أيضًا، لأنها رواية رومانسية تعتمد على أحداث مشوقة جذابة، ومن خلال موقع محتوى نقدم لكم نبذة مختصرة عن رواية الشبح والكاتبة دانيال ستيل، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية الشبح كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن دانيال ستيل

دانيال ستيل كاتبة أمريكية، تشتهر بالروايات الرومانسية، دائما روايات تلقى الكثير من النجاح تتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعا، ويتم ترجمة رواياتها للكثير من اللغات، تعتمد على أسلوب بسيط، وسرد الأحداث دون تكلف، هى من مواليد 14 أغسطس 1947، وتقيم الآن دانيال ستيل ما بين سان فرانسيسكو وباريس.

ولقت أعمالها رواجا كبيرا حيث أن أكثر من 28 رواية من رواياتها تحولت إلى أعمال تلفزيونية، فها أكثر من 80 رواية، ومن أهم رواياتها: خمسة أيام في باريس، الوعد، العودة إلى البيت، الآن وإلى الأبد، نهاية صيف، موسم الهوى، لحظات ذهبية، أن نحب ثانية، المعجزة، منزل في شارع الأمل، القبلة، غرايس المدهشة، الأخوات، الخروج، عزاب سامـين، البيت، المستحيل، الأصداء، أبي، امرأة طيبة، مرفأ الأمان، التغيير، هموم القلب، روابط عائلية، الابن الضال، لعب السلطة.

رواية الشبح

معلومات عن رواية الشبح

تعد رواية الشبح من أفضل الروايات الرومانسية، بطل الرواية مهندس معماري يفشل زواجه بدون مقدمات بعد 10 سنوات من الاستقرار، وبعد ذلك ينتقل عمله من لندن إلى نيويورك ، وتبدأ رحلته حتى يصل إلى السلام الداخلى، الرواية لاقت نجاحا كبيرا، كما أنها تعتمد على أسلوب مميز مشوق وجمل تعبيرية مشوقة تجذبك، كما أن سرد الأحداف يه ترابط كبير.

دانيال ستيل

أراء القراء عن رواية الشبح

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية الشبح التى نالت إعجاب الكثير من القراء، خصوصًا لدى محبى الروايات الرومانسية، حيث أنها رواية مكتوبة بشكل مميز، نظرا أن الكاتبة كبيرة ولها خبرة كبيرة في مجال كتابة الروايات الرومانسية، كما أنها تعد من أفضل روايات الكاتبة دانيال ستيل.

وأشاد القراء برواية الشبح لأنها رواية رومانسية تعتمد على أسلوب جذاب، وبها بحبكة قوية وأحداثا مشوقة كما أنها مكتوبة بحرافية عالية، فهى من أفضل الروايات الرومانسية، تتميز بطريقة سرد مميزة، وربط بين الشخصيات والأحداث والأماكن، وتجعلك تقرأ حتى آخر صفحة في الرواية.

مقدمة رواية الشبح

مقابل ألف دولار، سوف يفخر جود بامتلاك بذلة رجل ميت، والتي يقال أنها مسكونة بروح هائمة. إنه ليس خائفاً، لقد أمضى حياته يتعايش مع الأشباح -والد يؤذيه جسدياً، حبيبات يهجرهن، زميل في فرقته يخونه. ماذا يوجد أيضاً؟

لكن ما نقلته شركة بريد “يو بي أس” للشحن إلى عتبة منزله في علبة سوداء على شكل قلب، لم يكن شبحاً خيالياً أو مجازياً، وليس من النوع الذي يتحدث إليك بلطف. كان شيئاً حقيقياً.

وفجأة، بدأ مالك البذالة السابق يظهر في كل مكان: خلف باب غرفة النوم… يجلس في سيارة جودا الموستانغ القديمة المجددة… ويقف خارج نافذته… يحدق من شاشة تلفازه العريضة. ينتظر -مع نصل شفرة يتلألأ عند طرف سلسلة تتدلى من إحدى يديه النحيلتين…

قراءة رواية الشبح pdf

رواية الشبح من أفضل الروايات الرومانسية، تعتمد على أسلوب مشوق جذاب وسرد رائع للأحداث، وربط بين الشخصيات والأماكن والأحداث، وسرد للمشاعر أيضا.

الرواية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة دانيال ستيل

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمى بحقوق طبع فضلا اتصل بنا 

شاركنا برأيك في رواية الشبح.. اترك تعليقك

  • مريان مايكل
  • منذ 4 سنوات
  • مكتبة محتوى

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.