التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الميت زعلان في المنام أو يبكي في الحلم رؤية الميت من الأحلام المزعجة بالنسبة لكثير من الأفراد وتزداد الحيرة والقلق لدى الأشخاص الأشخاص إذا رأوا أن الشخص الميت حزين ويبكي في المنام، ولهذا الحلم العديد من الدلائل والرسائل الهامة جداً التي يجب أن ينتبه إليها الشخص.

تفسير حلم الميت حزين في الحلم

يقول فقهاء تفسير الأحلام إذا شاهد الشخص في منامه أن هناك مجموعة من الأموات جالسون في حزن شديد ويلبسون ثياب غير نظيفة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يصيبه فقر شديد، أو أن أحد أفراد بيته سوف يقوم بارتكاب الفاحشة.

تفسير رؤية الميت يبكي في المنام

  1. إن رؤية الميت يبكي في المنام بعد أن كان فرحاً دل ذلك على أن هذا الشخص لم يمت على ملة الإسلام وإن هذا الشخص كان يفعل الكثير من الفواحش في حياته.
  2. أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يري ميت ولا يعرف هذا الشخص وكان حزين دل ذلك على أن هذا الشخص يأمر بحكم الله وأطاعه أوامره ولا يلتفت للأشخاص الذين يرغبون في دفعه من أجل المعصية،.
  3. أما إذا رأي الشخص شخص ميت يجلس وهو حزين ويرتدي ثياب قذرة دل ذلك على أن هذا الشخص يرتكب العديد من المعاصي وأن هذا تحذير له.

رؤية غضب الميت في المنام

إن رؤية الميت غضبان في المنام يدل ذلك على أن هذا الشخص يقوم بالعديد من الأشياء التي تغضب الميت ولا يرضى عنها، أو أن هذا الشخص يؤذي عدد من أقارب هذا الشخص وهو لا يرضى عن ذلك.

أما إذا رأى الشخص في منامه أن الميت لا يريد الكلام وحزين قد يدل ذلك على عدم رضي الميت على حالة الشخص الحالم، أو قد يدل على أنه هذا الشخص يقوم بموضوع وسوف يعرضه لكثير من المشاكل.

تفسير رؤية بكاء الميت في المنام

بكاء الميت في المنام بصوت عال دل ذلك على أن الميت يعذب وإذا رافق البكاء صراخ مرتفع دل على شدة العذاب الذي يتعرض له، وأن هذا الشخص محتاج إلى صدقة تنجيه من هذا العذاب.

تفسير رؤية الزوجة تبكي في الحلم

يقول فقهاء تفسير الأحلام إذا رأى الشخص أن زوجته المتوفاة تبكي في الحلم دل ذلك على أنها لم تكن راضية عنه في حياتها وحتى بعد مماتها لم تسامحه.

أما إذا رأت السيدة أن زوجها يبكي في الحلم دل ذلك على غضب شديد من الميت تجاه زوجته فقد يدل على أن زوجته كانت تفعل الكثير من الأعمال السيئة التي هو غير راضي عنها.

تفسير بكاء الأب في المنام

إن رؤية الفتاة في المنام أن والدها الميت يبكي في المنام بشدة دل ذلك على أن ابنته تعاني من الفقر وشدة الحاجة وأنه حزين على حالها.

دلالات ظهور الميت في الحلم

اذا رأيت ميت في منامك فقد يدل ذلك على انك بحاجة الى احتواء من المقربين منك لذا زارك الميت في حلمك كي يرسلك رساله معينه تشعرك بالاطمئنان خاصة اذا كان هذا الميت من أقاربك من الدرجة الأولى مثل جدك فهو يأتي لك لكي يخبرك بانه يشعر بك وبما تحمل من الالم وحزن ويريد أن يخفف عنك هذا الشعور ويزيل عنك التوتر .

تفسير رؤية الميت للمرأة المطلقة

  • تعبر رؤية الميت للمطلقة على نهاية الأحزان وذهاب الآلام.
  • تعبر هذه الرؤية أيضا على البركة والخير الكثير للحالمة.

تفسير رؤية الميت في المنام للرجل

  • عند رؤية الرجل الميت يمسك بيده أو بصحبة دليل على ثروة كبيرة ومال وفير.
  • عند رؤية الرجل الميت يجلس معه ويتناول الطعام دليل على قدوم البركة والخير الوفير.
  • عند إهداء الميت هدية للرجل دليل على الراحة والهدوء والسعادة.
  • إذا كان الميت ينصح الرجل في المنام على الرجل تنفيذها لأنها تعتبر صادقة.

تفسير رؤية الميت زعلان للبنت العزباء

  • عند رؤية العزباء للميت دليل على لم تفعل شئ يسعده تقصيرها في حقه.
  • رؤيتها للميت ويعاتبها دال على عتابها على شئ ولم تنصت له.
  • يقول بن سيرين أنها قد تكون مقصرة في الدين ومقصرة في الصلاة.
  • دليل على تحزير قادم إليها أو إلى أقاربها.

تفسير رؤية الميت زعلان في الحلم للحامل

  • رؤية الحامل للميت زعلان منها دليل على غضبه منها.
  • رؤية الحامل للميت زعلان دليل على كلامها في حقه وفعلها مالا يرضيه.
  • عند رؤيتها للميت يعطيها ورقة باسم معين يدل على رغبته في تسميته أو غضبه عليها.
  • رؤية الميت بنظرة لوم للحامل دليل على تحذيره لها من أمر ما.

تفسير رؤية الميت زعلان في الحلم للشاب

  • رؤية الشاب للميت زعلان دليل على وجود مشاكل عند الميت يشعر بها.
  • عند رؤية الميت يلومه دليل على عدم تنفيذ ما أمره به.
  • عند رؤية الميت في المستشفى دليل على رغبة الميت بالصدقة من الرائي.
  • إذا إبتسم الميت للرائي دليل على فرج الهم والكرب.

تفسير رؤية الميت يعطيني المال

  • تدل للرائي على قدوم الرزق.
  • عند رؤية الميت يهب أموال ويوزعها بشارة على قدوم البركة والخير ويسر الحال.

تفسير حلم الميت غاضب مني

  • فسر ابن سيرين رؤية الميت غاضب دليل على فعل الحي لأفعال مضرة لأهل الميت.
  • غضب الميت إشارة على أنه غير راضي عن هذا الشخص.
  • يفسر أيضا أن الميت مستاء من تصرفات الحي وأخلاقه السيئة.
  • الميت يشعر ويحس بتصرفات الحي فالخطأ للحي يحس به الميت.

تفسير حلم الميت وهو مبتسم

  • يفسر ابن سيرين رؤية الميت يبتسم دليل على الخير والأخبار المفرحة للرائي.
  • يفسر الحلم على أن الرائي كان يتصدق على الميت وهذه الإبتسامة دليل على وصول الصدقة.
  • ابتسامة الميت بشارة على الخير والأخبار السارة لأهل الرائي.

تفسير حلم الميت وهو صامت لا يتكلم

  • طبقا لتفسير ابن سيرين أن الميت لم يدون وصيته ويريد من الرائي فعل هذا.
  • يقول النابلسي أن الميت يثق في رجاحة الحي ونزاهتة ويريده أن يقسم الإرث المتروك.

تفسير حلم الميت يمشي مع الحي

  • إذا كان الميت يمشي مع الرائي في مكان معروف فهذا دليل على إصابته بمرض طويل ولكن سيشفى.
  • وإذا كان الطريق مجهول دليل على قرب موت الرائي.
  • عند اعطاء الميت ملابس كان يرتديها للرائي دليل على موت الحالم بنفس طريقة الميت.

في حالة رؤية الميت يبكي او حزين في المنام يمكنك أن تحكي لنا الرؤية من خلال التعليقات الموجودة اسفل الموضوع وسوف نقوم بتفسيرها .

التعليقات

  1. حلمت ان والدتي المتوفي زعلاني مني ومن اخواتي البنات وعايز يخرجنا من البيت وكان موجود محماي تقريبا عشان كان هيعمل حاجه في البيت يبيعه او هيسجله باسم حد تاني ومحدش فينا كان عارف يتكلم معاه بس كنا زعلانين منه جامد

    1. أكثروا من الدعاء له وإخراج الصدقات على روحه ،بإذن الله سيشرح الله صدوركم وييسر اموركم

      1. حلمت اني ابي المتوفي اتى الى بيتنا وهوغاضب مني ويلاحقني وانا خائفة منه جدا واهرب منه ارجو تفسير هذا الحلم وشكرا لكم

          1. حلمت اني ابويا اكنه كان في مستشفي في غيبوبه واحنا سبنا ومسالناش عليه واكان في فرح بس مفيش زغريط ولا اغاني وجبو ابويا ميت وبالكفن ووشه بس هو اللي باين وانا قعت اعيط واقول لا مامتش انا مستحملش اشوفه كده وقعت احضن فيه راح صحي وقلي صحتيني ليه كنتي سبتيني نايم وزعلان اوي من اخواتي وامي ومكلمش حد فيهم غيري انا زعلان عشان مسالناش عليه وسبناه في المستشفي وانا مش فهمه حاجه ده معناه ايه وبقاله فترة بيجيني في الحلم الله يرحمه ويسمحه ممكن تفسير

          1. راجعي قراراتك وتصرفاتك في الفترة الاخيرة وادعي لها بالرحمة واستغفري عنها.

        1. رأيت أحد أقاربي المتوفيين يبكي من الفرح الشديد و يأخذ معه شيئا من ابنته ،، و رجل أخر متوفي مجهول (غريب ) أبيض ناصع البياض و جميل يحمل في يده ملابس ،، أرجو التفسير من فضلكم ،،

    2. حلمت اني رأيت إمرأة عجوزا ميتة (عندما استيقظت نسيت ملامح وجهها لكنني شبه متأكدة بأنها جدتي المتوفاة رحمها الله وأحس بذلك) رأيت انها حزينة ومهمومة ولا تتكلم وحينا تقف وحينا تجلس لانه كان هنالك مشكل كنا ننقاشه وانا كنت ادافع عنها والمشكل هو ان كنتها لاتريدها في منزلها وفي نفس الوقت لايوجد اي منزل تذهب اليه… كانت صامتة وحيرانة…. اريد تفسير من فضلكم

  2. السلام عليكم
    رأيت خالي المتوفي بالمنام نجفان و لابس دشداش و منجعي ع الكنباي طلب مني اكل نادتني حالتي و حكتلي اعمليله اكل انا اتدايقت و حكيت ما انا قايمة اصلا و جبت صينية و حطيت عليها صحن لبنة و زيت و زعتر و خبز لكنه لم يرضى أن ياكل .
    تاني يوم امي شافته بنفس الوضعية بس طلب اكل من ستي ” على قيد الحياة” ما رضيت فامي حطتله اكل طبيخ رز و لبن و برضوا لف وجهه ما أكل ؟!
    زعلان منا ! بده شي !؟
    بس انا حلمت فيه قبل فترة وحضنته و دلكته و كان مبسوط !؟

      1. عندي مكتب شغل وانا وزوجي من البيت غرفه عملنا فيها مكتب شغل المهم حلمت أن زوجي ترك الشباك مفتوح فيها واني دخلت تاني يوم الاوضه لقيت الشباك مفتوح وكلها ابراص صغير وكبير وحشرات غريبه وكتير في السقف وانا كنت خايفه ولم ادخل الغرفه الا لما زوجي رجع البيت وقلتله وقالي طيب انا حرش دواء للحشرات عشان يخرجوا وتعرفي تدخلي
        للعلم احنا في منطقه صحراوي الي حد كبير والحشرات شي طبيعي هنا وبتظهر في الوقت الحر من السنة عادي وانا في الحقيقه بخاف جدا من الحشرات والابراص ممكن تفسير وشكرا

  3. اسفة ع الازعاج اذا في مجال تفسير هاد كمان
    حلمت فيه اختي انه لابس لبس لونه جيشي و طالع درج بيتنا و جايب معه هديتين وحدة الي و وحدة لاختي الاصغر مني اختي الكبيرة لا
    و كنا مصدومين انه عايش و سيدي ” على قيد الحياة ” مبسوط بس ما حكى معنا و لا اتطلع فينا ولا قربنا للهدايا و لا اشي

    1. رايت زوجى المتوفى يبكى ويقول ان بناته خربوا الباب ثم جاءوا بناته وتاسفه له وقالوا لن نكرر هذا مرة اخرى وحضنهم وانا حضنته هو بناتى

  4. رأيت أخي المتوفى في المنام يجلس على بقعة خضراء يقول لي لماذا تتركني لوحدي و استيقظت

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت اني كنت مع عمي المتوفي نمشي بفرح وفجاه قالي انا بموت وركبنا السيارة وصار حزين وانا اصيح واقوله لاتروح وتخلينا

  6. حلمت بأبي المتوفى زعلان ويبكي ويريد القدوم إليا وانا لا اريده يتقدم الي
    وادفعه برجليا وهوا يحاول المجئ وانا ادفعه

    1. اكثري من فضلك الدعاء له وإخراج الصدقات على روحه ،وإذا كان بداخلك ما يحزنك منه حاولي الصفاء والمسامحة ،وفقك الله

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حلمت بأبي المتوفي ان أختي الكبيره تفتح له بيت العائله علي مصرعيه وهناك ناس كتيره وراء أبي ومع أبي عمي متوفي هو أيضا قامت أختي بضم عمي تم دخلو واستقبلت أنا أبي في البيت وقمت ببوس ابي ووجدته حافي وقمت بتقبيل قدمه تم التفت إلى الغرفه التي ورأه ووجدت جدي نائم وعاطي بالظهر فقلت لابي خلي انوضه وانقوله انك حي قالي لا خليه راقد وجلست بأعلى صوته الحمد لله ربي العالمين واكرر حتي فقت ماتفسير الحلم

  7. حلمت بصديقتي المتوفيه كانها عايشة وحزينة علي امها وابيها اللذان توفيا معها ف نفس الحادث ونصحتها انا وصديقة اخري بقراءة القران لهما والصبر

    1. حلمت أن جدتي المتوفية أتت لمنزلنا وتريد رويتنا
      وحان دوري لسلام عليها فرفضت وتجاهلتني
      بليز ردو علي لاني خايف

    2. حلمت ان بابا المتوفي نايمه جمبه وبعدين لقيته اتنقل الناحيه التانيه جيت جمبه لقيته بيقولي متلمسنيش لما اموت عشان مينفعش تيجي جنبي قولتله انا مخنوقه جدا عايزا اقولك ع حاجه قالي انا عارف كل حاجه واعد يعيط هو كمان

      1. الحلم رساله اك بالصبر والدعاء والاستغفار والإكثار من الطاعات والفرج قريب بإذن الله

        1. حلمت جدتي الميته كا نت قاعده بشارع وحزينه سئلته مالك حكتلي زعلا ن من ابني وزوجته حكيتلها تعالي ندخل لبيت عشان تاكلي اجت معي دخلت لمنزل رئت بنتها الحزينه ع فراقه قربت عليه وحكتلها انتي مو مرضيتيني يعني مورضياني عنها
          بعديها سئلته تاكلي حكتلي لا بدي ارجع ع قبري غصبتها تاكل احضرتلها طعام

          1. حلمت ابوي المتوفى يبكي بصمت وفي يده آثار ضربات ولما سألته وش فيك قال اخوك بيضربني وكان حزين جدا من فعل اخوي به ولم اعرف ايت من اخواني إلى ضربه ورفض يقولي من فيهم وكان يشتكي لي منه

    3. حلمت انو رفيقي المتوفي اجا لعنا وكان مزعوج مني وماسلم علي وكانت قدمو مقطوعه ويدو مقطوعه وقدمو صارت تنزف دم

    4. حلمت بان ابي متوفي اعطى قلادة الى زوجتي و قال لها اني اعطيتك قلادة ثمينة فيجب ان ترعيها جيدا

      1. حلمت ان زوج عمتي المتوفي موجود في منزلنا وعندما سألته لما انت هنا منذ يومين قال انه زعلان من ابنته الصغرى ف أتت حينها أبنته الكبرى تطلب منه مبلغا من المال فقالت له سأنتظرك ف الخارج ف نادى علي و اعطاني ٥٠٠ لكي اعطي ابنته ف حين خرجت من المنزل رأيت أخته و ابنت اخته يقفون امام منزلنا ف تركتهم و ذهبت الى ابنته و اعطيتها المال و رجعت الى منزلنا و اخته مازالت تقف امام المنزل هي و ابنتها

    5. انا رجل متزوج حلمت ان عمي زوج امي المتوفي قبل شهرين يوقض اختي التي هي ابنته هو من امي ويقول لها اين العلاج حقه وهو زعلان علا موت امي وامي ليست متوفيه

      1. السلام عليكم..
        حلمت حاكم البلاد المتوفى رحمه الله يزور موقع عملي ولم يقوم احد بالسلام عليه كان واقف في جهه معينه ينتظر من يتقدن للسلام عليه.. وبعد ذلك وصلت انا للدوام وذهبت وسلمت عليه وقال لي انت مخلص..

        هذا الحلم الاول
        الحلم الثاني نفس الحاكم رحمه الله حلمت اني معه بنفس السياره التي كان يستخدمها الحاكم في زمن حياته و يقودها شخص اعرفه والحاكم رحمه الله بجنب السائق وانا فالخلف (خلف مكان الحاكم في زمانه رحمه الله) وكان الستئق كثير الكلام والحاكم غاصب منه في الحلم ويبدو على الحاكم التعب والضيق والعصبيه..

        شكرا لكم

        1. تدل الرؤيه على قدوم الخير والرزق وتغير حياتك الي الأحسن والانتهاء من المشاكل والله اعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    6. اختي شاهدت والدي المتوفي وهو حزين ويقول لها لا يهمه احد من اولاده سوايا وأمي المتوفية ايضا انا متزوجة وعندي اولاد من زوجي الاول ولك الشكر

  8. حلمت امي ان جدتي المتوفيه انها تخانقها وغاضبا منها كثيرا وتقول لها انتي تسكنين معي منذ 9 سنوات

      1. بالله ترد عليا ،ابى متوفى وكان عاجز ف حياته وكان له كنبه ف البيت يلزمها دايما ،وزوجه اخى حلمت انه جاءها ف المنام ورأى ان احنا ازلنا الكنبه من البيت وكان غضبان جدا عشان ازالنا الكنبه غضب شديد حتى انه رفض ان يدخل البيت
        بالله ترد

        1. دليل على فعلكم لشي خاطء او انكم تركتم شي كان يفعلة واهملتوة وهو يعد اندار لكم لكى تهتموا بما ترك والله اعلى واعلم

        2. الحلم:بالله ترد عليا ،ابى متوفى وكان عاجز ف حياته وكان له كنبه ف البيت يلزمها دايما ،وزوجه اخى حلمت انه جاءها ف المنام ورأى ان احنا ازلنا الكنبه من البيت وكان غضبان جدا عشان ازالنا الكنبه غضب شديد حتى انه رفض ان يدخل البيت
          بالله ترد
          الرد:دليل على فعلكم لشي خاطء او انكم تركتم شي كان يفعلة واهملتوة وهو يعد اندار لكم لكى تهتموا بما ترك والله اعلى واعلم
          السؤال:حاجه زى ايه
          هو كان نحسبه ع خلق ودين وكان بيدعونا للخير

          1. بمعنى ان والدكم يمكن كان يطعم مساكين وانتم اهملتوا هدة العادة او كان يتبرع باشياء او كان بيهتم بشي ما حيوان او زرع وانتم اهملتوة او اهمال لسنة مثل الصيام او قراءه القران شي من هدا القبيل والله الموفق

    1. رأيت خالى المتوفى فى المنام وكأنه فى المستشفى وعل وشك الموت وانا احمله بين ذراعى وهو يجلس وجاءت امى لتساعدنى عشان ميقعش منى وجلست ارض وزقت رجلى وكانى اطير انا وخالى من الارض واخبرنى خالى بانه ترك ل فلوس وان اذهب الى زوجته واخبرها وقالى قوليلها بأمره القطر وهى هتعرف وبعدين خالى مات فى المنام وكنت متردده لكى اسال زوجته عما قال ولكنى سألتها وقالتى معرفش بالكلام ده وبعدين صحيت من النوم

      1. حلمت اني اجتمع مع أهل زوجي في بيت كبير بسبب موت خال زوجي وكان في صورة في كل غرفة له وكان اخواته بيتخانقو بينزل من الصور دموع بكاءه من حالهم تكرر المشهد كذا مرة الي ان اخذ أحدهم صورة المتوفي ليكسرها فشقها نصفين

      2. رأيت والدي رحمه الله يبكي على صديق له هو متوفي أيضا.. يبكيه بحرقة وحزن.. ثم بثاني يوم حلمت بوالدي دخل منزلنا ويكلم أمي ولا اسمع حديثهما وانا احاول معاتبته لانني لا اريده ان يعود ويموت مرة اخرى ونحزن مرة اخرى. وكان في الحلم عدد لا بأس به من الاشخاص الذين اعرفهم وهم متوفون واقعيا.. ثالث يوم حلمت بوالدي توفي مرة اخرى وهاته المرة جنازة من الأول.. وهنا اظن انه مجرد تخوف وقلق من الحلمين السابقين لانني كنت ابكيه واكرر بعض التفاصيل في جنازته الحقيقية واصبر نفسي واقول إن ماما لم تمت بعد وانا بخير.. وفي الحقيقة اخاف من فقدان امي لدرجة الرعب.. احس كأنني سأموت إن أصابها مكروه.. كما انني حلمت بناس لا احبهم واخاف من اذيتهم في حال وفاة امي لا سمح الله.. اتمنى ان يكون اخر حلم مجرد ضغوط لانني مصابة بالاكتئاب وأمر بفترة حياتية عصيبة جدا ولله الحمد والشكر.
        شكرا لكم..
        ملحوظة: والدي كان يبكي صديقه الذي يحمل اسم ولي صالح تعود والدي في حياته على اقامة شعائر ذكر النبي فيه خلال عيد المولد النبوي الشريف وانا حلمت بذلك خلال ذكرى المولد النبوي الشريف.

      3. سلام عليكم ،
        حلمت اني كنت مو في البيت وانا داخلى بالدراجة ،واخي ميت كان زعلان مني كتير وقالي انا بكرهك ودخل البيت

      1. بنت حماي حلمت بوالدها المتوفي انه اشترى باص ولم يستطيع قيادة فقال انه سيطلب المساعدة من ابنه واسمو سامي وانه سياخذه معه

    1. كنت بالطريق أنا وأمي وابنتي وشاهدت جدتي المتوفيه منذ شهر وكنت الوحيده القادره على رؤيتها وتبعتها ولكنها لم تتحدث إلي وذهبت لمحطة سيارات الأجرة حيث طلبت من أمي ان تنتبه على إبنتي لكنها أضاعتها

  9. السلام عليكم حلمت انى عملت مشروع وواحده مش عارفه هى مين اتصلت بيا ع التليفون وبتقولى اعملى الغدا وانا بقولها انا مش فاضيه فدخلت مكان يشبه غرفه الدرس ولاقيت خالى المتوفى قريب وهو شاب جالس وكان زوج عمتى بيتخانق مع المدرس فقلت لخالى انه يعدينى كام مره ماردش عليا فوقعت على وشى فقلت له انت مش سامعنى قالى سامعك بس مش هرد عليكى بقوله ليه قالى زعلان منك فقولت للى اتصلت بيا فى التليفون هو زعلان منى علشان ماعملتش الغدا حد قاله حاجه عليا قالت لى لا والله فنزلت على سلم جرانيت اخضر علشان اجرى وراه واشوفه زعلان ليه وكل ام انزل على سلمه الاقى اللى قبلها اتكسرت فنزلت ولافيت باب صغير وباب كبير وخرجت من الباب الكبير ولاقيت باب تانى خرجت بارده من الباب الكبير

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      وماذا بعد أن خرجتي من الباب أين وجدتي نفسك أرجو إرسال الاجابه مع الحلم مرة أخرى

      1. السلام عليكم حلمت بزوج خالتي المتوفي تكلم معي و كان يعاتبني و أنا أبكي بشدة لدرجة عندما إستيقظت لم أستطع التنفس و قلبي كان مقبوضا بشدة كأنني كنت أبكي حقا مر عليا ذلك اليوم كله و أنا حزينة و مكتئبة فما تفسير ذلك أرجوكم

        1. السلام عليكم حلمت ان اخى المتوفى مريض بمرض نادر ووفاته متحدده بتاريخ لا اتذكره وان اخى الثانى وهو الحى غضبان منى ولا يريد ان اذهب معهم فركبت الموتسيكل وذهبت ابحث عن اسم دكتور ذكره اخى ف الحلم وعندما كنت ابحث اذ بصديق يخرجنى من شعورى فألقى الهاتف ع الارض وخرجت واذ بأخى المتوفى يأتى هو ووالدتى لكنه نظر نظره غضب او عتاب ولم يتحدث الى واستيقظت ف الساعه ٤.٣٠ فجرا وجظاكم الله خيرا

          1. دليل على فعلك لشئ غير مستحب او غلط وعليكى الانتباه الى تصرفاتك قبل وقوعك فى المشاكل

        2. ولدتى حلمت بابى المتوفى كانت خالتى بتحط الاكل له والاكل كان ارز وسمك وهو بيزعق لها جامد وقالت لولدتى شوفى جوزك ماله وولدتى دخلت تتكلم معاه لقيته بيزعق حطت بقيت الاكل وصحيت من النوم

        3. حلمت أن انا وجوزي وابني وابويا وامي في بيت ابويا الي اتربيت فيه وفجاءه نلاقي سلاسل ملهاش اي علاقه بينا في البيت منعرفش جت منين فنخدها نرميها اول ما نرميها نلاقي أن السلاسل زادت اكتر فنخدها نرميها وهكذا لحد ما بقت السلاسل نرميها نلاقي نفسنا لبسين غيرها نشدهم ونرميهم ترجع سلاسل تاني تلبسنا من غير ما احنا نلبسها بنلاقيه حولين رقبتنا شغلنا قران بس كان بيرجع بابا يغير ويجيب اي حاجه تاني غير القران زعقت معاهم وقولتهم كل ده من قله القران في البيت البيت ركبه عفريت وفضلنا كده نرمي وترجع تاني بشكل اكتر من الاول في منها سلاسل كانت حلوه جوزي بقي يقولي متعجبيش بيها يمكن نخلص منها بقيت اقطعهم وأرمي معاه لحد ما في مره بدل ما ابني يلبس سلسله أتلف حولين رقبته شال ابيض وحش كده واتخنق حولت افكه بسرعه وفكيته بس كان اتخنق وفضلت اعمله كدمات علي صدره عشان يفوق بس مرعفش إذا فاق ولا لا صحيت علي كده بس ملاحظه احنا طول الحلم كلنا بنلبس السلاسل دي ماعدا بابا هو الوحيد الي بيتفرج بس شايف ومش مصدق ومش مقتنع بالي بيحصل بس مش قادر يعمل حاجه هو اعد وبيغير التلفزيون بس

    2. انا شفت ابويا في المنام و قالي انه زعلان بسبب قريبتي اللي خلعت الحجاب و ان عمره ما هيدخل بيتهم ايه تفسير الحلم دا

      1. شيء خاطيء في حياة هذه البنت وعليها مراجعة امرها فيه والله أعلم.
        (لمعرفة معنى أي حلم اخر قم بزيارة الموقع بكتابة تفسير الاحلام في موقع محتوى في محرك البحث)

        1. حلمت ان جدي رحمه الله جا لمدرستنا وكان يسوق سيارة وكان جدا سعيد وفجأة جا عندي انا واختي وكانت جمبنا جنازته لم ننتبه لها قبل ما يجي قامت اختي قالتلو يا ابويا انت مت بذبحه صدريه قام بكي بدون صوت عالي وقعد يدعي لنفسه بالرحمه قمت انا قلتله لا يا ابويا انت مت لأن عمرك انتهى

        2. رأيت جدتي المتوفية في المنام قد جاءت المغيلة فغسلتها نصف تغسيل و طلبت من أمي أن تكمل و لم يكن الكفن كافي فطلبت مني أمي أن أساعدها و بينما أساعدها أحسست برجلها تتحرك ثم كفناها و بعدما جاء الامام ليقرأ عليها و يأخذونها الى الدفن نهضت جدتي و عادت للحياة فسألها الإمام لماذا عدتي فقالت له السحر فسألها أي سحر ثم لمس كفنها فوجد فيه رداء أخضر و طلب منا أن نخضر له ملابسها ليكفنها بها و بينما فذهبت و أحضرت له كل ملابسها و عندما عدت لأعطيها له أعطاني مفتاح و طلب مني الانتظار عند باب الغرفة الموجودة فيها فأخذت المفتاح ثم نظرت الى ثقب الباب فاذا بي أرى جدتي تعرق من وجهها و تمسح ، ثم أخبرتها بأنني اشتقت لها و سألتها ان عرفتني فقالت اسمي و قالت لي انا ايضا اشتقت لك و بدأت أبكي بحزن و بصمت ثم طلبت كني الدخول و كانت تنتظرني عند الباب فأدخلت المفتاح في القفل و أدرته الدورة الأولى للدخول ثم الثانية فجاء شخص مجهول أراد أيضا أن يدخل معي فمنعته بحجة أنه ليس من أقاربها بينما أنا حفيدتها و اشتقت لها كثيرا فرفض الحجة اذا أخبرته بأني لن أدخل لا أنا و لا هو و بقينا ننتظر و المفتاح في القفل و أنا أمسكه بيدي

      2. رأيت خالى المتوفى فى المنام وكأنه فى المستشفى وعل وشك الموت وانا احمله بين ذراعى وهو يجلس وجاءت امى لتساعدنى عشان ميقعش منى وجلست ارض وزقت رجلى وكانى اطير انا وخالى من الارض واخبرنى خالى بانه ترك ل فلوس وان اذهب الى زوجته واخبرها وقالى قوليلها بأمره القطر وهى هتعرف وبعدين خالى مات فى المنام وكنت متردده لكى اسال زوجته عما قال ولكنى سألتها وقالتى معرفش بالكلام ده وبعدين صحيت من النوم

    3. رايت جدتي الميته حزينه علي ابنها المتوفي حديثا (ماتت متسمم بماده كميائيه ) والجزء الاخرمن الحلم كنا بنجهز الاكل ونجري بيه من اماكن بعييده جداا عشان محدش يشوفنا هشان نحط الاكل لخالي وكان قاعد هوه وجدتي في الحلم
      ايه معني ده

    4. السلام عليكم، رأيت فيما يرى النائم لعدة مرات أني أستحم مع والدي المتوفي وكان كل مرة يشعر براحة كبيرة و في النهاية أليست ثيابه النظيفة

  10. السلام عليكم انا حلمت ان خالى المتوفى عند خالتى وقدامة غالة وهو زعلان من خالتى وبيقولى حوشها عنى انا تعبان وبجيب علاج وشكله زهقان قوى افدينى لو سمحتى

  11. رايت مناما كانني في حفل وابي المتوفي مع الحاضري ابى ان يسلم علي مع العلم انه دائما يتككر هذا الحلم اريد الجواب بسرعة لو سمحتم

    1. حلمت انو جارتنا المتوفية جائت إلى بيتنا غاضبة من صوت الاغاني وانا بسرعة أطفأت الصوت ..في الحقيقة انا اسمع الاغاني بشكل دائم ..هل هذا إشارة إلى شيء ؟

    1. ابي متوفي حلمت انه يبكي على عمي الاصغر منه وهو متوفي ايضا الله يرحمهم الاثنين لكن بكاء ابي بصمت وهو منزل راسه واني واقفه امامهم امام ابي وعمي

  12. حلمت بأن ابي الميت غاصب من زوجي ويصرخ عليه في غيابه وعندما يحضر يسكت وما يبينلو انو زعلان

    1. اجعليه يترحم عليه واخرجي الصدقات على روحه ،قد يشير الحلم الي وجود خلافات أو حزن بداخلك سببه الزوج ،والله أعلم

    2. رأيت في منامي أن جدة زوجي لم تمت وهي تنصر الي بنصرة غريبة وأنا الوحيدة اللتي كنت أراها مع العلم ان صديقتي لم تكن تراها

  13. رأيت انى وزوجى المتوفى وامه فى سياره وكل ما أعطى له مال يعطيه لامه ثم انزلونى وقال لى أنهم ذاهبون للطبيب وأن أسأله لماذا لم يرد على وتركونى ورحلوا

    1. الحلم ينذر بمتاعب تتعرض لها والدة زوجك إذا كانت على قيد الحياة ،وغير ذلك بشارة لكي بزوال المتاعب والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *