كلمات أغنية كن صديقى ماجدة الرومى

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية كن صديقى ماجدة الرومى مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، تعتبر أغنية “كن صديقى”للفنانة اللبنانية العريقة “ماجدة الرومي”من أشهر وأروع وأفضل الأغانى السينجل التى طرحتها طوال مسيرتها الفنية والغنائية حتى الآن، حققت من خلالها نسبة نجاح مذهلة على مستوى الوطن العربى بأكمله، وهى من كلمات الشاعرة الكبيرة “سعاد الصباح”وألحان “عبدو منذر”.

كلمات أغنية كن صديقى كاملة

  • كلمات الأغنية: سعاد الصباح.
  • ألحان الأغنية: عبدو منذر.

كم جميل لو بقينا اصدقاء ان كل امراه تحتاج الى كفي صديق كم جميل

كن صديقي كن صديقي صديقي كن صديقي هواياتي صغيره، واهتماماتي صغيره

وطموحي ان امشي  ساعات معك تحت المطر عندما يسكنني الحزن، ويبكيني الوتر

فلماذا تهتم بشكلي، ولا تدرك عقلي، ولا تدرك عقلي كن صديقي كن صديقي انا محتاجه جدا لميناء سلام انا محتاجه جدا لميناء سلام

وانا متعبه من قصص العشق واخبار الغرام فتكلم تكلم تكلم تكلم لماذا تنسى حين تلقاني نصف الكلام

ولماذا تهتم بشكلي، ولا تدرك عقلي كن صديقي ليس في الامر انتقاص للرجوله

ليس في الامر انتقاص للرجوله غير ان الشرقي لا لا يرضى لا يرضى بدور غير ادوار ادوار البطوله.

شاهد المزيد من أغاني ماجدة الرومى:  كلمات اغنية ليست كالكلمات ماجدة الرومي

نشأة ماجدة الرومى

وبعد التعرف على كلمات أغنية كن صديقى تعد ماجدة الرومي هى مطربة ومغنية ومنشدة وممثلة وموسيقية لبنانية معروفة، تعتبر واحدة من أقدم المطربين المستمرين فى الغناء فى الوقت الحالى، وأشهرهم على الإطلاق، ولدت فى مدينة “كفر شيما”المتواجدة بجنوب لبنان يوم 13 من شهر ديسمبر عام 1956.

اسمها كاملا “ماجدة حليم الرومى”، تعتنق الديانة المسيحية، تميزت بقوة صوتها وإحساسها الجميل منذ الصغر، حصلت على تشجيع كبير من قبل والدها الذى آمن بموهبتها الحقيقية، بدأت تتعلم العزف على بعض الآلات الموسيقية مثل آلة “الكمان”.

كلمات أغنية كن صديقى

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية اعتزلت الغرام ماجدة الرومي

أهم أعمال ماجدة الرومى الفنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية كن صديقى لقد بدأت مشوارها الفنى والغنائى فى سن صغير، فعندما بلغت سن العاشرة من عمرها أعلنت عن أول تسجيل لها، وهو عبارة عن ترتيل كنيسة بعنوان “ميلادك”، قامت بغناء بعض أعمال عمالقة الشرق الأوسط مثل أغنية “عيون القلب لنجاة الصغيرة والهوى هوايا لعبد الحليم حافظ”.

شاركت فى برنامج “ستوديو الفن 74” الذى كان يذاع على القنوات الفضائية اللبنانية، وغنت فيه أغنية “يا طيور” للفنانة الراحلة “أسمهان”، وفى عام 1977 أطلقت أول ألبوم غنائى كامل خاص بها حمل عنوان “خدنى حبيبى”، واشتمل على عدد ثماني أغاني كاملة، بيع منه الآلاف من النسخ والأسطوانات.

أختفت عن الوسط الفنى لمدة خمسة سنوات متتالية، ثم ظهرت عام 1982 بثانى ألبوم لها بعنوان “من زمان”، حصلت على العديد من التكريمات والجوائز المحلية والعالمية مثل “الدرع الوطني للأرز من لبنان ووسام الاستحقاق من نقابة الصحفيين المصرية”.

أعلنت عن العديد من أغانى السنجل، أشهرها أغنية “عم أحلمك يا حلم يا لبنان ومروا بنا نسهر ونجمة السلام وأتخيلك جاى من بعيد ولا مش أنا اللى أبكى وكن صديقى”، شاركت فى بطولة فيلم سينمائي وحيد اسمه “عودة الإبن الضال”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *