أجمل صور مطربين أجانب مشاهير

أ / نسمة أحمد البهنسى

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أهم المشاهير المطربين الأجانب الذين لديهم جاذبية وصوت قوى يجذب كل من استمع إليه حيث نعرض لكم صور الفنانة آفريل لافين وأحدث صور الفنانة شاكيرا وصور فيس بوك للفنان الجميل زين مالك.

صور مطربين أجانب

صور مطربين أجانب

صور مطربين أجانب

صور مطربين أجانب

صور شاكيرا Shakira 2023

المطربة الشهيرة شاكيرا التي جعلت العالم بأكمله يتمتع بصوتها الجميل حيث أنها من نجوم كأس العالم ولدت عام 1977 في كولومبيا ولكن هي من أصول لبنانية فوالدها لبناني ويليام مبارك وتربت على حب الغناء والموسيقى منذ الصغر حيث تعلمت عزف الجيتار وهى في الحادية عشر من عمرها وأيضا اكتسبت الرقص الشرقي لتحافظ على أصولها الشرقية.

أصدرت أول ألبوم لها في عام 1991 بعنوان Magia ولكن من بعد هذا الألبوم اتجهت الفنانة شاكيرا إلى عالم التمثيل فقد قامت بالمشاركة في مسلسل بعنوان الواحة ولكن عادت بعده إلى الغناء وأخذ كل اهتمامها حيث قامت بعمل ألبوم جديد بعنوان Pies Descalzos في عام 1995 وقد حصلت على المرتبة الأولى من أغنية Estoy Aquí في نفس الألبوم الذي لاقى نجاحا كبيرا.

ومن ثم توالت أعمالها واغانيها الجميلة المشهورة وقامت بغناء الكثير من الأغاني المنفردة مثل أغنية The One وأغنية No وأيضا أغنية Don’t Brother وأغنية Timor.

حصلت شاكيرا على العديد من الجوائز مثل جائزتي غرامي وسبع جوائز غرامي لاتينية فهي تعتبر من أكثر مطربات أمريكا حصولا على جوائز وهذه هي أحدث صور للفنانة العالمية شاكيرا.

Singers foreigners05

Singers foreigners06

Singers foreigners07

Singers foreigners08

Singers foreigners09

صور آفريل لافين Avril Lavigne

هي إحدى المطربات الأجانب الجميلات التي يتمتعن بشكل جذاب لامع ولدت عام 1984 في بيلفيل في كندا, مغنية وكاتبة أغاني أيضا وهى من أكثر المغنيين الأجانب شهرة ونجاحا.

اكتشفت موهبتها الغنائية عندما كانت في الخامسة عشر من عمرها وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان لت غو الذى حقق نجاحا كبيرا لها في عدد كبير من الدول مما جعلها من أفضل المطربين الجدد الذى حاز على البلاتينيوم 6 مرات في الولايات المتحدة و7 مرات في استراليا و4 مرات في نيوزيلندا ومن ثم توالت ألبوماتها فقد أطلقت ألبومها الغنائي الثاني بعنوان أندر ماي سكين الذى كان يتحدث عن التجارب التي مرت بها في حياتها الشخصية حيث صدر في عام 2004 بالولايات المتحدة وآخر ما قدمته ألبوم الاستديو الخامس الذي كان من أنجح ألبوماتها.

حصل آفريل لافين على الكثير من الجوائز والترشيحات من خلال أغانيها المميزة وتعتبر لافين من المطربات التي تجمعها علاقة حسنة مع الإعلام فلم يذكر اسمها فى صحف الفضائح كالعديد من الشباب وها هي صور الفنانة الجميلة افريل لافين.

Singers foreigners04

Singers foreigners03

Singers foreigners02

Singers foreigners01

صور زين مالك Zayn Malik

فنان و مغني إنجليزي معروف جدا ولد عام 1993 وتحديدا في يوم 12 يناير في إنجلترا لأب باكستاني الأصل وأم إنجليزية لديه موهبة الغناء وصوت ساحر جدا.

بدأ مسيرته الفنية مع فرقة غنائية بعنوان ون دايركشن المكونة من أربع مغنيين ولكنه انفصل عنها في عام 2015 فقد شعر بأنه لابد وأن يعيش حياة طبيعية كأي شاب في عمر العشرين.

قام بغناء الكثير من الأغاني المميزة والرائعة مثل أغنية I Don’t wanna Live Forever وأيضا أغنية Like I Would ولكنه الآن مهتم بأغاني الهيب هوب وكان زين مالك قد اعتنق الإسلام

حيث ذكرت مواقع أنه قام بالتغريد على تويتر أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ومن بعدها أعلن إسلامه وهكذا سوف نعرض لكم صور زين مالك التي يتبادلها الكثير من الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي فهو مثل أعلى لجميع الشباب وفنان محبوب جدا.

Singers foreigners14

Singers foreigners13

Singers foreigners12

Singers foreigners11

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة