كلمات أغنية عمرى ما نسيتك وائل جسار

أ / اسراء السيد جبر

تعتبر أغنية “عمرى ما نسيتك”للفنان اللبنانى العريق “وائل جسار”واحدة من أفضل وأروع الأغاني التي طرحها طوال مسيرته الفنية والغنائية حتى الآن، وهى من ضمن ألبومه الشهير “كل دقيقة شخصية”والذى أصدره فى بداية عام 2011 وكلمات الشاعر الكبير “محمد البوغة”وألحان “محمود خيامى”.

كلمات أغنية عمرى ما نسيتك كاملة

  • ألبوم الأغنية: كل دقيقة شخصية 2011.
  • كلمات الأغنية: محمد البوغة.
  • ألحان الأغنية: محمود خيامى.

عايز أطمن عليك، وأنسى روحى بين أيديك، وأفضل أجرى و أجرى بيك، وأبقى مش عارف مكانى

نفسى أكمل عمرى جنبك نفسى أعيش عمرين معاك، وأنسى حضنى جوا حضنك نفسى أتنفس هواك

عمرى ما نسيتك ولا أقدر أعيش حياتى إلا بيك ليل نهار بسرح وأفكر غصب عنى حبيبى فيك

قولى عمرى يساوى إيه لو ماكنتش جنبى فيه لو ماعشتش عمرى جنبك قولى بس أعيشه ليه

مهما تبعد قلبى شايفك مهما غبت بحس بيك مهما طال البعد عنك بعدى بيقربنى ليك

عمرى ما نسيتك ولا أقدر أعيش حياتى إلا بيك ليل نهار بسرح وأفكر غصب عنى حبيبى فيك.

شاهد المزيد من أغاني وائل جسار:  كلمات اغنية حبها فرض وائل جسار

أعمال وائل جسار الفنية

وبعد التعرف على كلمات أغنية عمرى ما نسيتك يعد وائل جسار هو مطرب ومغنى لبناني معروف، يعتبر واحدا من أروع الأصوات التى ظهرت فى الوطن العربى فى مجال الغناء خلال السنوات القليلة الماضية، كان طموحه الأول أن يصل إلى الشهرة والمجد.

نجح فى الإشتراك فى إحدى المسابقات المحلية التى أقيمت فى بقاع لبنان، وحصل على المركز الأول عن جدارة ، إنضم بعد ذلك إلى البرنامج المعروف “الحروف تغنى” ، وأشاد جميع الحاضرين به وبموهبته، ولقب بلقب “الطفل المعجزة” .

تميز منذ الصغر أبداؤه الرائع لأغاني عمالقة الشرق الأوسط مثل سيدة الشرق “أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وأسمهان ومحمد عبد الوهاب”، وتأثر بهم جميعا فى حياته العملية.

أختفى عن الأنظار لعدة سنوات قليلة بسبب تخطيه مرحلة الطفولة ووصوله إلى مرحلة الشباب والنضج، عاد للساحة الفنية مرة آخري بأول ألبوم غنائي كامل له حمل عنوان “ماشى”، والذى لقى عدة نجاحات باهرة على مستوى العالم العربى.

وخاصة أغاني “الليالى والحق على عيونى ومنين ما تكون وإسمع كلام حبيبك”، حقق نسب مبيعات عالية عقب إصداره لعدد من الألبومات الإسلامية الخالصة مثل ألبوم “رباعيات فى حب الله وفى حضرة المحبوب ونبينا الزين”، وفى عام 2011 أعلن عن ألبوم آخر حمل عنوان “كل دقيقة شخصية”، من أفضل أغانيه أغنية اسمها “عمرى ما نسيتك”.

كلمات أغنية عمرى ما نسيتك

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية حب ومتحبش وائل جسار

تفاصيل ألبوم كل دقيقة شخصية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية عمرى ما نسيتك يعد ألبوم “كل دقيقة شخصية”من أنجح الألبومات التى أطلقها “وائل جسار”طوال مشواره الفنى حتى الآن، حقق عدة نجاحات عالية فى وقت قصير.

اشتمل على عدد أربعة عشر أغنية كاملة، وهم “كل دقيقة شخصية وعمرى ما نسيتك وموجوع وخدينى معاكى مشوارك ومن يومه وللأسف ونعيش الحب ومين فينا مصدوم وقال فاكرنى ورسالة حب ولما تغيب وفى خطوتك سكتى وخلينى ذكرى”.