التخطي إلى المحتوى

صور أجمل سيارات معدلة 2020 عبر موقع محتوي , يشمل تعديل السيارات تغيير اداء او شكل السيارة، ويمكن التعديل في السيارة من الداخل والخارج ايضاً وذلك لجعلها أكثر تميزاً عن طريق التغيير في لون الزجاج مثلاً وقوة المحرك حتى تبدو السيارة مختلفة كل الاختلاف عما كانت عليه عند تصنيعها.

سيارات معدله

تاريخ تعديل السيارات

كانت الفترة ما بعد الحرب العالمية الثانية تمثل العصر الذهبي لتعديل السيارات وبعدها بدأ التطور في تعديل السيارات مع ازدياد التقدم العلمي المذهل وتطور صناعة السيارات حتى أصبحنا ننبهر بما نراه في السيارات المعدلة حديثاً.

سيارة بورش 911 تارجا

هي سيارة معدلة بقوة 567 حصان ولقد تم تجهيز السيارة بطاقم هيكلي جديد يتكون من صادم أمامي والواح جانبية وخلفية وقطع اصلية من بورش مما جعل هذه السيارة تشبه الى حد كبير السيارة بورش جي تي 3 ار اس.

ولقد تم التعديل البسيط في مقصورة السيارة بالإضافة الى زيادة عزم دوران المحرك ليصل الى 675 نيوتن\ متر اي بزيادة مقدارها 123 حصان و 125 نيوتن \ متر بالمقارنة مع نسخة جي تي اس العادية، وهذه النتائج الايجابية كان سببها تحسين برمجية المحرك وتحديث الشواحن التوربينية.

شاهد أيضا:

سيارات-معدله

سيارة تويوتا كامري المعدلة

قام السائق المحترف كايلى باتش بتعديل السيارة تويوتا كامري حيث تم تعديل لون هيكل السيارة الى اللون الاسود المطفي كما تم اضافة اطارات جديدة قياسها 20 انش وتم تزويدها بجناح خلفي ومشتت هواء خلفي وبعض لمسات الكروم الفضي اللامع.

وتم تعديل السيارة من الداخل بشكل جذاب حيث ان المقاعد من الداخل الجلد المطرز بشعارات تحمل اسم هذه النسخة الخاصة المعدلة من هذه السيارة التي ظهرت ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات بالولايات المتحدة الأمريكية.

سيارات معدله

سيارة تويوتا هايلكس المعدلة

قامت شركة كرلكس المتخصصة في تعديل السيارات بعمل تعديلات على السيارة هايلكس والتي جاءت بتصميم داخلي فاخر ومذهل للغاية على الرغم من ان السيارة تويوتا هايلكس هي احد الشاحنات ذات الصندوق الخلفي ولكنها بعد التعديل أصبحت ذات إمكانيات تكنولوجية رائعة تحوز على اعجاب العديد من الشباب .

وتم تعديل مظهر السيارة الخارجي للحصول على اللون الفضي والاحمر والاسود مع تزويدها بصدام امامي خلفي ومصابيح محدثة وغطاء للمحرك الجديد على فتحات التهوية واضافة عتبات جانبية للأبواب واطارات جديدة باللون الاسود المطفي مع بعض اللمسات الحمراء حول العجلات العريضة .

سيارات معدله

سيارة بي ام دبليو المعدلة

السيارة بي ام دبليو المعدلة والمطلية باللون الأزرق حيث حصلت هذه السيارة على تعديلات جديدة مثل الجنوط المميزة والمغلفة بإطارات ميشلان بايلوت ولمسات من قطع ألياف الكربون نوافذ مظللة و نوابض رياضية لتخفيض ارتفاعها عن الأرض وبذلك أصبح لها شكل أكثر تميزاً يثير اعجاب الكثيرين.

سيارات معدله

سيارة تيسلا موديل اس

تم عمل مجموعة من التعديلات على السيارة وأهم هذه التعديلات، عمل جنوط جديدة للسيارة وطول الجنوط الجديدة 21 انش، وتم عمل ممتص صدمات أمامي آخر خلفي، وكافة التعديلات التي أجريت على السيارة تعديلات خارجية ولم يتم عمل اي تعديل من الداخل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *