التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل أماني العمر
مسلسل أماني العمر

تعرف على قصة مسلسل اماني العمر عبر موقع محتوى، مسلسل درامي كويتي يصنف على أنه من المسلسلات الاجتماعية حيث أنه يناقش عدد من القضايا الاجتماعية في المجتمع الخليجي.

معلومات عن مسلسل أماني العمر

مسلسل اماني العمر من المسلسلات الاجتماعية التى حققت نجاحاً كبيرً في الفترة الأخيرة، فهو تأليف محمد الكندري وإنتاج باسم عبد الأمير، ويضم المسلسل الكثير من النجوم، حيث أنه بطولة هنادي الكندري وزينب غازي وصابرين بورشيد وأميرة محمد وغدير السبتى ولطيفة المجرن وفيصل بوغازي ونواف النجم.

مسلسل أماني العمر

قصة مسلسل أماني العمر

يناقش مسلسل أماني العمر الكثير من القضايا الاجتماعية في المجتمع الخليجي خصوصاً لدى الشباب، فتدور الأحداث حول أربعة فتيات لكل فتاة حكاية مختلفة بأحداث مختلفة، المسلسل يدور في أطار مثير ومشوق.

تواجه كل فتاة أحداث مختلفة ولكن يجمعهم مستشفى الأمراض النفسية وتسكن كل فتاة في غرفة، وتدور معهم أحداث مختلفة كثيرة، وخلال الحلقات تزور المستشفى باحثة اجتماعية وتبحث في حكايات الـفتيات الأربعة، وتقابلهم وتكشف قصة كل منهن ، المسلسل به الكثير من المفاجآت.

يعرض المسلسل حكاية كل فتاة وكيف كانت حياتها قبل دخولها لمستشفى الأمراض النفسية، ويتضح أنهن صديقات، وتدور أحداث مسلسل اماني العمر بالتشويق والإثارة، ويعرض المسلسل الواقع الأليم الذى تعيشه الفتيات في المجتمع والمشاكل التى تواجههن، ويشرح المسلسل فلسفة الأماني الزائفة.

تقوم الباحثة الاجتماعية بنشر قصص الـفتيات الأربعة في كتاب لها حيث أنه حقق اعلى نسبة مبيعات وحقق نجاحاً كبيراً، وحمل الكتاب اسم أمانى العمر، ليعرض فلسفة الأماني الزائفة.

مسلسل أماني العمر

معلومات عن الفنانة هنادي الكندري

ممثلة ومذيعة كويتية من مواليد 19 مارس 1987، عملت كصحفية وبدأت العمل الفني كمقدمة برنامج رأيكم شباب، بدأت مشوارها الفنى في مسلسل مجموعة إنسان مع الفنان سعد الفرج.

قدمت العديد من المسلسلات منها “مجموعة إنسانة، حلفت عمري، مذكرات عائلية جدا، مطلقات صغيرات، لن أطلب الطلاق، صديقات العمر، بسمة منال، منطقة محرمة، لمحات، أحببتك منذ الصغر، حال مناير، ذاكرة من ورق ، حرب القلوب، الوجة المستعار،خمس بنات، درب العرايس”.

وشاركت في الكثير من المسرحيات منها “درب السلامة، محبوبة، خاتم الملوك، مصنع الكارتون، بيت الحلاو، ليلى والذيب” كما حصلت على جائزة أفضل ممثلة دور أول عن دورها في مسلسل ذاكرة من ورق.

معلومات عن الفنانة صابرين بورشيد

صابرين بورشيد إعلامية وممثلة بحرينية من مواليد 11 يونيو 1988، درست الإعلام والعلاقات العامة، بدأت كمذيعة من خلال تقديم برنامج صيف البحرين 2009 وتعد من أبرز مذيعين الإذاعة، بدأت مسيرتها الفنية في رمضان 2010، ولاقت نجاحاً كبيراً في مجال التمثيل لما تمتلكه من موهبة وحضور.

قدمت العديد من المسلسلات منها “كسر الخواطر، أهل الدار، النور ، حكايات، أحلام وردية، دموع الأفاعي، خيوط الحرير”.

شاهد مسلسل اماني العمر واترك لنا تعليقك

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن