التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل المدعي عليه
مسلسل المدعي عليه

تعرف على قصة مسلسل المدعي عليه عبر موقع محتوى، حيث أنه من المسلسلات الآسيوية، يصنف على أنه مسلسل كورى درامى أكشن يدور حول أحداث مثيرة ومشوقة.

معلومات عن مسلسل المدعي عليه

مسلسل المدعي عليه يعد من أفضل المسلسلات الدرامية الكورية، المسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية كما أنه جذب قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث أنه يضم العديد من النجوم منهم “Ji-Sung في دور Park Jung Woo، Uhm-Ki-Joon في دور Cha Sun Ho Cha Min Ho ، Kwon-Yoo-Ri في دور Seo Eun Hye، Choi-Yoo-Ri في دور Seo Eun Hye في صغره،  Uhm-Hyun-Kyung في دور Na Yun Hee، Oh-Chang-Suk في دور Kang Min Suk، Kim-Min-Suk في دور Lee Sung Kyu”.

مسلسل المدعي عليه

قصة مسلسل المدعي عليه

المسلسل الكورى المدعي عليه لقى إعجاب الكثير من المشاهدين كما تم ترجمته أيضاً إلى الكثير من اللغات لما حققه من نجاحات، يدور حول مدعي عام في مكتب الإدعاء العام في مقاطعة سيئول، وتبدأ أحداثه بأنه متهم يعمل الكثير من الجرائم لكنه مصاب بفقدان في الذاكرة، ولا يتذكر شىء عن ما وضعه في السجن.

ويحاول المتهم خلال حلقات المسلسل أن يستعيد ذاكرته، ويحاول أن يبرأ نفسه من تلك الجرائم.، المسلسل مكون من 16 حلقة، تم عرض المسلسل في عام 2017 وحقق نجاحا كبيرا.

ويتميز المسلسل بالجودة من حيث التمثيل والإخراج والحوار أى المسلسل به مقومات العمل الناجح كما يعد من أفضل المسلسلات الدرامية الكورية وتدور أحداثه خلال طابع غامض، وبه الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة.

وتضمن المسلسل الكثير من المفاجآت التى تجعل المشاهد يستمر في متابعة المسلسل حتى النهاية، فالمسلسل جذاب ومشوق وطابع الغموض يعطيه جاذبية أكبر ، كما أن هناك تسلسل منطقي في الأحداث وربط بين الشخصيات، فيُنصح بمشاهدته لكل محبي المسلسلات الأكشن.

معلومات عن الفنان جي سونغ

جي سونغ ممثل كورى من مواليد : ٢٧ فبراير ١٩٧٧، متزوج من لي بو يونغ منذ عام 2013، وشارك في العديد من الأفلام منها “Whatcha Wearin’?، Confession، Blood Rain، Whispering Princess، Save the Last Dance for Me، Innocent Defendant”.

معلومات عن الفنانة يوري هانغل

يوري هانغل مغنية كورية، من مواليد 5 ديسمبر 1989، بدأت مشوارها الفنى عام 2007، وعملت أيضًا كمغنية وكاتبة أغاني ومذيعة وراقصة وممثلة، ولدت يوري فى كوريا الجنوبية، لُقبت باللؤلؤة السوداء، لأن بشرتها غامقة قليلا، حصلت على العديد من الجوائز منها “Baeksang Arts Award for Most Popular Actress in Film، Baeksang Arts Award for Most Popular Female in Television”.

شاركت في العديد من الأعمال منها “Innocent Defendant عام 2017، بلا تنفس عام 2013، هجوم على الفتيان الوسيمين عام 2007، مرحبا ايها الطفل عام 2009، ملك الأزياء 2012”.

شاركنا برأيك في مسلسل المدعي عليه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *