التخطي إلى المحتوى

أرخص رحلات داخلية من شركة الاسماعيلية تورز من خلال موقع محتوى, تقدم شركة الاسماعيلية توزر عدد من الرحلات الداخلية التي تناسب الجميع ما بين رحلة لمعرض الكتاب او مدينة الملاهي دريم بارك او مدينة الثلج سانت كاترين وغيرها من الرحلات ولمعرفة المزيد عن الرحلات الداخلية المقدمة من شركة الاسماعيلية تورز تابعوا المقال القادم من موقع محتوى.

رحلات شركة الاسماعيلية تورز

نستعرض لكم من خلال التالي مجموعة من المعلومات عن الرحلات الداخلية التي تنظمها شركة الاسماعيلية تورز في الأيام القليلة القادمة.

الرحله الاولي

زيارة مدينة الملاهي دريم بارك في مدينة السادس من اكتوبر وكايرو فيستيفال مول في مدينة نصر .

دريم بارك

الرحلة الثانية

زيارة معرض الكتاب في أرض المعارض في مدينة نصر والحسين وكايرو فيستيفال سيتي .

حي الحسين

الرحلة الثالثة

زيارة معالم القاهرة الساحرة مثل حديقة الحيوان وسوبر ماركت هايبر وان ومنطقتي الحسين والمعز فضلا عن الأهرامات .

أنشطة في الحسين

تعد منطقة الحسين في القاهرة من أكثر المناطق السياحية ازدحاماً لاسيما وبها مسجد الحسين ومقهى الفيشاوى وبالقرب منها يوجد الجامع الأزهر ومناطق حمام الثلاثاء والعتبة وشارع المعز وغيرها من الأماكن الساحرة .

في منطقة الحسين تستطيع ان تري الجمال المصري المتمثل في خلق وصنع اواني من الفخار والنحاس المطلي والاكسسورارت المصممة على طراز فرعوني خالص والتي تلقي اقبالاً كبير من السياح العرب والأجانب نظراً لما تحمله من رائحة عبق الماضي.

كما يوجد في الحسين المقهى الشهير الفيشاوي والذي يتردد عليه كبار النجوم والمشاهير في العالم ربما يكون أشهرهم الراحل الحاصل على جائزة نوبل للآداب العالمي نجيب محفوظ، وتستطيع في الحسين أيضاً شراء الملابس الفرعونية القديمة التي تجدها منتشرة بين أروقة الحسين.

مول كايرو فيستيفال سيتي

يعد هذا المول من أفضل المولات الموجودة في القاهرة بشكل عام ويضم المول عدد كبير من المحلات التجارية المختلفة التي تعود لأفخم الماركات التجارية المصرية والأجنبية كما تتعدد المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة من جميع مناطق العالم.

كايرو فستيفال سيتي

مدينة دريم بارك

انها مدينة الملاهي الأكبر والأشهر في مصر في مدينة السادس من أكتوبر حيث تضم الألعاب التي تناسب الكبير والصغير ذو القلب الضعيف والجريء حيث الألعاب الخطيرة والقفز من الأعلى والألعاب الأرضية البسيطة جداً .

عرضنا لكم عدد من الرحلات التي أعلنت شركة الاسماعيلية تورز ، هل زرتم أيا من هذه الأماكن من قبل ؟.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *