التخطي إلى المحتوى

تحميل رواية الضحية كاملة من موقع محتوى للكاتبة أجاثا كريستي فهى رواية مترجمة من الإنجليزية، كما أنها تصنف على أنها رواية رعب، تدور في أحداث غامضة ومشوقة ومثيرة.

لاقت رواية الضحية على إعجاب الكثيرين، فهى رواية مرعبة، تعتمد على التشويق والإثارة، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية الضحية والكاتبة أجاثا كريستي ، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية الضحية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن الكاتبة أجاثا كريستي

أجاثا كريستي كاتبة إنجليزية من مواليد 15 سبتمبر 1890، اشتهرت بكتابة روايات الجرائم وكتبت بعض الروايات الرومانسية أيضًا، تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ، ولاقت روايات نجاحا كبيرا جدا وتصدرت رواياتها قائمة الروايات الأكثر مبيعا حول العالم.

أول رواياتها هي رواية ثلوج على الصحراء، ثم قدم بعد ذلك الكثير من الأعمال منها: قضية ستايلز الغامضة، العدو الغامض، جريمة في ملعب الغولف، تحقيقات بوارو، ذو البدلة البنية، شارع الأحلام لا يوجد، أسرار المداخن، مقتل روجر أكرويد، الأربعة الكبار، لغز القطار الأزرق، لغز المنبهات السبعة، شركاء في الجريمة، السيد كوين الغامض، خبز العملاق ، جريمة في القرية، لغز سيتافورد، خطر في البيت الأخير، ثلاثة عشر لغزا، موت اللورد إدجوير، كلب الموت، جريمة في قطار الشرق السريع، قصائد، قضايا بوارو المبكرة، الستارة، الجريمة النائمة، أجاثا كريستي: السيرة الذاتية، قضايا الآنسة ماربل الأخيرة وقصتان، مشكلة في خليج بولينسا وقصص أخرى.

الكاتبة أجاثا كريستي

معلومات عن رواية الضحية

تعد رواية الضحية من أفضل روايات الرعب، وأيضا أفضل روايات الكاتبة أجاثا كريستي، تدور أحداث الرواية في جو من الإثارة والتشويق، تدور الرواية حول فتاة جميلة تتزوج مغنى مشهور، لكنه بعد ذلك يعاملها كعاهرة، ثم تحدث الكثير من المفاجآت.

الكاتبة أجاثا كريستي

أراء القراء عن رواية الضحية

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية الضحية التى نالت إعجاب الكثير من القراء، خصوصًا لدى محبى الروايات المرعبة، حيث أنها من الروايات المكتوبة بحرفية عالية، حيث أنها مكتوبة بشكل مميز وجذاب ومشوق.

وأشاد القراء برواية الشبح لأنها الضحية مكتوبة بأسلوب جذاب، وتعتمد على حبكة قوية وأحداثا مشوقة ، فالرواية لاقت نجاحا كبيرا فهى من أفضل الروايات المرعبة، تتميز بطريقة سرد مميزة، وربط بين الشخصيات والأحداث والأماكن، وتجعلك تقرأ حتى آخر صفحة في الرواية، وتصدرت الرواية قائمة الروايات الأكثر مبيعا حول العالم وأعجب بها الكثيرين.

مقدمة رواية الضحية

وعلى الرغم من عزم الفتاة واصراها على ان تبدو شجاعة غير هيابة فقد فر لونها فتبدت فى محياها مسحة من التوجس والخوف فقال مايكل فى دعة : ليس ثمة ما يدعو الى الخوف والرهبة آن فسوف نعطيك شيئا لطيفا يجعلك تستغرقين فى نوم عميق حتى اذا ما استيقظت كان كل شىء قد انتهى بل انك لن تشعرى حتى بصداع خفيف وبعد ذلك تستعيدين بصرك وترين كل شىء فى وضوح ثم تحول يلقى التعليمات على الممرضة التى ترافقه وهو يهم بالخروج على حين رتبت ايما على يد طفلتها فى حرارة وانثنت تتبعه ولكن آن تشبثت بيدها فى ذعر طاغ فراحت تهدىء روعها قائلة سوف يعتنى بك مستر جويس عناية بالغة.

قراءة رواية الضحية pdf

الرواية

رواية الضحية من أفضل الروايات المرعبة، تعتمد على أسلوب مشوق جذاب وحبكة قوية وتدور أحداث الرواية في جو من الإثارة والتشويق.

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة أجاثا كريستي

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا .

شاركنا برأيك في رواية خلف أسوار العقل.. اترك تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *