كلمات أغنية يا غالي نانسي عجرم

أ / اسراء السيد جبر

تعتبر أغنية “يا غالي عليا”للفنانة اللبنانية “نانسي عجرم”من أشهر وأروع الأغانى السينجل التى طرحتها طوال مسيرتها الفنية والغنائية حتى الآن، حققت من خلالها نسب نجاح عالية، بالإضافة إلى مشاهدة مذهلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، تعاونت فيها مع باقة من ألمع النجوم فى مجال التلحين والتوزيع والشعر.

كلمات أغنية يا غالي كاملة

  • غناء الأغنية: نانسى عجرم.

يا غالي عليا شو صارلك حبيبي تعلمت الآسيه ما بتسأل عليا ناسيني هاجرني ومنك حآسس فيآ

وما بخطر عبالك ليش بعدك ببالي اسأل عن احوالك وعم حبك لحآلي

ولحآلي ما فيا اتحمل آسيه  يا غالي عليا آه يا غالي عليا

حياتي غريبه وسنيني بغيابك عم تمرغ قريبه

صدقني حبيبي اشتقتلك حكيني ارجع ليا يا حبيبي

وما بخطر عبالك ليش بعدك ببالي اسأل عن احوالك وعم حبك لحآلي

ولحآلي ما فيا اتحمل آسيه يا غالي عليا آه يا غالي عليا.

شاهد المزيد من أغاني نانسي عجرم كلمات اغنية بكره تزيد فرحتنا نانسي عجرم

نشأة ومولد نانسي عجرم

وبعد التعرف على كلمات أغنية يا غالي تعد نانسي عجرم هي مطربة ومغنية لبنانية معروفة، تعد واحدة من أروع الأصوات الشابة التى ظهرت حديثاً فى مجال الغناء خلال السنوات القليلة الماضية، ولدت فى قرية تسمى “سهيلة” التابعة لمحافظة “جبل لبنان” بلبنان يوم 16 من شهر مايو عام 1983.

اسمها كاملاً “نانسى نبيل عجرم” ، نشأت فى وسط عائلة مسيحية أرثوذكسية ، لديها أخ وأخت اسمهم “نادين ونبيل”، أعلنت عن زواجها من طبيب للأسنان يدعى “فادى الهاشم”فى بداية عام 2008، ورزقت منه ببنتين هما “إيلا وميلا”.

كلمات أغنية يا غالي

مشوار نانسى عجرم الفني

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية يا غالي لقد بدأت نانسي عجرم مشوارها الفني والمهني فى سن صغير، فعندما بلغت سن الحادية عشر من عمرها اشتركت فى برنامج “نجوم المستقبل” ، وحصلت على الميدالية الذهبية عن اللون الطربي، إختفت بعد ذلك عن الأنظار، واتجهت لتعلم أصول الفن والموسيقي، تمكنت من الإنضمام إلى “نقابة الفنانين المحترفين المتواجدة في لبنان” وأصبحت عضوة بها.

أطلقت نانسي عجرم أول ألبومين كاملين لها بعنوان “محتجالك وشيل عيونك عني” ، حققت شهرة عالية على مستوى العالم العربى عقب تعاونها مع مدير أعمالها الحالي، والذى قام بإنتاج ثالث ألبوم لها حمل عنوان “يا سلام”، حصل على نسبة مبيعات مذهلة.

شاركت فى البرنامج الغنائي “ذا فويس كيدز”فى نسخته العربية فى موسمه الأول والثانى كعضوة في لجنة التحكيم مع كلا من “كاظم الساهر وتامر حسنى”، بالإضافة إلى انضمامها إلى برنامج “أرب أيدول”.

حصلت نانسي عجرم على عدد من الجوائز مثل جائزة “الموسيقى العالمية” لمدة ثلاثة مرات متتالية، غنت تترات بعض المسلسلات كمسلسل “إبن الأرندلي وحالة عشق وحكايات بنات وسمارة”، أعلنت عن العديد من الأغاني السينجل أشهرها أغنية “يا غالي”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *