حلمت برجل اعرفه في المنام لابن سيرين (معني رؤية رجل معروف)

هدير سعيد

تعتبر رؤية رجل اعرفه في المنام تحمل العديد من المعاني بداخلها حيث أن الرجل في المنام يدل على الحظ والنصيب ولكن يختلف تأويل ذلك حسب الحالة التي شاهد عليها الرائي الرجل في المنام، ويختلف أيضا تفسير رؤية الرجل في الحلم حسب ما إذا كان الرائي رجل أو سيدة تفسير حلم التحدث مع شخص اعرفه للعزباء.

معني حلمت برجل اعرفه في المنام أكثر من مرة

حلمت برجل اعرفه من المحتمل أن تكون تلك الرؤيا أضغاث أحلام أو تفكير زيادة في العقل الباطن لهذا الشخص وربما كانت هناك علاقة حب قديمة أو مشاعر نبيله لهذا الشخص جعلتك تجديه في منامك ولكن ليس لها تفسير والله تعالى .

رؤية رجل معروف

تفسير حلم الرجل في المنام

رؤية الرجل في المنام تدل على الكثير من المعاني وقد تدل على معنى معين ورسالة معينة حيث أن رؤية الطبيب في المنام تدل على مرض الشخص ولكنه سوف يعالج، و رؤية المعلم المجهول في المنام تدل على طلب العلم، أما إذا رأى الشخص في منامه رجل يعرفه يقف في طريقة وكان هذا الشخص يستعد للسفر دل ذلك على أن هذا الشخص سوف تتعطل سفرته.

تفسير رؤية الرجل في منام العزباء

الرجل في منام المرأة بصفة عامة يدل على الحظ والنصيب، إذا شاهدت الفتاة العزباء في منامها رجلاً وسيماً دل ذلك على أنها سوف تحصل على خير كثير في حياتها وإذا كان هذا الشخص مبتسماً دل ذلك على أنها سوف تدخل الفرحة إلى قلبها عن قريب وسوف يرزقها الله زوج صالح

أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها شخص يدعي محمد أو محمود أو ما شابه ذلك دل على أن هذه الفتاة سوف تحصل على خير كثير تحمد الله عليه.

أما إذا رأت الفتاة في منامها أن هناك رجل قوي عاري الصدر فهذا يدل على الفقر وعلى الحاجة حيث أن الرجل عاري الصدر رؤيته في المنام غير محمودة.

رؤية الرجل في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام عن تفسير رؤية الرجل في منام المتزوجة أنه يدل على عام سعيد عليها إن كان الرجل سمين، أما إذا رأت رجل تعرفه وكان مريض دل ذلك على أن هذه السيدة سوف تتعرض إلى فشل في حياتها وخمول وكسل.

أما إذا رأت السيدة في منامها أن زوجها غاضب يدل ذلك على أنها سوف تتعرض إلى متاعب كثيرة في الرزق والخير، أما إذا رأت أنه ثيابه مترهلة ونعله به الكثير من الرقع دل ذلك على أن هذه السنة سوف تمر بصعوبة على هذه الأسرة.

حلمت برجل اعرفه في المنام عاري

يقول فقهاء تفسير الأحلام عن رؤية الرجل العاري في المنام تدل على المرض والسقم، ولكن إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بخلع ملابسة بالكامل في المسجد دل ذلك على المغفرة وعلى الرحمة وعلى أنه يرغب في ترك الذنوب.

أما إذا رأي الشخص أنه يحاول أن يستر نفسه بقليل من الملابس دل ذلك على أن هذا الشخص يحاول أن يصلح عيوبه ويحاول أن يقوم بتقويم نفسه، وأنه يحاول أن يقلع عن الذنوب ويمشي في طريق التوبة.

تفسير رؤية رجل معروف في المنام

  • رؤية رجل معروف يعطي شيئا أو صنعة للرائي هي بشارة للخير والبركة والهنا له.
  • رؤية الرجل معروف دليل التفاهم والحب والمودة بينه وبين الرائي.
  • عند رؤية رجل معروف وكان صديق له هي دليل على الوعود التي يعطيها للرائي.
  • عند إعطاء الرجل المعروف هدية فهي بشارة خير للرائي قادمة له.

تفسير رؤية رجل معروف في المنام للمرأة المتزوجة

  • رؤية المتزوجة لشخص تعرفة في المنام دليل على تفكيرها به.
  • عند رؤيتها لرجل معروف ظلمته فهي دليل على لومة لها وعتابة.
  • لو حلمت برجل معروف حزين فهو يريدها أن تسأل عنه أو ترسل من يسأل عنه.
  • عند رؤيتها لرجل معروف تجاهها فهو دليل على تسببها لمشاكل له وغضبة منها.

تفسير رؤية رجل معروف في المنام للرجل

تجربتي مع رجل برج الحمل

  • عند رؤية الرجل لرجل معروف يبتسم له هي دليل على استقرار حياته.
  • عند رؤية الرجل المعروف حزين فهو لا يعيش جيدا وعنده متاعب.
  • عندما يريد الرائي التحدث للرجل المعروف ويرفض يعني أنه آذاه وضرة.
  • عند إعطاء الرائي هدية من الرجل المعروف هي خير قادم له وأخبار مفرحة.
  • حلم الرائي بشخص يعرفه دليل على تفكير الرائي فيه.

تفسير رؤية رجل معروف في المنام للحامل

  • عند حلمها برجل معروف وهي حامل سترزق بمولود يشبه الرجل.
  • عند رؤية الحامل لشخص معروف وتبدو سعيدة دليل على حبها لرؤية هذا الشخص.
  • عندما يتجاهل الرجل المعروف الحامل فهو غير راغب لهذا الحمل.
  • عندما يضع الرجل المعروف يده على بطنها ويلومها هو يرغب حفاظها على صحتها.
  • عند رؤية الحامل لشخص تعرفة دليل على شوقها له ورغبتها في رؤيته.

تفسير رؤية رجل معروف في المنام للشاب

  • عندما يتحدث الشاب مع الرجل المعروف سعداء ولكن ليس حقيقة فيجب تحسين العلاقة بينهم.
  • عندما يقتل الشاب رجل يعرفه دليل على إيذاء الشاب للرجل.
  • وعندما يحلم الشاب بالرجل يتجاهله هو دليل على كرة الشاب للرجل.
  • عندما يأخذ الرجل شيء من الشاب فيجب أن يحتاط منه لحدوث شيء سلبي.
  • وعندما يساعد الرجل المعروف الشاب كثير فهو يحبه ويهتم بأمره.
  • تكرار حلم رؤية الرجل المعروف دليل على التفكير بهذا الشخص.
  • عند تكرار رؤية الرجل المعروف ولم يسأل عنه فيجب أن يسأل عليه ويزوره.

اقرأ أيضا  تفسير رؤية المشي والسير في المنام لابن سيرين

رؤية رجل معروف في المنام داخل البيت

  • رؤية رجل معروف في البيت دليل قوة العلاقة والترابط بينهم.
  • عند رؤية الرجل المعروف يتحدث وسعيد دليل على استمرار الحب والعلاقة بينهم.
  • عند حدوث شجار في البيت دليل قطع العلاقة والشجار بينهما.
  • عندما تتحدث مع شخص لم قابلة من فترة دليل على عودة العلاقة بينكم.
  • عند التحدث بصوت عالي مع رجل معروف فهي شجار قد يحدث بينكم.

شاهد المزيد  معني رؤية حلم الموت في المنام (أحلام ورموز تدل على الموت )

تفسير رؤية رجل معروف بيكي في المنام

  • عند رؤية شخص تعرفه يبكي فهو فك كربى وفرج للرائي.
  • عند رؤية الرجل المعروف يبكي وينوح في وقوع الشخص في أزمة كبيرة جدا.

ويسعدنا تلقي أحلامكم بخصوص حلمت برجل اعرفه في المنام والتي نقوم بالرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

  1. مساء الخير حلمت كأنني في معهد دراسي و كأنني انا و مدرستي و شخص بيني و بينه اعجاب نتكلم و هو يحاول يضحكني و يتلاطف معي بعدها ارتدى نقاب. و مسكه بيده و ينظر لي و اخذت المدرسة كالفرشاه و لطخت لحيته بماده كالصبغ سوداء و بعدها خرجت انا و صديقتي من المكان و نزل الشخص التقيت بشخص اعطاني ورقة عقد زواج قال هذه ورقة عقد زواج الشخص اللي انا معجبة به فأخذتها و انظر اليها و مصدومة وبعدها شعرت بالرضى و كان صورتة الشخصية و صورة خطيبتهة موجودة فالعقد و قرأت مواليدهم ايضا و بعدها مشيت و قلت يمكن خيرة له و هذا يعني انه لا ينفعني و كنت راضية و قلت لو انه ينفعني لكتبه الله لي انتهي عزباء

  2. السلام عليكم حلمت في شخص انا معجبة به فالواقع كأنني دخلت بيتهم انا و امي المتوفية معي فلما دخلت كان البيت كبير و الغرف كبيرة لكني في منامي احدث نفسي و اقول هذا هو بيتهم انا كنت اعتقد ان بيتهم ڤيلا هذا البيت بنائه عادي و في هذا الاثناء خرج الشاب من الغرفة و قال اهلا انا سمعت بأنكي سوف تأتين و نمت قليلا لكي توقظيني عندما تصلين و هو يبتسم و كان يرتدي ملابس بيضاء اما امي فلم اتذكر ملامحها فالمنام فهي كالشي الجميل جدا و بعدها تغير المنام كان الشاب اوصلني الى المكان الذي انا اسكن فيه فقلت له هنا انزلني قبل وصولي لبيتي بمسافة و كنت اجلس بالمقعد الخلفي و السيارة بيضاء فخمة جدا الحالة الاجتماعية عزباء لدي عمل بسيط

  3. رأيت في المنام اني في منزل شاب اعرفه وكان يداعبني لكن لم يكن هناك جماع . وكنت سعيدة معه وكنت انوي قضاء الليلة معه دون نية في الجماع . حتى جاءوا اخوته فلما رأوني معه غضبوا وقالوا له تزوج لماذا تقيم علاقة في الحرام فقال لهم لم أجد امرأة وكنت اسمع حديثهم .استأت جدا منه وحزنت وقلت كيف له ان يقول ذلك اليست نيته حسنة معي الست امرأة . وطلبت منه ان يحظر حجابي لالبسه واغادر لكن تذكرت انه قد حل الليل والبيت بعيد فجلست افكر في ماذا افعل . حتى استيقضت ???

  4. لام عليكم ورحمة الله وبركاته… انا فتاة عزباء و بالكلية

    حلمت يومين قبل عيد الفطر
    اني دخلت الى مطبخنا و كان مرتبا وكنا في الليل فوجدت والدي فوق واقفا يضع يده في خده و يقول لي أظن أننا سنختاره هو و انتهى الامر و انا سالته من هو و هو يقول لي هو …ذهبت للغرفة المجاورة وجدت امي على وشك النوم و أخبرتني أن والدي سيختاره و انتهى الامر ..فقلت من هو فقالت هو علي و بعدها رجعت الى المطبخ و اخرجت كيسا اسود به حبة كمثري كبيرة و جميلة و قضمت قضمة واحدة
    و فجأة جاء الصباح و اذا بثلاث من اخوالي جاؤوا الى بيتنا فادخلهم والدي الى مكتبه (ولم يكن بنفس الصورة كما في الحقيقة ) و كان المكتب مضاؤ باشعة الشمس و مملوء بالملفات و الكتب … و جلس اخوالي امام النافذة و هم يقرؤؤون في ملفات اعطاها ابي لهم علما ان اثنين منهما يعملان مع ابي وانا كنت ارتدي ثوبا اسودا جميلا و هو يغطي الركبتين فقط وكنت جالسة قبالة المكتب و كان كرسي فارغ على يساري … ثم فجأة دخل شاب من الباب و جلس في الكرسي و كان كتفانا يتلامسان و لكن لم انظر اليه … و كان يتحدث مع والدي و اخي و فجأة بدأ يغني لي اغنية انا شخصيا احبها … و في هذه الاثناء كان في حجري كتاب فيه صور لا اتذكرها و كنت مستمتعة برؤيتها …ثم فجأة هبت ريح خفيفة كشفت عن ركبتاي فغطاهما لي والدي …

    ملاحظة :قبل ٤ سنوات اراد ان يتقدم لي شاب يدعى علي و لكن والدي رفض بحجة انني كنت صغيرة السن آنذاك..و ٢ من اخوالي الذين رايتهما في الحلم يعرفانه …

    شكرا على مجهوداتكم

    في الحقيقة وضعت هذا الحلم للتفسير قبلا لكن نسيت اي عنوان وضعته و شكرا

  5. السلام عليكم
    حلمت أن مسؤولي السابق و كأنه يلمح لي بأن أعطيه رقم هاتفي الخاص فغضبت منه و أخبرته بأنني لن أفعل و بأن لا يريد التفكير في الأمر ( أنا في الحقيقة لا أحتمله و لا أطيقه ..)
    ثم جاء مسؤولي الحالي و طلب مني ان أستخرج شهادة إدارية لشخص إسمه – سعدي الدين – هكذا سمى لي الإسم
    في الحقيقة هذا مجال عملي و لكن هذا الإسم لا أعرفه و غير موجود أصلا
    أنا فتاة عزباء عاملة بلا ترسيم

  6. السلام عليكم
    حلمت أنني بالقرب من الجامعة و كانت الدنيا ليل ثم مشيت و دخلت وأعطاني شخص كيس ورقي بداخله شيئا لا أعرف ما هو لأنني لم أفتحه .. و طلب مني أن أعطيه لأحد الأساتذة و ذهبت أبحث عنه الى ان وجدته مع الطلبة و ما إن خرجوا تقدمت و أعطيته الكيس و قلت له هاته آمانة لك … فأخذها و شكرني ..كان أستاذ كبير في السن قليلا
    ثم خرجت و وجدت صالة كبييييرة بها عدد كبيير من الشباب كانوا يمتحنون فقالوا لي أدخلي معهم فدخلت و جلست على عتبة السلم و بدات اتابع معهم …..

  7. السلام عليكم رايت انني نايمه ببيت اختي وقمت لقيت الحارس حق الملك الذي توفى الفغم جالس بصالة اختي ويقول انا جالسه هنا احميكم ))))))

    بنت غير متزوجه
    بس اختي متزوجه

  8. حلمت ان ولد خالي جا لبيتنا وهو لابس ملابس الشرطه ومعاه دورية اللي تسحب السيارات ، وجا وهو يدور على شخص يعتقد ان احنا مخبينه في بيتنا وانا عصبت عليه وصارخت عليه يوم كنا في الحوش وحاولت امنعه من الدخول للصاله ، لكنه اصر ع الدخول ، ويوم كنا عند باب الصاله قلت له انتظر اسوي لك درب وكانت امي واقفه في الصاله وناديت عليها وقلت لها روحي داخل (استغربت ليش اقول لها اتروح عن ابن خالي) ، المهم يوم هو دخل الصاله قلت له راح اتشوف راح اطلب لك الدوريه واتصلت على ٩٩٩ وقلت لهم بالسالفه وطلبت له دوريه ، وكنت منتظر في الشارع فجأه وقف جنب بيتنا رجال ما اعرفه سلم علي وقال لي انا نسيبكم وكان مخبي في داخل فروه شقها بالسكين مسواك وقطعة صغيره من قماش بدلة الجيش واظن كان مع المسواك نص ريال (عمله معدنيه) وقال لي هاذي امانه تعطيها لابوك ، وانا واقف مع الرجال اخوي طلع للشارع ينادي علي عشان امي تبي تكلمني عشان موضوع ولد خالي ، قلت له انتظر ماتشوفني اكلم الرجال ، وبعدين راح الرجال ، وكنت انتظر سيارة الشرطه في الشارع وافكر اني اتصل لهم والغي الشكوى وقمت من النوم وانا ارجف ، وشكراً

  9. فتاة عزباء
    رائيت في المنام انني كنت احادث شب احبه في الواقع وقال لي في المنام سوف نتقابل وعطاني موعد ولما ذهبت شاهدت رجل مسن وقلت لهو هل رائيت شاب هنا فقال لي انا الذي كنتو احكي معك وتفاجئت ولما قررت ارجع ذت حالو تحت رجلي وقال انو انا بحبك ارجو تفسير حلمي وشكرآ لكم

  10. حلمت اني كنت ادرس انا وصديقتي شيماء وأخرى اسمها نوال وفجأة قام الأستاذ بطرد صديقتي شيماء من القسم وقال لها خارجي ولاترجعي مرة ثانية فتركت أغراضها وخرجت وقالت لنا احضروا لي الراضي عند انتهاء من الدرس وعند نهاية الدرس كنت خارجة انا وصديقتي نوال فنزلنا من درج طويل لكن هي لما نزلت وجدت الباب أمامها مباشرة اما انا فبدأ المكان يضيق ولم استطع الوصول إلى الباب بالرغم من أنه كان أمامي إلا أنني لم استطع الوصول إليه لأن المكان كان ضيق وكان داخل شاب وسيم وكان يتحدث في الهاتف فقال انا اكون استاذ الرياضيات و بعد ذلك بدأت أحاول الخروج لكن لا جدوى من ذلك فجلست على الأرض وبدأت ادعي يارب ليس لي سواك يا ربي لم استطع الخروج يا رب الحمل ثقل علي ولم استطع الاستمرار ففتح ذلك الأستاذ الباب ونظر لي متفاجئ فقلت هل يمكنك مساعدتي لاني لم استطع الخروج فحملني بين ذراعيه وفتح الباب وخرجنا فوجدنا بنتان صغيرتان وجمالها غير طبيعي سبحان الله فقال لي أرأيت هاتان البنتان بناتنا أو دنيتنا لم استطع التذكر
    اسمي: فاطمة الزهراء
    عمري :20سنة عزباء
    ادرس بالجامعة وحاليا انا أواجه مشاكل في دراستي
    والدعاء الذي قلته في المنام دائما اقوله ودائما أدعو الله بأن يفرج همي

  11. حلمت اختي كشفت علاقتي بشخص احبه امام اهلي وامي ورايته واقف امامي حزين يريد روئيتي وتركته حته يتزوجني فسرلي هذه

  12. السلام عليكم اختي انا كانت بحلم بشخص بعرفة يعني زميلي بدراسة وانه مابحبه بالحقيقة ولا اطيقو بس حلمت في بأن انا ممرضة وازق ابر وذهبت الى بيتو لأعطي أبرتو فقال لي تعالي ابقي في غرفتي حتى تعطيني الابرة انا اجيت في غرفتو وحظر لي اكل وشرب وانا امتنعت عنو قلت لو يلة اكمل اكلك واعطيك الابرة وبدي اروح قال لي لية مستعجلة انتي وكانت اختو الصغيرة تصرخ في بيتهم وتبديني اظهر من البيت بسرعة مااعرف شو بدها انا اطلعت من بيتهم واجيت لبيتنه وهنا الناس تتكلم علي بأن انا ذهبت لبيت ذاك الشاب وانا جالسة قريب من باب بيتنا اجا هو الشاب ومسكني من ايدي وقال لي تكفين تعالي وياي ويتوسل فيي تعي معي الناس بتشوفنا تعاي معي انه مارديت وجلست يم باب بيتنا وهو جلس معي ينتظر وسمعت صوت يقول انتبهي منو يبي يسويلك مشاكل هذا شاب.. هذا الشاب انا اعرفوا بالحقيقة شو معنى حلمي بليزززز ردي عليي ست مها ارجوك

  13. رأيت نفسي جالسة مع طالبات في قاعة مختلطة للدراسه بشعري وكان جميلا وكان هناك شاب اسمه في الحقيقه محمود اعرفه فعلا يجلس في الصفوف الخلفيه فقال جملة للمعلم.. فهمتها انه يعظ من يكشف شعره من البنات فخلت من نفسي

  14. سلام عليكم عزباء
    حلمت اني رايحة اخد زي شرح عن الانجليش فمكان تبع ناس فكليتنا هما الي هيشرحوه بس كان فمكان زي جنينة روحت انا وزمايلي البنات ولقيت شخص بقالي فترة كبيرة مش بتعامل معاه ولسة الفترة ديه اتعاملت معاه كأننا قعدنا جنب بعض وانا كنت حاطة برفن فايدي لقيته بيشم ايدي كذا مرة ويقولي ريحتك حلوة جدا فالاول كنت خايفة منه لا يكون عايز يتحرش بيا وانا كنت شامة البرفن فعلا جميل فالحلم وانا فالحقيقة معجبة بالشب دة ومعرفش هو ايه بس فالحلم كان معجب بيا وانا كمان ومرة واحدة لقيتني قاعدة علي رجليه فاتكسفت وقمت وزي الكورس مكانش منظم ومكانش مفيد حسيت انه مش عاجبني فاستنيت لما يخلص وبعدين قمت انا وصحابي مشينا وهو كمان مشي

    قبل مانام كنت عمالة اسأل نفسي هل الشخص دة معجب بيا زي مانا معجبة بيه ولا لا وحلمت الحلم دة ممكن تفسير ليه

    1. نهي: 13 أكتوبر، 2019 الساعة 3:31 ص
      سلام عليكم عزباء
      حلمت اني رايحة اخد زي شرح عن الانجليش فمكان تبع ناس فكليتنا هما الي هيشرحوه بس كان فمكان زي جنينة روحت انا وزمايلي البنات ولقيت شخص بقالي فترة كبيرة مش بتعامل معاه ولسة الفترة ديه اتعاملت معاه كأننا قعدنا جنب بعض وانا كنت حاطة برفن فايدي لقيته بيشم ايدي كذا مرة ويقولي ريحتك حلوة جدا فالاول كنت خايفة منه لا يكون عايز يتحرش بيا وانا كنت شامة البرفن فعلا جميل فالحلم وانا فالحقيقة معجبة بالشب دة ومعرفش هو ايه بس فالحلم كان معجب بيا وانا كمان ومرة واحدة لقيتني قاعدة علي رجليه فاتكسفت وقمت وزي الكورس مكانش منظم ومكانش مفيد حسيت انه مش عاجبني فاستنيت لما يخلص وبعدين قمت انا وصحابي مشينا وهو كمان مشي

      قبل مانام كنت عمالة اسأل نفسي هل الشخص دة معجب بيا زي مانا معجبة بيه ولا لا وحلمت الحلم دة ممكن تفسير ليه

      رهف: 14 أكتوبر، 2019 الساعة 12:31 ص
      بشره ساره والله اعلم ان شاء الله

      بشري سارة يعني حضرتك هو معجب بيا زي مانا معجبة بيه ؟! ولا الحلم ملهوش علاقة ؟!

  15. السلام عليكم
    حلمت بشخص اعرفه في المنام واخذ بيدي الى بناء وادخلني لمنزل ومن بعدها لم اعي ماحدث وخرجت ونزلت وكان ليل فوجدت ابي قال لي لماذا تاخرتي الساعة ١٢ ودخلت وخرجت وانا محجبة مع العلم هذا الشخص اصبح خطيبي ماهو تفسير المنام من فضلكم

  16. حلمت كأني رحت لمكه للعمره ومعي اختي وبنتي الصغيره ولكن لم أشاهد الكعبه واثناء ذلك كأننا طفنا حولها ونريد ان نذهب إلى ماء زمزم ولكن تعبت وجلست في غرفه كلها نساء وكأن اختي غافلتني وذهبت بمفرده لماء زمزم وعند عودتها أتت معها بنت عمتي على الرغم انها لم تكن معنا في السفر دخلت على الغرفه بنت عمتي واخبرتني بأن اذهب لماء زمزم وحدي وكان مكان ماء زمزم بعيد وزعلت وذهبت مع ابنتي لوحدنا وكان للكعبة سور كبير و بوبات اثناء خروجي من الباب هناك جراد كثير منتشر وكانوا النساء يقولون لا تذهبين ولكن ذهبت وخرجت من الباب ومشيت لماء زمزم وبالطريق كان هناك شاب بسيارته جيب يقول اركبي سوف اوصلك للمكان الذي تريدينه وفي الطريق اذا به يتكلم كأنه يريد ان يخطفنا وجلست اصرخ بأن يقف ووقف وذهبنا انا وابنتي وجلست تركض بطريق كأنه ممر بين مباني ضيق وتركض بسرعه وانا اجلس انادي عليها واختفت عن النظر ولكن كنت اسمع صوتها وعندما حضرت عندها كانت بداخل مغاره و كانت تقول اين القباقب وهي نوع من السمك

  17. السلام عليكم
    حلمت بشخص ظالمني كتير بالسابق حلمت ان انا في كتب كتاب 3 من أصحابي وهو كان بكتب كتاب حد فجأه لقيته ساب كل الناس وجه فجأه بكل غل وانفعال سألني لما شوفيني مجبتيش تسلمي عليا ليه انا بصيت ليه باحتكار وتركته وذهبت

  18. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت بشب ابن جيرانا متوفي كنت بدي اطلب منو يجي يخطبني هو واقف أمامي كانو حقيقة مش حلم

  19. حلم الاول حلمت ان طليقي جاء الينا و انه ردني الي عصمته
    و جاء اعمامي الى بيتنا و كنا جالسين على شكل حلقة قراة القران و صؤنا نقرا ازا و طليقي القران معا و اجلس جانبه و امسك بيده
    فقال احد اعمامي
    انتما الان ان تنبهوا لنفسكم اكثر و دعا لنا بالتوفيق
    و كنا سعيدين جدا
    الحلم الثاني
    حلمت بأني وطليقي في مكان عام كانها الجامعة و انا و هو لدينا امتحان في نفس المادة ذهبت انا لشعبة الاختبار
    و كان هو بين الناس التي ستقدم الامتحان حاولت ابدا ان لا انظر اليه لانه الان لا يجوز شرعا كونه طليقي
    و كنت البس شالتي و جلبابي (لباس شرعي )
    كان عمي هو من يراقب على هذا الامتحان
    فعندما ادرت ان اجلس سالته اين اجلس
    لان المكان ممتلي بالشباب فاختار لي مكانا بقرب طليقي و حيث لا اكون مقابلة له و لا للشباب
    لكن طليقي كان ينظر الي
    و بعد ذلك جاء الي بيتنا كان لدينا مناسبه
    ثم بعد ذلك ابي دعى طليقي لتناول الطعام معنا
    فحضر (و في الحلم استغربت جدا انه حضر و سررت بقبوله الدعوه و تعجبت منه ان كان مصرا على موقفه و اخذ على خاطره منا و حضر ) الى بيتنا و قبل ان نضع الطعام جلست انا و طليقي بمفردنا كان ابي يريد ان نجلس معا لعل و عسى يلصح ما بيننا
    اقترب مني و لامسني كنا نرتدي ملابس فنزل ماء شهوته في ملابسه
    جاءت اختي للغرفه لتطمئن علي ان كان هناك توافق ببني وبينه ، فأوميت لها بان جميع الامور تمام
    و بقينا جالسين انا و طليقي و ننظر لبعضنا بشوق و محبه
    و كان شعره كثيف و كان جميلا في الحلم اكثر من الواقع
    و عندما حضر الطعام اقترب من السفره و اكلنا انا و اهلي و طليقي معا
    و كان يشعر بالراحة التامه عندنا
    و بعد الغداء جلس على الفرش جلست بجانبه و ضليت ملازمة له
    ثم جاء نساء الي بيتنا يباركن لامي باني عدت اليه
    فقالت إمراه ماشاء الله ما اجملكم (شعرت كانما حسدتنا)
    خفت ان تصيبنا بالعين فبدات ادعو الله لن لا تصيبنا العين

    ___
    علاقتي باعمامي ممتازه و قبل وقوع الطلاق حاولوا الاصلاح لكن طليقي رفض
    و الان تواصلت معه لكن رفض لان اقاربه لا يريدون رجوعنا
    اما داخله ما زال يحبني

    انمتى التفسبر الوافي و شكرا

  20. الليله صليت ركعتين بقيام الليل وبعدها دعيت ربنا بإنسان ظلمني وخان الامانه إنو ربنا ايورجيني فيه يوم وضاليت أستغفر لحد ما ادن الفجر صليت ونمت احلمت بهادا الشخص إنو عم بيحكي معي علي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي وكان مبسوط وهوا عم بيحكي معي وأنا كنت نفس الشي مبسوطه بعدها رميت الجوال علي مكان ارجعت لقيتوا مش موجود مختفي صرت أحاول بيدي أحكي معوا
    بعدها ظهرت في الحلم زميله إلي كانت تشتغل معايا لابسه تنوره خضرا وبلوزه كذلك كنا نمشي بمكان فضي سبقتني قال بيدها تجيب بلوزه كانت محطوطه زي علي حبل غسيل بعيد عنا بمكان فضي
    عزباء ولا أعمل
    بصراحه الحلم مش ملاقيه إلوا تفسير

  21. حلمت بشخص اعرفه واراه من بعيد وهو مهموم واظن انه يبكي وحزين ويقول ان نهي هي الي بتعرف تطلعه عن الهم والحزن ده وانها أجمل حاجه ف حياته، مع العلم انا كنت بنظر إليه من بعيد

  22. سلام عليكم انا حلمت اني دخلت البيت وكنت لابسه عبايه لما دخلت الصاله كان في ولد خالي منسدح على فراش بالأرض وانا دخلت المطبخ عشان هو بالصاله نزلت الطرحه من شعري وبقيت العبايه علي بس مفتوحه كنت لابس فستان احمر ومزينه شعري وحاطه مكياج كنت العب مع طفل بحضني لا اعرف من هذا الطفل وكان هو خلفي بالصاله بصورتي ويقرب الممرن علي عشان يشوفني انا شفته انه سوا كذا بس ماسويت شي وبعدها تغير لبسي الى بنطلون وبلوزه فجأه انا اركض اتوقع الحق احد او اني مستعجله شي كذا الا رجع لَبْس الاول علي الاحمر وانا ارض كان ولد خالي واقف ويسرني انا عزباء و ولد خالي اعزب انا ادرس بالجامعه وهو يشتغل

  23. حلمت بانو إمي كانت بيدها تشتري من محل ملابس لبس إلها وكانت تقيس بس ما أخدت الشي وفي هادا المحل كان إلي إبن عم بيشتغل هناك صار يقلي خليها تاخدوا بس مردتش عليه
    بعدها اجاني في مكان مرتفع وقال كان بيتنا بس برضوا ما رضيت اكلموا ولا أرد عليه كان حامل بنت صغيره بعدها البنت كانت علي حفه درج أختها واعتنيت فيها رجع ليكلمني بس كنت أضل ساكته
    أغلب أحلامي بس أصلي وادعي ربنا بالليل بالقيام إذا فيا حسد أو نفس تروح مني وايرزقني بالزوج الصالح بحلم فيه
    عزباء

  24. حلمت برؤية الكثير من الرجال عاريين تماما في يوم يجب ان يتعرو فيه و بعدها حاول طفل ان يخطفني و هو لم يكن عاري و لقد منعه طفل اعرفه ( أنا عازبة ) أرجو ان ترد علي

  25. حلمت بانني ادخل متجر للملابس. لشراء سروال فتعرض علي البائع سروال جميل تقول لي هذا ملطن من الداخل و سيحميك من البرد فجربته فوجدته ضيق فقررت العودة للمنزل ولبس سروالي القديم خصوصا انه اصبح يبدو جديدا بعد غسله و زدت اقتناعا بالامر بعد علمي لسعر السروال الجديد

  26. تحلمت بأن فيه شايب كبير عمره بين ٦٠ – ٨٠ سنة اغتصب اخوي بس ماشفته ولاكن خرج الشائب من الحمام وهو عاري ولما شفته عاري دخلت للحمام واخوي كان يلبس ملابسه الداخلية وكان مكسور قلبه وانا اقوله هل اغتصبك ولايتكم معي لابخير ولابشر ساكت وعلامات الحزن في وجهه ، وفيه حمام ثاني به ولد خالي كان يتروش وكان يحلق عانته وسألته عن اخوي قال مدري وينه وكان معي لما كنت ادور اخوي وبالأخير جيت اخوي وقلت له علمني ماذا فعل الشائب فيك وكان رافض انه يعلمني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *