15 تهنئة رمضان لصديقتي وصديقي مبهجة

shrouk Mohamed

بمناسبة حلول شهر رمضان  نقدم أجمل ما قيل عن هذا الشهر في الأدب العربي. فلا شك أن شهر رمضان يحتل مكانة خاصة في قلوب المسلمين  إذ يمثل فرصة لتجديد الروح والتقرب من الله تعالى عز وجل هذا إلى جانب فضائلٍ عديدة يحملها هذا الشهر المبارك مثل التهاني والتبريكات للأهل والأصدقاء. لذا، دعونا نتعرف على مجموعة من كلمات التهنئة لصديقتي او صديقي بشهر الخير والبركة.

📿 لصديقتي أدعو الله ان يجعل رمضان يأتي وانتي معي كل عام وأن يحقق لنا ما نتمنى وأن يبقيكِ رفيقة لي في الدارين هنا وفي أعلى الجنان ✨.

📿 لصديقتي يحل رمضان وأنتي بجـانبي فلا امنية لديّ سـوى أن تبقي معي كل رمضان كل عام وانتي بخير وسعادة ✨.

📿 صديقتي يا من تشاركني كل أيامي ، مع اقتراب شهر رمضان الفضيل أود أن أشكرك على كل شيء، وأدعو الله أن يتم بركته وأن تشاركيني رمضان هذا أيضاً، رمضان مبارك كل عام وأنتِ بخير.✨.

📿 أود أن أهنئك يا صديقتي ، بحضور أجمل الأشهر وأرفعها عند الله، اهني نفسي على وجودك بحياتي، وتمضيتي لهذا الشهر بحضورك في حياتي. شكراً لكِ صديقتي، رمضان مبارك أعاده الله علينا وعليكم بالصحة والعافية إن شاء الله✨.

📿 أنتِ يا صديقتي من هدايا الرحمن ، التي أدعو في كل صلاة أن يحفظها لي، فكل جميل معكِ يزداد جمالاً، وكل صعب يهون، رمضان مبارك غاليتي، كل عام وأنتِ إلى الله أقرب.✨.

📿 اللهم صديقتي في رمضان التي تدهشني في كل مرة بحسن صحبتها أزهر قلبها بما تحب.✨.

اللهم أن صديقتي تشبه الجنة هي أختي وقطعه من قلبي هي نعمة سأظل أشكر الله عليها اللهم أحفظ لي صديقتي يارب بقدر حبي لها كل رمضان وانتي معي يارب.✨.

📿 اللهم أنك عفو تحب العفو فاعف عن صديقتي وبلغها ليلة القدر واجعلها من عتقائك من النار حفظك المولى وأسعدك وبلغك رمضان المبارك وانتي تنعمين بالصحة والعافية والعمر المديد.✨.

📿 ربي إنها صديقتي وأختي وأحب النعم إلى قلبي ربي بارك لها في رمضان وتقبل منها صالح أعمالها.✨.

📿 لقلبك الطيب الذي أحبّه منذ الصغر ، لصديقتي الطفولة والشباب وكل مراحل عمري أقول كل عام وأنتِ وعائلتك بكل خير بمناسبة شهر رمضان المبارك.✨.

📿 يا صديقتي العزيزة التي أحمل لها في داخلي كل الحب ، أتمنى لك رمضان مبارك عامر بالخير والسعادة لك ولعائلتك الكريمة التي أحبها، كل عام وأنتم بخير.✨.

📿 صديقة العمر الجميل التي لم تتبدل ولم تتغير ، دام عليكم الخير وعساكم من عواد شهر الخير والرحمة، رمضان كريم.✨.

عبارات تهنئة رمضان لصديقتي مكتوبة

هناك العديد من العبارات الجميلة التي لا تخلو منها مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تحمل العديد من المعاني الجميلة التي تذكرنا بأهمية زيادة الطاعات والخيرات والعبادات في الشهر الكريم، والذي جعله الله فرصة بتكفير الذنوب والمعاصي والتقرب إلى الله تعالى بالصوم والصلوات والذكر والدعاء، ومن أجمل عبارات تهنئه رمضان لصديقتي ما يلي:

تهنئة بمناسبة رمضان لصديقتي

  • الله يزيد هالوجه المنور نور ، ويعطيه من حلا الحور، ويبلغه رمضان وهو مسرور.
  • عسى رمضانك مبارك ، وكل أيامك تبارك، وجنة الخلد داري ودارك، والنبي الكريم جاري وجارك.
  • أهديك عطر الورد وألوانه ، وأرسل جواب أنت عنوانه، وأهنئك بقدوم رمضان وأيامه.
  • يا صاحب السعادة ، وعمري أنت وزيادة، اقترب شهر العبادة، عساك من عوادة.
  • لأحلى قمر، عطر وزهر، مع كرت يقول: رمضان مبارك قبل كل البشر.

رسائل تهنئة رمضان للصديقة 2024

تهنئة بمناسبة رمضان لصديقتي

مع حلول شهر رمضان يزداد البحث عن بوستات تهنئة رمضان لصديقتي، والتي يبحث عنها الكثيرون من أجل إهداء أجمل عبارات التهنئة للأصدقاء المقربين إلى القلوب ومن ثم التعبير عن مدى حبنا لهؤلاء الأشخاص، مع تمنياتنا لهم بخير الأمنيات والدعوات القلبية مع قدوم شهر الخيرات شهر رمضان المبارك، ومن أجمل عبارات تهنئة قرب رمضان لصديقتي 2024 ما يلي:

صديقاتي الحلوين، أجمل ما في عمري أتمنى لكم رمضان خير وسلامة وسعادة لقلوبكم الجميلة، وكل رمضان وأنتم بخير.

إلى الصديقة الباقية التي استحال الزمان أن يلد لي مثلها، كل عام وأنت بألف خير، رمضانك كريم، وعساكم من عواده.

مبارك عليكِ الشهر الكريم يا غالية، وكل رمضان وأنتِ صديقتي الغالية.

شعبان الكريم لا ترحل قبل أن تخبرهم بأني فخورة بصداقتها وممتنّه لقلبها الكبير، كل عام وأنتِ بألف خير يا صديقتي.

على مشارف هلال شهر الخير أقول لك يا صديقتي كل رمضان وأنت الخير، وكل عام وأنت وأحبابك بألف خير.

رمضان على الأبواب يا عيون القلب ويا أحباب، عساكم من عوّاده وكل عام وأنتم بألف خير.

كل عام وأنت بكامل الصحة والعافية يا صديقة قلبي الغالية، عساكم من عواده أنت ومن تحبين.

يا أجمل الصديقات ويا أغلى باقات الورد في قلبي، مبارك عليكِ الشهر الكريم، يا نعمة من ربّي العظيم، رمضان كريم عليكِ وعلى أحبابك.

صديقاتي الغاليات وفي أوّل ليالي رمضان ومع زخّات المطر، جعلكم الله من الصائمين القائمين الذين تُقبل أعمالهم.

ساكنات قلبي الكبير، صديقاتي الحلوين، بلغّكم الله شهر رمضان وأتم عليكم فيه بالرحمة والغفران، وختمه لكم بالعتق من النيران والفوز برضاه والجنان مبارك عليكم الشهر كل عام وأنتم بخير.

صديقتي وحبيبة قلبي، يحل علينا رضان مجددًا وأنتِ بقربي فلا أمنيه لي سوى أن تبقي معي كل عام، يا أجمل من أدخله القدر إلى عالمي رمضان كريم عمري.

دعوة رمضانية لصديقة

من أجمل عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان للصديقة هي الدعاء لها بدوام الصحة والسعادة، مع التمنيات بالتوفيق في الحياة وأن تنعم بالحياة السعيدة في حفظ الله ورعايته لها، كما أن الدعاء لها بالمغفرة والرحمة والعتق من النار في شهر رمضان من أفضل الأدعية التي تعبر عن مدى الحب والترابط بين الأصدقاء، ومن أجمل دعوة رمضانية لصديقة ما يلي:

اللهم في الليالي العشر من شهر رمضان أسألك لي ولصديقتي العفو والعافية في ديني ودنياي ومحياي ومماتي، اللهم اجعله شاهدا لنا لا علينا، اللهم سلمه لنا وتسلمه منا على خير ما تحب وترضى.

أسأل الله أن يعطيك : أطيب ما في الدنيا، محبة الله وأحسن ما في الجنة، رؤية الله وأنفع الكتب، كتآب الله وأن يجمعك بأبر الخلق، رسول الله، وأن يبلغك رمضان ويبارك لك فيه، اللهم آمين.

اللهم مع قدوم شهر رمضان ، أسألك أن تنير حياتي بصحبة صديقتي، وان تعينها على فعل الخيرات وأداء الطاعات اللهم أدخل شهر رمضان علينا أنا وصديقتي وأنت راض عنا ، واجعله شهرًا مباركًا تتبدل فيه سيئاتنا حسنات وهمومنا فرج وسعادة.

يارب لم يعد بيننا وبين رمضان إلا أياما قليلة اللهم بلغ صديقتي وأهلها أيامه ولياليه وأنت راض عنهم اللهم بلغ صديقتي رمضان من غير أن ترى دمعة حبيب ولا فراق غالي ولا استمرار مرض لقريب اللهم بلغها رمضان لا فاقدة ولا مفقودة.

اللهم بلغ صديقتي أميرتي وحبيبة روحي شهر رمضان وهي لا تشكي ولا تتألم وأعنها على صيامه وقيامه ويارب اجعلها معي بكل رمضان.

اللهم بلغ صديقتي رمضان وهي لا تشكو تعب ولا هم ولا ضيقه اللهم بلغها رمضان أعوام وأعوام اللهم احفظها بعينك التي لا تنام.

أقوال تهنئة رمضان لصديقي

هناك العديد من العبارات الجميلة التي يمكنك أن تقوم بإرسالها إلى الصديقة من أجل التهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك، والتي تعبر عن مدى الحب والتقدير لهذه الصديقة وأهمية وجودها في حياتك، كما أنها تعبر عن التذكير بفضل الشهر الكريم في مغفرة الذنوب والمعاصي والابتعاد عن كل ما نهى الله عنه وضرورة التقرب إليه بالطاعات والعبادات، ومن أجمل رسائل تهنئة رمضان لصديقي ما يلي:

يا الله يا كريم يا رحمن يا رحيم يا حنان يا منان يا رافع السماوات السبع بغير عمدان اللهم بلغ صديقتي رمضان وأعتقها يا الله من النيران.

يارب احفظ لي صديقتي فهي ليست مجرد صديقه بل أختي وتوأمي وأقرب روح لروحي يارب أسعدها بقدر ما أحببتها فيك كل عام وانت بخير مبارك عليك الشهر.

هناك قلوب جميلة لا يكافئ حبها إلا بالدعاء جملة واحدة بحجم الكون كله، رزقك الله الجنة بغير حساب.

اللهم أنى أسألك في رمضان بصديقتي التي تنير حياتي بصحبتها أن تجعلها لي خير الصديقة وخير الصحبة وتعينني على حسن صداقتها.

دعاء لصديقي في شهر رمضان

إلهي، لا أعرف بماذا أدعو لها، ولا أعرف كيف أبهج روحها، يا الله أسعدها وأسعد قلبها في كل أمر هي ترجوه.

اللهم إن صديقتي تشبه الجنة هي أختي وقطعه من قلبي هي نعمة سأظل أشكر الله عليها، اللهم احفظ لي صديقتي يارب بقدر حبي لها، كل رمضان وأنتي معي يا أغلي الأصدقاء.

اللهم بلغ صديقتي رمضان من غير أن ترى دمعة حبيب ولا فراق غالي ولا استمرار مرض لقريب اللهم بلغها رمضان لا فاقده ولا مفقودة.

اللهم بلغ صديقاتي رمضان وهم لا يشتكوا تعب ولا هم ولا ضيقه اللهم بلغهم رمضان أعوامًا وأعوامًا، اللهم أحفظهم بعينك التي لا تنام فلا حياة لي دونهم.

بعدد أوراق الشجر، وكل من حج واعتمر، أهنئك يا أغلى صديقة وأخت وحبيبة بقدوم شهر رمضان، قبل كل البشر.

أتمنى أن يجلب لكم رمضان هذا العام السلام والسعادة والفرح. لقد كان من الرائع ان نضع لكم العبارات المناسبة لتهنئة اصدقائكم بحلول هذا الشهر الفضيل. أتمنى لكم رمضان مبارك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *