تحميل خلفيات إسلامية دينية للهاتف مجانية HD (100+ صورة)

أ / أميرة عاطف أحمد

يسعى الناس إلى تذكير أنفسهم وغيرهم بقيم أو أذكار أو ومضات إيمانية وخواطر شخصية لها نفس الهدف، وذلك من خلال تحميل خلفيات إسلامية تتم كتابة ما سبق عليها، ومن ثم يتم استخدامها شخصيًا أ, نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة.

خلفيات إسلامية بدقة عالية

تحميل خلفيات إسلامية

تمنح الصور الإسلامية الفرصة لبعض الناس للتعبير عن الحالات الإيمانية التي يشعرون بها، خاصةً باختيار العبارات التي تعبر عن الرضا وتسليم الأمر لله وما إلى ذلك من روحانيات عالية.

تحميل خلفيات إسلامية

تكمن الفائدة الكبرى من الصور التي تحمل عبارات أو كلمات دينية في أنها تذكر المسلم بالرجوع إلى ربه في كل وقت وحين، كما تذكره بأن المآل الأخير هو الدار الآخرة، وهو ما يجب الالتفات له والعمل عليه.

تحميل خلفيات إسلامية

يمكن استخدام خلفيات الهواتف في استخدامها كتذكير للمسلم لترديد ذكر معين مثلًا، فهذه الخلفية على سبيل المثال تمكن المستخدم من ترديد الاستغفار في كل مرة يستخدم الهاتف المحمول أو الجهاز التي تم تعيينها كخلفية لشاشته.

تحميل خلفيات إسلامية

كما يمكن استخدام هذه الصورة في تذكير المرء نفسه بترديد الباقيات الصالحات، وعن مساحة الصورة فهي تناسب التطبيق كخلفية لشاشات الهواتف المحمولة، وكذا الحواسيب المحمولة والشخصية.

تعرف على:  صور للواتس اب اسلامية دينية تحمل الأذكار والادعية

تحميل خلفيات بعبارات إسلامية واضحة

تحميل خلفيات إسلامية

لا شيء يحمل الطمأنينة إلى قلب المسلم مثل إدراكه بأن أمره كله بيد الله، وأنه لا داعي للقلق واليأس ما دام الأمل كله في الله، فرب الخير لا يأتِ إلا بكل خير.

تحميل خلفيات إسلامية

يمكن كذلك تحميل خلفيات إسلامية تحمل أدعية مكتوبة على تصاميم وأشكال لطيفة مثل هذه الصورة، فاللهم حصن قلبي من هموم الدنيا وهب لي نفسًا مطمئنة راضية، كما يمكن استخدام قالب الصورة وإجراء التعديلات بإضافة عبارات أو أدعية أخرى من اختياركم.

تحميل خلفيات إسلامية

يسعى البعض وراء تحميل خلفيات إسلامية بهدف كتابة إرشادات عليها وتوجيه النصائح للناس من خلالها، مثل هذه الصورة التي يوجه المصمم الناس من خلالها إلى التعلق بالله وعدم فقدان الأمل والتمسك بالأمل في الله وحده؛ حيث أن رحمته وسعت كل شيء.

تحميل خلفيات إسلامية

النفس تشكو وأنت يا ربِّ كريمُ، استخدموا هذه الخلفية للتذكير دائمًا بالشوق الذي يهفنا جميعًا نحو الذهاب إلى هناك، والتنعم برؤية البيت الحرام، وكيف أن الإنسان مهما تعاظم فقيرٌ إلى ربه، محتاجٌ إلى عفوه وكرمه ورضاه.

تعرف على:  اجمل صور منشورات اسلامية للفيس

خلفيات إسلامية للتهنئة بيوم الجمعة

تحميل خلفيات إسلامية

يسعى الكثير من المسلمين إلى تحميل خلفيات إسلامية تهدف لتهنئة الناس بيوم الجمعة؛ إذ أن كل جمعة عيد كما أوضح النبي صلى الله عليه وسلم، كما تستخدم تلك الصور في تنبيه الناس لفضل تلاوة سورة الكهف وأداء سنن اليوم من تطيب وتبكير إلى الصلاة ونحوه.

تحميل خلفيات إسلامية

الخير في يوم الجمعة يبدأ من ليلتها؛ أي من مغرب الخميس وحتى مغرب الجمعة، إذ يكون في اليوم ساعة لا يوافقها عبدٌ مسلم يسأل الله شيئًا إلا أعطاه إياه، تستخدم تلك الخلفيات والصور في تذكير الناس بهذا الفضل الكبير، وتوجههم لسرعة الاستزادة منه.

تحميل خلفيات إسلامية

سورة الكهف نورٌ من الجمعة إلى الجمعة، والصلاة على النبي تحملها إليه الملائكة، ومن أرشد الناس إلى هدىً كان له مثل أجر من عمل به، لذلك استخدموا هذه الخلفية أو مثيلتها لدعوة الناس وتذكيرهم بالصلاة على الرسول وقراءة سورة الكهف حتى يُكتب لكم مثل أجر من يعمل بإذن الله.

تعرف على:  200+ رسائل رمضان للتهنئة مميزة واستقبال شهر رمضان

خلفيات إسلامية بمقاطع من ابتهالات

تحميل خلفيات إسلامية

لا شك أن الابتهالات بصوت الشيخ النقشبندي لها أثر السهم النافذ في قلب كل من يسمعها، وتنقل الإنسان من دنيا الواقع إلى سمو ورفعة الحضرة بين يدي الله بكلماتها المؤثرة العامرة بالإيمان والروحانيات الدافئة.

يدفع حب الناس لهذه الابتهالات إلى تحميل خلفيات إسلامية تحمل عبارات من أشهر ابتهالاته، وتستخدمها في النشر على مواقع التواصل الاجتماعي أو كخلفية لأجهزتهم الذكية وغيرها من أوجه استخدام تلك الصور.

تحميل خلفيات إسلامية

رب كلماتٍ لا يلقى لها المرءُ بالًا تكون سببًا في هداية أحدهم، وعن ابتهالات العظماء السابقين أمثال الشيخ النقشبندي فهي تمس الوجدان وتربت عليه، وتنير له الطريق كما يرغب الحائر التائه.

فيمكنكم استكمال ما بدأه الابتهال بتذكير الناس بالمعاني الجليلة التي يحتويها عن طريق نشر الخلفيات والصور المكتوب عليها تلك العبارات.

يمكنكم تحميل خلفيات إسلامية بالاستعانة بالمواقع الإلكترونية أو عن طريق تصميمها بأنفسكم باستخدام برامج وأدوات تصميم وتعديل الصور، مع كتابة العبارات أو الكلمات التي ترغبون في نشرها عن طريق هذه الخلفيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *