عرض لزيارة مدينة رأس سدر بأسعار قليلة

أ / أمينة محمد ذكى

عرض لزيارة مدينة رأس سدر بأسعار قليلة عبر موقع محتوي, أعلنت شركة وورلد جيت للسياحة عن عرض لرحلة داخلية للسفر لمدينة رأس سدر يوم واحد ولمعرفة المزيد عن رحلة رأس سدر المقدمة من وورلد جيت للسياحة إليكم المقال القادم من موقع محتوي.

الأسعار وأماكن الإقامة

الإقامة ستكون في فندق بالم بيتش هوست مارك ريزورت مع إقامة ليلة كاملة مع وجبتي الإفطار والعشاء، فيما جاءت أسعار الرحلة على النحو التالي.

  • سعر الفرد 465 جنية فى الغرفة الدبل او التريبل.
  • سعر الأطفال من سن رضيع الى 6 سنوات مجانا.
  • الطفل من سن 6 سنوات الى 12 سنة 230 جنية.

برنامج رحلة راس سدر

يتم استلام الغرفة في تمام الواحدة ظهرا على أن يتم ترك الفندق في السادسة من مساء اليوم التالي كما تشمل الإقامة الاستمتاع بحمامات السباحة لكل من الأطفال والكبار، ويمكنكم التواصل مع شركة وورلد جيت للسياحة عبر هذه الأرقام.

22753120 (02)

01095623410

01011470011

01200053225

طرق حجز الرحلة

  • يمكن حجز الرحلة عن طريق مقابلة مندوب التحصيل من الشركة مع وجود رسوم إضافية.
  • زيارة فرع الشركة بمدينة نصر القاهرة ( 6 هشام لبيب –تقاطع مكرم عبيد مع مصطفى النحاس بجوار موبيليات سعد محمد سعد –مدينة نصر – القاهرة ) .
  • تحويل قيمة الرحلة عن طريق حوالة بنكية من البنك الأهلي المصري او فيزا تقسيط البنك الأهلي .

تعرف علي: أسعار ومواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى رأس سدر

معلومات عن مدينة رأٍس سدر

تقع مدينة رأس سدر في خليج السويس بساحل البحر الأحمر والمدينة بها عدد من المعالم السياحية الجميلة فضلاً عن حمامات المياه المعدنية التي يقصدها الكثير من السياح .

وتتكون المدينة من ثلاث مناطق وهم : وادي سدر، سدر وأبو صويرة ، حيث يسكن المنطقة الأولى والثالثة بدو سيناء والمنطقة الثانية يسكنها مصريين قدموا من القاهرة للعمل في المدينة الساحرة.

راس سدر

تم العثور على حوت هندي بمنطقة رأس سدر في عام 2002 ، حيث يصل وزنه قرابة 15 طن وطول قرابة 16 متر ، وقد ضل الحوت طريقه حيث اعتاد أن يسكن في المياه الاستوائية.

المعالم السياحية في مدينة رأس سدر

تعتبر مدينة رأس سدر من أجمل المدن الساحلية في مصر والتي تتضمن عدد من المعالم السياحية البارزة التي من أهمها.

قلعة الجندي

بنى القلعة صلاح الدين الأيوبي بهدف إحكام مراقبة وحماية المدينة من الأعداء حيث كانت القلعة حامية لمسار الحجاج المتجهين لمكة المكرمة كما كانت مقرا لمقاومة هجمات الصليبيين في عام 1183، توجد القلعة على تل رأس الجندي بارتفاع يصل الى 2150 قدماُ فوق سطح البحر.

قلعة الجندي

العيون الكبريتية المعدنية

تنتشر في رأس سدر العيون المائية الكبريتية التي تعالج أمراض الصدفية والروماتيزم بشكل كبير حيث يقصدها العديد من راغبي الاستشفاء بالطبيعة لاسيما وبعض الحمامات تعود لأكثر من خمسة آلاف عام .

عرضنا لكم تفاصيل رحلة شركة وورلد جيت للسياحة لزيارة مدينة راس سدر السياحية الجميلة مع توضيح لبرنامج الرحلة والسياحة في المدينة .

هل زرتم رأٍس سدر من قبل ؟ أخبرونا عبر الكومنتات.

أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *