التخطي إلى المحتوى

أسعار موبايل اوبو علي موقع الشناوي، تعد شركة اوبو من أكبر شركات الإلكترونيات على مستوى العالم، فهى أحد الشركات الصينية المعروفة والتى تأسست عام 2004، ومنذ بداية انشائها وحتى الآن وهى تسعى إلى الظهور المميز والمختلف بين العديد من الشركات الكبرى فى مجال صناعة الأجهزة الإلكترونية.

وتسعى الشركة أيضاً إلى تكوين عدد كبير من العملاء والمستهلكين، لذلك تقدم أفضل الإصدارات لديها بمواصفات وامكانيات ممتازة، بالإضافة إلى أسعارها التى تناسب هذه المواصفات حتى تخطف قلوب كافة محبي الهواتف الذكية من الوهلة الأولى.

موبايل اوبو فى الشناوى

تتوفر موبايلات اوبو فى العديد من المتاجر المختلفة وعلى رأسهم محلات الشناوي المعروفة فى مجال الإلكترونيات فى مصر، حيث يقدم الشناوى العديد من العروض المختلفة والمتنوعة على كافة الأجهزة المحمولة حتى يظل دائماً الخيار الأول بالنسبة لكافة العملاء والمستهلكين.

ومن أفضل الإصدارات التى يوفر عليها الشناوى العروض الجديدة هى موبايلات اوبو المشهورة، كما يحرص الشناوى على راحة العملاء ويقدم لهم أحدث العروض على الموقع الإلكتروني بدلاً من الذهاب إلى المقر الرئيسي له،  لذلك دعونا نتحدث معكم اليوم فى هذه المقالة عن أسعار موبايل اوبو علي موقع الشناوي.

أسعار اوبو فى الشناوى

  • يبلغ سعر هاتف Oppo F5 .. 64GB ROM 6GB RAM ومعه جراب، اسكرينه، باور بنك 5000 ميلي امبير وسيلفي استيك بالريموت هدية حوالي 6960 جنيها.
  • يبلغ سعر هاتف Oppo F5 32GB ROM 4GB RAM بجراب، اسكرينه ، باور بنك 5000 ميلي امبير وسيلفي استيك بالريموت هدية حوالي5490 جنيها.
  • كما يبلغ سعر هاتف Oppo F3 حوالى 5250 جنيها.
  • بينما يبلغ سعر هاتف Oppo F5 Youth ومعه جراب، اسكرينة وباور بنك هدية حوالي 4690 جنيها.
  • أما عن سعر هاتف Oppo A57 32GB يبلغ حوالي 3999 جنيها.
  • ويسجل سعر هاتف Oppo A71 باور بنك 5000 ومعه جراب واسكرينه حوالي 3360 جنيها.
  • كما يسجل سعر هاتف Oppo A37 ومعه جراب، اسكرينة وباور بنك 5000 هدية حوالي 2650 جنيها.

صور موبايلات اوبو

يهتم عدد كبير من محبى الموبايلات الإطلاع على كافة الإصدارات الحديثة للهواتف الذكية للتعرف على أشكالها وألوانها، فالتصميم النهائى لأى هاتف عاملاً أساسياً عند اتخاذ قرار الشراء بشأنه لأن المظهر مهم جدا عند عدد كبير من فئات الجمهور.

وجاءت موبايلات اوبو تتميز بالتصميم الرائع والشكل المبهر، كما توفرت بأكثر من لون حتى ترضي كافة الأذواق ويمكن الإختيار منها بكل حرية، لذلك دعونا ننشر لكم المزيد من الصور المختلفة لبعض اصدارات اوبو التى قدمتها الشركة المنتجة.

هذه كانت أسعار هواتف اوبو المختلفة فى محلات الشناوي، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة المعلومات التى تبحثون عنها، كما نتمنى أن نعرف أرائكم وخبراتكم السابقة حول هذه الهواتف وأن تسارعوا لتستفيدوا من عروض محلات الشناوى للإلكترونيات قبل انتهائها، وفى حالة الإستفسار عن أى معلومة راسلونا على هذه المقالة وسوف نرد على أسئلتكم على الفور.

أسعار موبايل اوبو علي موقع الشناوي

أسعار موبايل اوبو علي موقع الشناوي

أسعار موبايل اوبو علي موقع الشناوي

أسعار موبايل اوبو علي موقع الشناوي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *